يرأس وزير النقل والخدمات اللوجستية م. صالح بن ناصر الجاسر، وفد منظومة النقل والخدمات اللوجستية في زيارة رسمية لجمهورية قبرص.
تستهدف الزيارة تعزيز سبل التعاون المشترك بين البلدين في مجالات النقل والخدمات اللوجستية.الموضوعات ذات الاهتمام المشتركوسيلتقي الجاسر، وزير النقل والاتصالات والأشغال القبرصي، لمناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


أخبار متعلقة فيديو وصور.. "اليوم" ترصد موجة غبارية تغطي شوارع جدة وزير الخارجية يبحث مستجدات القضية الفلسطينية مع عدد من نظرائهكما سيزور ميناء ليماسول للاطلاع على القدرات التشغيلية واللوجستية للميناء، وأبرز التقنيات المستخدمة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الرياض المملكة العربية السعودية أخبار السعودية وزير النقل والخدمات اللوجستية قبرص

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يوقع بروتوكولين تعاون مع الكويت لتعزيز التنمية الشبابية

وقع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بروتوكولين تعاون لتعزيز التنمية الشبابية مع وزير خارجية دولة الكويت، وذلك على هامش فعاليات الدورة الثالثة عشرة للجنة المصرية - الكويتية المشتركة، التي انعقدت في القاهرة.

فعاليات الدورة الثالثة برئاسة وزير الخارجية 

وترأس فعاليات الدورة كل من وزير الخارجية والهجرة المصري، الدكتور بدر عبد العاطي، ووزير خارجية دولة الكويت، السيد عبدالله اليحيا.

وشهدت الفعاليات جلسة مباحثات موسعة بين الجانبين، بحضور وفدي البلدين، إذ جرى تأكيدأهمية تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، خاصة فيما يتعلق بـ الشباب والرياضة.

تكثيف أوجه التعاون لدعم الأنشطة الشبابية والرياضية

أشاد الدكتور أشرف صبحي بحرص البلدين الشقيقين على تكثيف أوجه التعاون في دعم الأنشطة الشبابية والرياضية، مؤكدًا أن هذا البروتوكول سيسهم في تعزيز التبادل الرياضي والشبابي بين مصر والكويت.

الجدير بالذكر أن اللجنة المصرية الكويتية المشتركة اختتمت أعمالها بالتوقيع على عشر مذكرات تفاهم في مجالات متنوعة، تشمل السياحة، الإسكان، الإعلام، الشباب والرياضة، وقطاع التخطيط والتنمية، بالإضافة إلى تعزيز حماية المنافسة، وتنمية الصادرات الصناعية، وحماية البيئة، والتعاون بين المعهدين الدبلوماسيين في البلدين.

مقالات مشابهة

  • وزير النقل يرأس اجتماعاً لمناقشة آلية التنسيق والشراكة بين موانئ الحديدة والقطاع الخاص
  • وزير الخارجية التشادي يستقبل السفير المصري لتعزيز التعاون بين البلدين
  • وزير البترول يبحث مع السفيرة الأمريكية بالقاهرة سبل التعاون المشترك
  • وزير الطيران المدني يبحث تعزيز التعاون المشترك مع الكويت
  • وزير التموين يلتقي رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس لبحث سُبل التعاون المشترك
  • وزير الرياضة يوقع بروتوكولين تعاون مع الكويت لتعزيز التنمية الشبابية
  • وزير الثقافة: انضمام مصر إلى «البريكس» يعزز الإنتاج السينمائي المشترك
  • وزير الصحة يستقبل رئيس اتحاد المستشفيات العربية لمناقشة التعاون المشترك
  • وزير التموين يبحث مع رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس التعاون المشترك
  • نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية يجتمع مع وزير الصناعة والنقل المصري