اكد المدير التنفيذي لمحلية كسلا الاستاذ إدريس محمد على أن الأحداث التي شهدتها مدينة كسلا بسبب مقتل المواطن الأمين محمد نور منذ مساء الأمس وحتى ظهر الأحد تعاملت معها السلطات الأمنية والعدلية بمسؤولية عالية حيث تواصلت مع الإدارة الاهلية ممثلة في نظارة عموم قبائل البني عامر وكل القيادات الاهلية وامانة الشباب والمحتجين.

وقال ادريس أنه وتم إستلام المذكرة المرفوعة من المحتجين وتم التعامل معها وفق الإجراءات القانونية. وتابع علي ان لجنة أمن بولاية كسلا ظلت برئاسة الوالي وأعضاء لجنة الأمن في إجتماعات دائمة حتى تمكنت من إكمال كل الإجراءات المتعلقة بالأحداث بتنسيق و تعاون عال من نظارة عموم قبائل البنى والشباب المحتجين.واكد ان الولاية إحتوت الازمة تماما… وقال اننا نؤكد للمواطنين هدوء الاحوال الامنية بمدينة كسلا واستقرارها مؤكدا سير إجراءات العدالة مع الأجهزة المختصة. وطالب ادريس جميع المواطنين بعدم الالتفات للشائعات والأكاذيب التي تنشر في وسائط التواصل الاجتماعي وتفويت الفرصة علي المتربصين بأمن البلاد.واكد المدير التنفيذي لمحلية كسلا عدم صحة اي أخبار تشير لوجود تخريب في المؤسسات الحكومية والأسواق.. داعيا جميع التجار وأصحاب الأنشطة التجارية مواصلة نشاطهم بصورة طبيعية.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

وكالة التصنيف الائتماني “ستاندرد آند بورز” تؤكد تصنيف المملكة الائتماني عند “A/A-1” مع تعديل النظرة المستقبلية إلى “إيجابية”

المناطق-واس

أكدت وكالة ستاندرد آند بورز (S&P) تصنيفها الائتماني للمملكة بالعملة المحلية والأجنبية عند ” A/A-1″ مع تعديل النظرة المستقبلية من “مستقرة” إلى “إيجابية”، وفقاً لتقريرها الصادر مؤخراً.

وأوضحت الوكالة في تقريرها أن تأكيدها لتصنيف المملكة الائتماني مع نظرة مستقبلية إيجابية، يأتي نتيجةً لاستمرار جهود المملكة في الإصلاحات الشاملة والاستثمارات، التي ستساهم في دعم تنمية الاقتصاد غير النفطي، واستدامة المالية العامة.

أخبار قد تهمك منظمة التعاون الإسلامي تدين استهداف الاحتلال الاسرائيلي للنازحين والعاملين في مدارس الأونروا 14 سبتمبر 2024 - 1:07 صباحًا أمانة المدينة تعتمد إنشاء مشروع تجاري لرفع جودة الحياة في المدينة المنورة 14 سبتمبر 2024 - 1:03 صباحًا

وأشارت الوكالة إلى توقعها لنمو متصاعد للقطاع غير النفطي في المملكة على المدى المتوسط نتيجة لاستمرار تنفيذها لمبادرات رؤية السعودية 2030، وذلك مع ترتيب أولويات تسريع المشاريع الكبرى في البنية التحتية بهدف تخفيف الضغط على المالية العامة.

وتوقعت الوكالة استمرار نمو الناتج المحلي الإجمالي للمملكة خلال الأعوام 2024م-2027م، بناء على النمو الملحوظ في الاستثمارات في القطاع غير النفطي، وارتفاع معدلات الاستهلاك، إضافةً إلى توقعها بأن تظهر المملكة على المدى الطويل كاقتصاد أكثر تنوعًا، مع توفير المزيد من فرص العمل للشباب.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 14 سبتمبر 2024 - 1:13 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 12:56 صباحًامحمدية الطائف.. أفق تصافح البحر الأحمر الرياضة14 سبتمبر 2024 - 12:55 صباحًاالتعادل الإيجابي يحسم مواجهة النصر والأهلي في قمة الجولة الثالثة من دوري المحترفين أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 11:26 مساءًالصين ترفع سن التقاعد 3 سنوات وسط ضغوط الشيخوخة أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 11:21 مساءًالبنك المركزي الروسي يرفع سعر الفائدة إلى 19% مع ارتفاع التضخم أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 10:39 مساءً6 إرشادات لاستخدام تقويم الأسنان الشفاف14 سبتمبر 2024 - 12:56 صباحًامحمدية الطائف.. أفق تصافح البحر الأحمر14 سبتمبر 2024 - 12:55 صباحًاالتعادل الإيجابي يحسم مواجهة النصر والأهلي في قمة الجولة الثالثة من دوري المحترفين13 سبتمبر 2024 - 11:26 مساءًالصين ترفع سن التقاعد 3 سنوات وسط ضغوط الشيخوخة13 سبتمبر 2024 - 11:21 مساءًالبنك المركزي الروسي يرفع سعر الفائدة إلى 19% مع ارتفاع التضخم13 سبتمبر 2024 - 10:39 مساءً6 إرشادات لاستخدام تقويم الأسنان الشفاف منظمة التعاون الإسلامي تدين استهداف الاحتلال الاسرائيلي للنازحين والعاملين في مدارس الأونروا منظمة التعاون الإسلامي تدين استهداف الاحتلال الاسرائيلي للنازحين والعاملين في مدارس الأونروا تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • البيضاء.. تنفيذ حكم الإعدام في مدينة رداع بحق المدان “العمراني” بعد محاكمة مستعجلة
  • جنوب إفريقيا تؤكد تصميمها على متابعة قضية “الإبادة الجماعية” التي رفعتها ضد “إسرائيل”
  • وكالة التصنيف الائتماني “ستاندرد آند بورز” تؤكد تصنيف المملكة الائتماني عند “A/A-1” مع تعديل النظرة المستقبلية إلى “إيجابية”
  • أفريكا انتليجنس: “بن قدارة” ينأى بنفسه عن الأزمة التي تشهدها ليبيا حاليًا
  • المدير التنفيذي للمدن الذكية في “سدايا”: أكثر من 5 مدن سعودية مصنفة ضمن المئة الأذكى في العالم
  • “المنفي” يبحث مع أعضاء من مجلس الدولة توحيد الجهود لحل الأزمة الاقتصادية
  • “الأرصاد اليمني”: لاتزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة
  • المستشار “صالح” يبحث مع السفير الروسي الأزمة الراهنة بمصرف ليبيا المركزي
  • ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار “ياغي” في فيتنام إلى 197 قتيلا و 100 مفقود
  • المستشار “صالح” يبحث مع السفير الروسي سبل معالجة أزمة المركزي والدفع بالعملية السياسية