قضت محكمة جنح الطفل مستأنف المنعقدة بالأميرية ببراءة الطفل المتهم في واقعة مشاجرة شقيق اللاعب محمود كهربا لاعب النادي الأهلي والمطرب الشعبي رضا البحراوي.

براءة الطفل المتهم في واقعة مشاجرة شقيق اللاعب محمود كهربا ورضا البحراوي

وفي وقت سابق عاقبت جنح الطفل المنعقدة بمحكمة الأميرية، بالحبس سنتين مع الشغل والنفاد الطفل المتهم في قضية مشاجرة شقيق اللاعب محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي والمطرب الشعبي رضا البحراوي.

كشفت تحقيقات النيابة العامة بالقاهرة، ملابسات واقعة التعدي على المطرب الشعبي رضا البحراوي، على يد شقيق لاعب النادى الأهلى، واثنين آخرين، باستخدام «حديدة».

وتبين من خلال التحقيقات نشوب مشاجرة بين شقيق نجم النادى الأهلى، واثنين آخرين، مع المغنى الشعبى رضا البحراوي، حيث نظر الأخير له «نظرة احتقار» على حد قول المتهم الأول، ما أثار غضبه، وأمسك بـ«حديدة» وقام بالتعدى عليه وعلى سيارته.

 

كشف غموض العثور علي جثة محام بطلق ناري وملقاه في ترعة بشبرا الخيمة 
 

كما كشفت الأجهزة الأمنيةبمديرية أمن  القليوبية، غموض حادث مقتل شاب لقى مصرعة بطلق ناري، أسفل الدائري بـ شبرا الخيمة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 7 أشخاص بحوزتهما اسلحة نارية وبيضاء اعترضوا طريقه أثناء عودته من عمله وقاموا بمحاولة سرقته بالإكراه وقاموا بشل حركته وأطلقوا عليه الرصاص فلقى مصرعه وأحيل المتهمين إلى النيابة فامرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

​​​​​​كانت البداية بتلقي مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم ثانى شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة شاب مصاب بطلق نارى أسفل الدائري بمنطقة السواح دائرة القسم.
  وبالانتقال والفحص، تبين أن المجنى عليه يدعى «خالد ا» اثناء مروره أسفل الطريق الدائري دائرة القسم، عائدا من عمله، قام 7 أشخاص بقطع الطريق عليه وبحوزتهم 2 فرد خرطوش و4 أسلحة بيضاء وقاموا بشل حركته لسرقته بالإكراه وأطلقوا صوبه عيار ناري من فرد خرطوش استقر بصدره مما أودى بحياته في الحال.
وأضافت التحريات أن المجنى عليه كان بحوزته ساعة يد وسماعة وهاتف محمول وسلسلة قام المتهمين بسرقتهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبحوزتهم الأسلحة النارية والبيضاء والمسروقات، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بالأميرية محكمة جنح الطفل المطرب الشعبي رضا البحراوي محكمة الأميرية الطفل المتهم فی رضا البحراوی مشاجرة شقیق

إقرأ أيضاً:

وسط حراسة مشددة.. سفاح التجمع يصل محكمة الجنايات لحضور جلسة الحكم عليه

وصل منذ قليل، سفاح التجمع لمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، اليوم الخميس، لحضور جلسة الحكم عليه بعد إحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي في الجلسة السابقة.

تفاصيل جرائم سفاح التجمع كان النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

-اصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لـ جثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها. 

-توصلت تحريات الشرطة الى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

-كما توصلت التحريات الى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

-تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين له.

-اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

- بتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضى على جانب طريق 30 يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية.

-أمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التى جرت فى وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.

-تبين للنيابة العامة وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

-تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات.

 

 







مقالات مشابهة

  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون
  • غدًا.. إعادة محاكمة المتهمين في «أحداث عنف عابدين»
  • غدا.. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • قتل على يد أبناء خاله.. ننشر صورة المجني عليه في واقعة مشتهر بالقليوبية |الصور
  • خلافات بينهما.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • تعرف عليه أون لاين.. ضبط المتهم بالنصب على مواطن بالقاهرة
  • الكويت.. إصابة رجل أمن بطلق ناري بعد مقاومة شديدة لمطلوب
  • #الداخلية: ضبط مطلوب بعد مقاومة شديدة وإصابة رجل أمن بطلق ناري
  • اليوم.. الحكم على المتهمين في واقعة أحداث رمسيس
  • وسط حراسة مشددة.. سفاح التجمع يصل محكمة الجنايات لحضور جلسة الحكم عليه