يشارك مجلس الشارقة للشباب في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، وذلك بتقديمه جلسة بعنوان «الأفكار الكامنة للشباب.. وقود البحث العلمي في الاتصال الحكومي»، وجلسة «الاتصال الحكومي الرقمي ما بين الاستفادة من الشباب وتمكينه».
ويقدم الجلسات عضو المجلس خالد الرئيسي، ومقدم البرامج التلفزيونية الدكتور عبد السلام الحمادي، بمشاركة مدير المؤسسة الاتحادية للشباب خالد النعيمي، ومدير المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة أسماء حسوني، ورئيس قسم العلاقات المجتمعية للبحث العلمي بجامعة الشارقة الدكتورة نورة الكربي، والرئيس التنفيذي للاستراتيجية في مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار الدكتور فريد الأميري، وعميد كلية الهندسة في الجامعة الأمريكية الدكتور فادي العلول.


بدوره، قال عبيد صالح السويدي، عضو مجلس الشارقة للشباب والمسؤول الإعلامي للمجلس، إن المشاركة في المنتدى تهدف إلى استشراف المستقبل في الدور الذي يمكن أن يقوم به الشباب لتعزيز التواصل الحكومي مع الجهات الحكومية، من خلال التعرف إلى رؤى الخبراء والمختصين.
ولفت إلى التطلع لتسليط الضوء على أهم المبادرات التي تعزز التواصل بين الحكومة والشباب والأسس التي تعزز دور الشباب في الاتصال الحكومي الرقمي ولمختلف الفئات العمرية، والدور الذي يمكن أن يقوموا به لتطوير آليات الاتصال الحكومي الرقمي، بما يعزز ويحفز البحث العلمي.
وأوضح أنه سيتم بحث أهمية التعاون بين الباحثين الشباب في الماضي والحاضر لإيجاد أدوات اتصال حديثة وفاعلة ودور الشباب لبناء خطاب إعلامي سهل وجاذب ومواضيع أخرى، من خلال أساليب إنشاء قاعدة أبحاث تدعم آليات الاتصال الحكومي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الشارقة الاتصال الحکومی

إقرأ أيضاً:

رئاسة الجمهورية تعزي في وفاة الصحفية خديجة طاهر عباس

بعثث المديرية العامة للاتصال برئاسة الجمهورية برسالة تعزية ومواساة لعائلة الصحفية خديجة طاهر عباس.

وجاء في بيان ذات المديرية: “تلقت المديرية العامة للاتصال برئاسة الجمهورية، بحزن عميق، نبأ انتقال الصحفية بالمؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري خديجة طاهر عباس، إلى الرفيق الأعلى”.

وعلى إثر هذا المصاب، “تتقدم المديرية العامة للاتصال، بأخلص تعازيها وعميق مواساتها، إلى عائلة الفقيدة، وإلى الأسرة الإعلامية كافة، مع التضرع إلى المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته”.

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة للطيران تواصل تطوير مطار عتق الدولي بتركيب هذه الأجهزة
  • رئاسة الجمهورية تعزي في وفاة الصحفية خديجة طاهر عباس
  • «الشعبة البرلمانية» تشارك في المؤتمر العالمي للشباب البرلمانيين
  • احدث اطلالة لملعب الناصرية الدولي والذي يعتبر ابرز مشاريع صندوق إعمار ذي قار لدعم قطاع الشباب والرياضة
  • الطالبي العلمي: بنكيران إنسان بدائي لم يصل إلى القرن الـ21
  • علياء المزروع تطلع على برنامج تطوير الشركات الناشئة في “كليات التقنية”
  • الشباب السعودي يصدر أول بيان بشأن الحادث المأساوي للاعبه الدولي ” فهد المولد ”
  • مؤتمر دولي بطنجة يناقش إنتاج وتسويق التوت الأزرق على الصعيد الدولي
  • مستشار رابطة المصارف: مؤتمر المدفوعات والتقنيات المصرفية الدولي منبرا لدعم التحول الرقمي في العراق
  • وزير الإسكان يناقش آليات تطوير وتنمية أصول شركات القطاع العام