نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، تسلّم وكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية، محمد بن ناصر بن لبدة، شعلة دورة الألعاب السعودية 2024، في إطار جولتها الترويجية لأكبر حدث رياضي وطني في المملكة.
وسلّم شعلة الدورة لاعب الكاراتيه رفاع العنزي الحاصل على ثلاث ميداليات لبطولة المملكة، والحاصل على الحزام الأسود مرتين، وتناوب على حمل الشعلة في حديقة النخيل، الرباعة البارالمبية حسناء النجم الحاصلة على ميداليتين ذهبية في بطولة فزاع بالإمارات 2023.


وزارت الشعلة مضمار المشي بميدان الأمير سلطان، وسط تفاعل كبير من أهالي المنطقة، وحمل الشعلة لاعب التنس أنس الزهراني الحاصل على الميدالية الفضية في غرب آسيا تحت 12 في الأردن 2024.
وتهدف جولة الشعلة هذا العام زيارة أبرز المعالم الثقافية والتاريخية والحضارية والسياحية على مسار يجوب 47 معلماً شهيراً في جميع أنحاء المملكة، ويرافقها عدداً من الأبطال والمؤثرين ممن كانت لهم إسهامات وبطولات وإنجازات كبيرة، وسط تفاعل أهالي المنطقة عند مشاهدة الشعلة والمشاركة في الاحتفال بأكبر حدث رياضي وطني في المملكة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يكرم صفاء النجار صاحبة الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب البارالمبية بباريس

كرم الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، صفاء النجار بطلة العالم الحاصلة على الميدالية البرونزية بدورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024، فى رفع الأثقال، ومنحها شهادة تقدير ودرع المحافظة تكريمًا لتفوقها، والذي تكلل بحصولها على الميدالية البرونزية، متمنيًا لها الاستمرار في حصد المزيد من البطولات القارية والعالمية، ورفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية.

وتم تكريم البطلة صفاء النجار، في احتفالية برعاية النائب محمد الجبلاوي، الذي بادر بأصطحاب البطلة الرياضية وأسرتها وتنظيم احتفال شعبي أمام مبنى ديوان عام المحافظة، وقد أعرب النائب عن سعادته بفوز البطلة صفاء وتكريم المحافظة لها.

جاء ذلك بحضور النائب مصطفى محمود عضو مجلس النواب، ومحمود عبد السلام الضبع عضو مجلس النواب السابق، ونقيب الرياضيين بقنا والبحر الأحمر، وحسن عثمان وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، ومحمد عبد الرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، وأسرة البطلة.

ومن جانبه أكد محافظ قنا، على دعمه الكامل للرياضة والرياضيين من أبناء المحافظة، خاصة ذوى الهمم منهم، وذلك لخلق جيل جديد من الأبطال القادرين على رفع اسم مصر عاليا فى المحافل الدولية.

يذكر أن البطلة صفاء النجار هى ابنة قرية الجبلاو التابعة لمركز قنا، من مواليد 14 يوليو1986، وبدأت الحياة الرياضية منذ 20 عاما، وحصلت علي بطولة العالم فى جورجيا 2021، كما شاركت في بطولة إفريقيا وحصلت على الميدالية الفضية 2022، وحصلت علي المركز السابع فى بطولة العالم بدبي 2023، وحصلت على الميدالية الذهبية بشرم الشيخ 2024.

مقالات مشابهة

  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى العلا
  • اللجنة الأولمبية الليبية تستعد للألعاب الأولمبية للشباب
  • أولمبياد باريس.. إحباط 43 محاولة اختراق رقمية
  • خلال أسبوع.. أبرز أنشطة أمير منطقة الحدود الشمالية
  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل نيوم
  • محافظ قنا يكرم صفاء النجار صاحبة الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى نيوم
  • أمير منطقة القصيم يتسلّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريراً عن أعمال الأحوال المدنية بالمنطقة
  • بتوجيه من القيادة .. الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي أمير دولة قطر