الجزيرة:
2024-09-15@03:17:37 GMT

صلاح: هذا موسمي الأخير مع ليفربول

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

صلاح: هذا موسمي الأخير مع ليفربول

بعدما قاد ليفربول للفوز 3-صفر على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد، كشف النجم المصري محمد صلاح أن هذا موسمه الأخير في أنفيلد.

وأحرز صلاح هدفه السابع في ملعب أولد ترافورد، ليصبح أكثر المنافسين تسجيلا في معقل يونايتد في تاريخ الدوري الممتاز، ولعب تمريرتين حاسمتين ليواصل‭‭ ‬‬فريقه سجله المثالي بقيادة المدرب أرنه سلوت.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد.. صلاح يسجل ويصنع هدفين في فوز ليفربول الكبير على يونايتدlist 2 of 2ما علاقة الفراعنة بطريقة احتفال محمد صلاح الجديدة؟end of list

ولم يكن يونايتد ندا لغريمه منذ البداية حتى النهاية وكان من الممكن أن يتعرض لهزيمة أكبر لولا إهدار صلاح وزملائه العديد من الفرص.

وفي وقت احتفل فيها لاعبو ليفربول بالفوز، خطف صلاح الأضواء بتصريحاته بعد المباراة.

وأبلغ اللاعب البالغ عمره 32 عاما شبكة سكاي سبورتس "حظيت بصيف جيد، بوقت طويل قضيته مع نفسي والتفكير بصورة إيجابية بعض الشيء، هذا هو عامي الأخير مع النادي وأريد أن أستمتع به".

وأضاف صلاح "أشعر بحرية للعب كرة القدم، سنرى ما سيحدث العام المقبل. لم يتحدث معي أحد في النادي بشأن العقود. الأمر لا يعود لي، وإنما للنادي".

دفاع يونايتد فشل في الحد من خطورة صلاح (رويترز)

وتواصلت البداية المثالية لمغامرة سلوت في إنجلترا إذ أصبح أول مدرب لليفربول يفوز على يونايتد في أول مواجهة منذ فعلها بوب بايزلي في نوفمبر/تشرين الثاني 1975، والثاني الذي يفعل ذلك في أولد ترافورد منذ جورج كاي في نوفمبر/تشرين الثاني 1936.

لكن تصريحات صلاح ألقت بظلالها على هذا الإنجاز.

وعلق سلوت على تصريحات صلاح قائلا "هناك الكثير من الاحتمالات، لكن في الوقت الراهن هو أحد لاعبينا وأنا سعيد جدا به. لا أتحدث عن العقود. لقد كان مبهرا، على غرا أول مباراتين، لكن إذا تحدثت عن لاعب بعينه فأنت تنصف الآخرين".

وأضاف "رأيت كل ما تريد كمدرب في هذه المباراة. كانت هناك لحظات عصيبة بالنسبة لنا، بدأ يونايتد المباراة بصورة جيدة جدا لكن بعدها ألغي هدف سجلناه ولم يؤثر هذا علينا سلبا، واصلنا اللعب وأحرزنا ثلاثة أهداف وكان من الممكن تسجيل المزيد".

هدف ماركة @MoSalah ™️ pic.twitter.com/aBn1yHS3oA

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) September 1, 2024

وبعد الهزيمة الثانية على التوالي، بدا إريك تن هاغ مدرب يونايتد أقل تفاؤلا.

وقال "ليس وكأنني هاري بوتر، هذا ما عليك أن تقر به. لا أعتقد (أننا نرتكب نفس الأخطاء كل أسبوع)، وإلا فلن تفوز بالألقاب كما فعلنا".

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

ضربة قوية لصفوف مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون

أعلن إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد، غياب الثنائي راسموس هويلاند ولوك شاو عن الفريق خلال لقائه مع مضيفه ساوثهامبتون، غدا السبت، في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال تين هاج إن هويلاند ولوك شاو لم يتعافيا تماما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا، في حين سيكون الوافد الجديد مانويل أوجارتي متاحًا لدخول قائمة المباراة رغم عودته إلى مانشستر أمس الخميس فقط، بعد مشاركته مع منتخب أوروجواي بتصفيات كأس العالم 2026، خلال مباريات الأجندة الدولية الأخيرة، التي تسببت في إيقاف الدوري الإنجليزي لمدة أسبوعين.

وصرح تين هاج في المؤتمر الصحفي، الذي عقده في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، قبل مواجهة ساوثهامبتون: "راسموس هويلاند ولوك شاو يحرزان تقدما جيدا، لكنهما لن يكونا جاهزين لهذه المباراة".

أضاف المدرب الهولندي في تصريحاته، التي أبرزها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد "شاهدنا جميعا مانويل أوجارتي مع منتخب أوروجواي. لقد عاد لمانشستر بعد ظهر الخميس. إنه اللاعب الوحيد الذي عاد في ذلك اليوم. جميع اللاعبين الآخرين عادوا يوم الأربعاء، لذا سيكون متاحًا لدخول قائمة المباراة".

وعلى صعيد الغيابات، يستمر غياب كل من فيكتور ليندلوف وتايريل مالاسيا وماسون ماونت وليني يورو عن مانشستر يونايتد، في حين أوضح لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز أن الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده ضد نظيره الاسكتلندي كانت بسيطة.

ويسعى مانشستر يونايتد للعودة إلى الانتصارات في البطولة مجددا، عقب خسارته 1 / 2 أمام مضيفه برايتون، وصفر / 3 أمام ضيفه وغريمه التقليدي ليفربول، في آخر مرحلتين بالمسابقة.

مقالات مشابهة

  • بحضور صلاح.. ليفربول يسقط أمام نوتنغهام
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • سلوت: "تغيير تشكيل ليفربول يعتمد على طبيعة المنافس"
  • مدرب ليفربول يكشف موقف كييزا من مواجهة نوتينجهام
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”
  • ضربة قوية لصفوف مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون
  • مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة نوتينجهام.. وموقف كييزا
  • سلوت: ليفربول يتطلع إلى مواصلة «البداية المثالية»