توعد الفنان مصطفى قمر إحدى الصحف بمحاسبتهم قانونيًا، بعد نشرهم أخبار كاذبة عن فيلمه "أولاد حريم كريم" الذي يستعد لطرحه بدور العرض السينمائي قريبًا، وجاء ذلك خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

فيلم أولاد حريم كريم مصطفى قمر: «أولاد حريم كريم» سينما الجيل الجديد..

ونبحث عن تقديم عمل راقٍ للجمهور مصطفى قمر يتوعد إحدى الصحف

أعرب مصطفى قمر عن استيائه من الحرب الخفية التي يتعرض لها فيلمه "أولاد حريم كريم" قبل عرضه، حيث إحدى الصحف بأنها أول من شارك في هذه الحرب، وظهر في الفيديو قائلًا: "صباح الفل، أنا متعود لما بعمل عمل فني حلو وأنا شغال فيه الناس بتشم فيه ريحة النجاح القوي، بحس دايمًا إن في حروب خفية".

مصطفى قمر

وأضاف مصطفى قمر: "أنا مش هكون دبلوماسي المرة دي، لأن فعلا في حرب على فيلم حريم كريم بقالها فترة والجريدة أول الناس اللي بتساعد على الحرب دي، نزلت معاد خطأ للفيلم وهو طبعاً مش نازل في الميعاد ده وانا اللي هقولكم معاد الفيلم ده صوت وصورة هتسمعوه مني شخصيًا، الفيلم آخر شهر 8 تحديدًا يوم 30-8 بإذن الله، أما بقى حسابي مع الجريدة هيكون بيني وبينهم إذا كانوا فعلًا أخطأوا أو قاصدين". 

مصطفى قمر

كما أرفق مصطفى قمر الفيديو بتعليق آخر قائلًا: "الجريدة تعرض نفسها للمسائلة القانونية شوفوا الڤيديو وجهزوا نفسكم ووفروا فلوسكم علشان حتشوفوا اولاد حريم كريم اكتر من مرة".

مصطفى قمر عبر انستجراممصطفى كريم يكشف الموعد الحقيقي لطرح فيلم “أولاد حريم كريم” في السينما

وأضاف مصطفى قمر: "معلش حاغرمكم بس حتنبسطوا قوي انتوا وعائلاتكم "اولاد حريم كريم" فيلم العائلة المصرية من سن ٣سنين لغاية ١٠٠ سنة ربنا يديكم طولة العمر احنا باذن الله ٨/٣٠".

حريم كريمفيلم حريم كريم

ويجدر بالإشارة إلى أن فيلم "حريم كريم" عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيستعين الزوج بأصدقاء الجامعة لمصالحة زوجته بشتى الطرق، وكان يضم نخبة مميزة من النجوم أبرزهم: مصطفى قمر، وياسمين عبد العزيز، وطلعت زكريا، وداليا البحيري، وعلا غانم، وريهام عبد الغفور، وبسمة، وإدوارد، وهناء الشوربجي، ومحمد شاهين، وخالد سرحان، وهو من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفي قمر أولاد حريم كريم فيلم أولاد حريم كريم إنستجرام الفنان مصطفى قمر اخبار مصطفى قمر حريم كريم ياسمين عبد العزيز تيام قمر علا غانم اخبار الفن اخبار الفنانين أولاد حریم کریم مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

صحيفة: عقوبة قاسية على نجم تركيا ديميرال بسبب "تحية الذئب"

‭‬ذكرت وسائل إعلام ألمانية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) سيعاقب المدافع التركي مريح ديميرال بالإيقاف مباراتين بعد إشارة قام بها خلال فوز فريقه على النمسا في دور 16 يوم الثلاثاء وسيغيب عن مباراة دور الثمانية في بطولة أوروبا 2024 يوم السبت أمام هولندا.

وسجل قلب الدفاع (26 عاما) هدفين في الفوز 2-1 على النمسا ليرسل فريقه إلى دور الثمانية للمرة الأولى منذ 2008، واحتفل بإشارة "تحية الذئب" بأصابعه.

وترتبط هذه الإشارة بتنظيم "الذئاب الرمادية"، وهو الذراع الشبابي القومي المتطرف لحزب الحركة القومية التركي، أحد حلفاء حزب العدالة والتنمية الحاكم الذي يتزعمه أردوغان.

وقالت وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيزر على منصة إكس "لا مكان لرموز المتطرفين اليمينيين الأتراك في ملاعبنا" وفتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد ذلك تحقيقا انضباطيا ضد ديميرال.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية يوم الخميس أنها تلقت معلومات تفيد بإيقاف اللاعب مباراتين بسبب هذه الإشارة لكنها لم تحدد مصدر معلوماتها.

وتلتقي تركيا مع هولندا في دور الثمانية على الملعب الأولمبي في برلين يوم السبت وهي مباراة من المتوقع أن يحضرها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

مقالات مشابهة

  • قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • صحيفة: عقوبة قاسية على نجم تركيا ديميرال بسبب "تحية الذئب"
  • جنود الاحتلال يصابون بـ الرعب بسبب فأر خرج عليهم من إحدى بنايات غزة (فيديو)
  • النونو.. تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد
  • ولاد رزق3.. كريم قاسم برفقة لاعبي المصارعة تايسون فيوري وفرانسيس نغانو
  • ممثل أمريكي: ما تفعله إسرائيل غير أخلاقي وغير قانوني.. وإدارة بايدن متورطة
  • صحيفة تكشف مستجدات مسار التفاوض بشأن وقف الحرب على غزة
  • بسبب «التفاحة».. «أبل» تقاضي محال شهيرة في مصر
  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»