شارك الفنان محمد فؤاد جمهوره عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، فيديو لشقيقه عبد العزيز في أول ظهور له بعد أزمته الصحية.

ونشر محمد فؤاد فيديو بصحبة شقيقه معلقا: «الحمد لله والشكر لله على سلامتك يا حاج عبد العزيز، ربنا يديك الصحة والعافية وطول العمر ويبارك لك».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mohamed Fouad‎‏ (@‏‎mohamedfouadofficial‎‏)‎‏

أزمة محمد فؤاد بسبب شقيقه

نشبت منذ أيام مشاجرة بين الفنان محمد فؤاد وبين طبيب داخل مستشفى عين شمس التخصصي، التي انتهت بتحرير محضر ضد الأول في قسم الشرطة التابع له المستشفى، واتهم الطبيب محمد فؤاد بالتعدي عليه بالسب والقذف، وبعد مرور فترة زمنية قصيرة، تم تداول مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله الفنان أثناء دخوله في المشاجرة مع الطبيب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد شقيق محمد فؤاد محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بتصريح صادم عنها وعن العوضي.. ما علاقة نجلاء فتحي؟

كشف الفنان وائل عبد العزيز عن شعوره حينما يلقبه البعض أحيانًا بشقيق ياسمين عبد العزيز على الرغم من مشواره الفني لطويل كممثل، مشيرًا إلى أن هذا الأمر يشرفه، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي محمود القصاص، ببرنامج “راقي”، المذاع عبر قناة Ten الفضائية.

شقيق ياسمين عبدالعزيز يفجر مفاجأة عن عدد زيجاته و"ديانة" إحدى زوجاته (تفاصيل) وائل عبدالعزيز: ارتباط اسمي بياسمين عبدالعزيز بيزودني ويشرفني

وأضاف وائل عبد العزيز: “لا يضايقني أبدًا ارتباط اسمي واسم أسرتي بشقيقتي ياسمين، أنا اتشرف بها كثيرًا، وأي أحد يرتبط اسمه معها يتشرف بها .. دي حاجة تزودني جدًا.”، معبرًا عن سعادته الكبيرة بنجاحاتها سواء على المستوى المهني أو الشخصي.

وائل عبد العزيز يكشف عن الحالة الصحية لشقيقته ياسمين عبد العزيز وأعمالها الفنية الجديدة

وأضاف وائل أن ياسمين عبد العزيز تتمتع حاليًا بصحة جيدة، حيث قال: "ياسمين بخير وكويسة جدًا، وتستعد للبدء تصوير مسلسلها الجديد "وتقابل حبيب" الذي تخوض به سباق موسم دراما رمضان 2025"، متمنيًا لها النجاح وتكسر الدنيا كعادتها. 

وائل عبدالعزيز وأحمد العوضيوائل عبدالعزيز: معنديش مشكلة أشتغل مع أحمد العوضي

وفي مقارنة بين ياسمين والفنانة الراحلة نجلاء فتحي كأكثر موهبة من الناحية الفني، اختار وائل شقيقته ياسمين، إيمانًا منه بموهبتها الكبيرة، كما اختار الفنان أمير كرارة على الفنان أحمد العوضي، مشيرًا إلى أنه عمل مع كرارة قبل ذلك وأحب العمل معه وحقق نجاحًا معه أيضًا، ولكنه ليس لديه أي مشكلة في العمل مع العوضي إذا جاءت الفرصة؛ لأنه شخص مهني وبروفيشنال وليس لديه أي مشكلة في العمل مع أي أحد، حسب وصفه.

مقالات مشابهة

  • نعرف من معنا ومن ضدنا.. بيومي فؤاد يكشف عن دعم عائلات فلسطينية له خلال أزمته الأخيرة
  • "ربنا يهدّي الحال" بيومي فؤاد يكشف عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام
  • حلمي عبدالباقي يكشف تفاصيل خسارة ثروته في البورصة (فيديو)
  • شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بتصريح صادم عنها وعن العوضي.. ما علاقة نجلاء فتحي؟
  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد
  • ليلة رحيل سراج منير.. ماذا فعل فطين عبد الوهاب بعد دفن شقيقه؟
  • يورو نيوز: محاولة حكومة الدبيبة الأخيرة لاستبدال الكبير خرقاء
  • محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنة شقيقه الأكبر: «عقبال بنات مصر كلها»
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • بعد حديث نور خالد النبوي عن شقيقه التوأم.. من هو كريم النبوي؟ (صور)