تعرضت مغنية الراب التايلندية " ليسا" Lisa، أحد عضوات فرقة "بلاكبينك" الكورية، للانتقاد من قبل صفحة معجبي فرقة NewJeans، التي سخرت من شكلها أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية.

اقرأ ايضاًليسا من بلاكبينك تواعد ابن أغنى رجل في العالم.. وفيديو يجمعهمافرقة NewJeans تسخر من ليسا

في التفاصيل، شاركت صفحة مختصة بأخبار المشاهير صورة لـ"ليسا" عبر منصة "تويتر" ظهرت فيها تسبح في مياه البحر، وأرفقتها بتعليق: "ليسا من بلاكبينك تبدو مذهلة في الصور الجديدة".

وانهالت التعليقات المشيدة بشكل ليزا الطبيعي والأنثوي، فيما كان لآخرين رأي آخر ، إذ سخرت صفحة معجبي فرقة New Jeans من مظهرها، وعلَّقت على المنشور: "إنها تبدو فظيعة"، مرفقة التعليق برموز تعبيرية غير لائقة لوجه يتقيأ .

 

 

صفحة معجبي NewJeans تقدم اعتذارها

ولم يتوانَ محبو ليسا في الدفاع عن نجمتهم، إذ طالبوا فرقة الفتيات وتحديدًا صفحة معجبيها بالاعتذار، وعلى الفور خرج المسؤولون عن صفحة NewJeans Global  لتوجيه اعتذارهم مُشيرين إلى أن صفحتهم جرى اختراقها، ولا علاقة لهم بالتعليق المسيء.

ونشروا بيانًا لهم، جاء فيه: "منذ حوالي الساعتين، جرى اختراق صفحتنا، وجرى نشر بعض المواد المسيئة والاستفزازية دون علمنا وخارج نطاق مسؤوليتنا..لقد قمنا بحذف المنشور وعملنا على تغيير كلمة المرور الخاصة بنا".

وأضافت: "ما زلنا نتعلم كل يوم وفريقنا يشكركم على دعمكم اللامتناهي. شكرًا لمتابعينا الذين قدموا لنا المشورة بشأن ما يجب القيام به ، وسنواصل دعم فرقة New Jeans".

اقرأ ايضاًجيسو من "بلاكبينك" تواعد هذا النجم الكوري.. وصور تؤكد علاقتهماصفحة معجبي NewJeans  تحول حسابها إلى "خاص"

وبعد الهجوم الكبير التي تعرضت له الصفحة، خرجت مجددًا في بيان تؤكد فيه مدى أسفها لما جرى، مؤكدة أنها لن تتغاضى عن المضايقات التي تتعرض لها، قائلة:  "يرجى المعذرة لعدم كفاءتنا، لقد قررنا تحويل حسابنا إلى "الخاص" لتجنب الردود والتعليقات المسيئة التي تلقيناها. ستكون هذه استجابتنا الأخيرة بخصوص الأزمة".

وأضافت:"نعتذر للمعجبين الذين يشعرون بأنهم مستهدفون من هذا الحادث. لن نتغاضى أبدًا عن السخرية أو أي نوع من المضايقات لأي شخص. لم نمتلك السيطرة على هذا الحادث ونأمل أن تتفهموا جميعًا استياءنا لعدم قدرتنا على التعامل مع هذا الموقف بشكل احترافي . مشرفونا شفافون وصادقون تمامًا، ولن نستهدف أبدًا امرأة أو أي شخص بهذه الطريقة الحقيرة ".


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ليسا بلاكبينك

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس: نصر أكتوبر صفحة بيضاء في تاريخ العسكرية المصرية وتاريخ المصريين

قدم قداسة البابا تواضروس الثاني التهنئة للشعب المصري بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر، مشيرًا إلى أن هذا النصر يعد صفحة بيضاء في تاريخ العسكرية المصرية، وتاريخنا كمصريين وأنه ثمرة لروح الدقة والتخطيط والرؤية السليمة، والله بارك كل هذا فجاء الانتصار وتحرير أرض سيناء. وأضاف: "وكما نتذكر الانتصار نتذكر معه الشهداء والمصابين وكل من ساهم في هذا العمل العظيم."

جاء ذلك خلال عظته في اجتماع الأربعاء الأسبوعي الذي عقده مساء اليوم في كنيسة السيدة العذراء والقديس البابا أثناسيوس الرسولى بمدينة نصر.

وعن الأوضاع الحالية في المنطقة قال قداسة البابا: نصلي في الأيام من أجل سلامة بلادنا وسلامة منطقة الشرق الأوسط، وأن يعطي الله حكمة للقادة من أجل سلام الشعوب، الأطفال والنساء والرجال ومستقبلهم وتعليمهم وصحتهم"
وأضاف مؤكدًا: "نصلي ونحن نؤمن أن الصلاة تنقل الجبال وتحرك القلوب والعقول" مشددًا على سامعيه أن يصلوا دومًا لأجل هذه الأمور.

واختتم: "نشكر الله على سلام بلادنا واستقرارها، حتى وإن كانت هناك بعض الأزمات ولكن نعمة السلام والأمان لا يمكن أن تقدر بثمن"

مقالات مشابهة

  • "سي إن إن": لبنان تتعرض لأعنف قصف إسرائيلي في العقدين الماضيين
  • في اليوم العالمي لها.. حيوانات شكلها «كيوت» لكنها مفترسة وقاتلة
  • عائلة الزعيم عادل إمام تتعرض للنصب.. تفاصيل
  • يوتيوب تزيد الحد الأقصى لمدة فيديوهات شورتس إلى 3 دقائق
  • الضاحية الجنوبية لبيروت تتعرض لاعنف هجوم من قبل الطيران الإسرائيلي
  • مقتل 18 فلسطينياً بقصف في طولكرم وضاحية بيروت تتعرض لأعنف ضرباتها
  • المجلس الأعلى للقضاء يدشن صفحة "البيانات المفتوحة"
  • البابا تواضروس: نصر أكتوبر صفحة بيضاء في تاريخ العسكرية المصرية وتاريخ المصريين
  • البابا تواضروس: نصر أكتوبر صفحة بيضاء في تاريخ العسكرية المصرية
  • حتى لا تتعرض للاختراق بسهولة.. كيفية إنشاء كلمة مرور قوية