شهد مران منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن ، مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر  في إطار الاستعداد اد لمباراتي كاب فيردي و بتسوانا المقرر لهما يومي ٦ و ١٠ سبتمبر في الجولة الأولى و الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ المقرر إقامتها بالمغرب .

إقرأ أيضًا..

انضمام لاعبي الأهلي والزمالك إلى معسكر منتخب مصر

واللاعبون هم : محمد الشناوي و المهدي سليمان و مصطفي شوبير و حمزة علاء و رامي ربيعه و أحمد رمضان بيكهام  و خالد صبحي و محمد هاني و محمد حمدي شرف و محمد شحاته و احمد نبيل كوكا و محمد النني   و حمدي فتحي و مروان  عطية و امام عاشور  و ناصرماهر و أحمد سيد زيزو  و مصطفي فتحي و إبراهيم  عادل و محمد الشامي وأسامه فيصل .

ومن المقرر أن ينتظم باقي اللاعبين المحترفين في المعسكر خلال ساعات  وهم أحمد حجازي و محمد عبد المنعم و محمد صلاح و محمود تريزيجيه  و مصطفي محمد و عمر مرموش  .

حضر مران المنتخب الوطني اليوم الأستاذ جمال علام رئيس مجلس ادارة اتحاد الكرة .

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"

حل أبطال مسلسل "عمر أفندي" ضيوف على برنامج "معكم مني الشاذلي" مع الإعلامية مني الشاذلي المُذاع عبر قناة on، وقد تحدث أبطال المسلسل خلال الحلقة عن كواليس العمل وعن نجاح المسلسل الكبير الذي حققه وحفاظه على تصدره التريند منذ أول حلقة طرحت له حتي الحلقة الأخيرة.

مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في المسلسل 

 

وقد كشف الفنان مصطفي أبو سريع الذي قدم شخصية "دياسطي" بالمسلسل عن أكثر مشهد حبه وآثر به، حيث كشف قائلًا: "أنا حبيت مشاهد دياسطي كلها جدًا مفيش لحظه كنت فيها بلبس الشخصية إلا وكنت مصدقها وحببها أوي من قلبي، وعلاقتي بـ عمر وكل مشاعر العلاقه ما بينا حبتها جدًا بس هو مشهد الوداع ده أنا كل ما بشوفه بعيط بجد".

وأضاف قائلًا: "ولكن أكتر مشهد فالمسلسل آثر فيا مشهد زينات وعمر لما كانوا بيتكلموا عن الفرق ما بين زمان ودلوقتي يعني قد إيه مشاعر رهيبه جدًا فكام جمله صغيرين".

تفاصيل مسلسل "عمر أفندي"

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"

 

يروي مسلسل "عمر أفندي" قصة عمر، الذي يعاني من مشاكل مع زوجته ذات الطبقة الاجتماعية الأعلى ووالدها المتسلط. بعد وفاة والده الذي نصحه بعدم الزواج منها، يجد عمر نفسه في حالة صدمة. 

تتعقد الأمور عندما ينتقل بشكل غير متوقع إلى زمن الأربعينات، مما يخلق صراعًا داخليًا بين الحاضر والماضي.

أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  

 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي

مقالات مشابهة

  • سفير مصر في كينيا : تواجد الأهلي والزمالك في ضيافتنا حدث استثنائي
  • الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • صباح الكورة.. الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا والزمالك يعلن عن أولى صفقاته المحلية
  • كولر يحاضر لاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة جورماهيا في أبطال إفريقيا
  • بيراميدز يختتم تدريباته في كيجالي استعدادًا لمواجهة الجيش الرواندي
  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • 35 لاعب في قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد
  • قائمة الأهلي الأفريقية.. 4 أسماء جديد
  • مران الأهلي.. انتظام الدوليين وتدريبات بدنية قوية استعدادًا لـ«جورماهيا»