المناطق_متابعات

افتتح النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي ظل صائما عن التهديف خلال المباريات الثلاث الاولى في الدوري الإسباني لكرة القدم رصيده بتسجيله هدفي الفوز على ضيفه ريال بيتيس 2-0، ضمن منافسات المرحلة الرابعة الأحد.

وسجل مبابي الذي انضم إلى النادي الملكي هذا الصيف قادما من باريس سان جرمان باكورة أهدافه في “الليغا” في الدقيقة 67، قبل أن يضيف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 75.

أخبار قد تهمك جامعة الملك فيصل تطلق برنامج “علماء المُستقبل” لرعاية 145 موهبة علمية 2 سبتمبر 2024 - 12:50 صباحًا مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي يكرّم الكاتبة السعودية ملحة في افتتاح دورته الـ 31 2 سبتمبر 2024 - 12:48 صباحًا

وأهدى قائد منتخب فرنسا فريقه ريال فوزه الثاني الذي رفع من خلاله رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني متفوقا بفارق الأهداف على جاره أتلتيكو، ومتخلفا بفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر بالعلامة الكاملة (12 نقطة).

ولاحت للفريق “الملكي” أكثر من فرصة في الشوط الأول لأخذ الأسبقية عبر المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو (20) ومواطنيه فينيسيوس جونيور (39) ورودريغو (45 3) دون النجاح في ذلك، فيما اكتفى الضيوف بفرصة عبر رأسية الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي في بداية المباراة (10).

وفي الشوط الثاني أصابت تسديدة فينيسيوس القائم (50)، وأتبعه رودريغو بتسديدة تصدى لها البرتغالي روي سيلفا ببراعة (56).

وفي الدقيقة 67 جاء الدور على مبابي لافتتاح التسجيل والتوقيع على أول أهدافه في “الليغا” والثاني له بقميص فريقه بعد هدفه في مرمى أتالانتا الإيطالي ضمن الكأس السوبر الأوروبية، مستفيدا من تمريرة رائعة بكعب القدم لزميله الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي، فانفرد وأودع الكرة في المرمى.

بعدها بثماني دقائق، أضاف الفرنسي الهدف الثاني من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد “في ايه آر”، إثر عرقلة سيلفا لفينيسيوس، قبل خروجه من الملعب وسط تصفيق حار من الجمهور الحاضر في “سانتياغو برنابيو” ليحل الكرواتي لوكا مودريتش بدلا منه في الدقيقة 84.

– جيرونا يواصل صحوته – وعمّق جيرونا مفاجأة الموسم الماضي جراح مضيفه إشبيلية وألحق به خسارة 2-0 الأحد جعلته يقبع في المركز التاسع عشر ما قبل الاخير، ضمن منافسات المرحلة عينها.

وسيطر جيرونا الذي كان حل ثالثا في الموسم المنصرم خلف ريال مدريد وبرشلونة، على اللقاء فسجل هدفا في كل شوط بداية عبر قائده إيفان مارتن (41)، ثم عبر مهاجمه أبل رويس من ركلة جزاء بعد لمسة يد داخل المنطقة على إيساك روميرو (73).

كما ألحق نادي كاتالونيا بنظيرة الأندلسي الذي ما زال يبحث عن فوزه الأول في بداية الموسم الجديد بعدما عانى للبقاء بين النخبة الموسم المنصرم، خسارته الثانية بعد سقوطه أمام فياريال 1-2 في المرحلة الثانية مقابل تعادلين أمام لاس بالماس 2-2 وريال مايوركا سلبا، ليتجمد رصيده عند نقطتين في المركز التاسع عشر.

وتقدم جيرونا الذي حقق فوزه الثاني تواليا بعد اكتساحه أوساسونا برباعية في الجولة الماضية للمركز الرابع برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن ألافيس الفائز على لاس بالماس 2-0، وأوساسونا الذي أسقط ضيفه سلتا فيغو 3-2، ليتجمد رصيد الأخير عند 6 نقاط في المركز السابع.

وحقق ألافيس فوزه الثاني تواليا وجاء على حساب ضيفه لاس بالماس بهدفي كارلوس فيسينتي (7) والبديل توني مارتينيس (78).

وكان ألافيس فاز على ريال سوسييداد 2-1 في المرحلة الماضية، بعد تعادل سلبي أمام ريال بيتيس وخسارة أمام سلتا فيغو 1-2 افتتاحا.

وعاد أوساسونا إلى سكة الانتصارات بعدما كان خسر أمام جيرونا برباعية نظيفة في المرحلة الماضية، بفوزه على سلتا فيغو 3-2.

وتناوب على تسجيل ثلاثية أوساسونا، المدافعون الكاميروني إنزو بويومو (21) وكارلوس دومينغيس (بالخطأ في مرمى فريقه 45) وأبل بريتونيس (62)، وبورخا إيغليسياس (29) والبديل مويزيس غوميس (بالخطأ في مرمى فريقه 90 1) هدفي سلتا فيغو الذي طرد من صفوفه مهاجمه ألفونسو غونزاليس (81).

وتعادل خيتافي مع ريال سوسييداد سلبا.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 2 سبتمبر 2024 - 1:01 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 سبتمبر 2024 - 5:58 مساءًحظر استخدام 5 أنواع من الزيوت والسكر بتراكيب الرضع أبرز المواد1 سبتمبر 2024 - 11:29 صباحًاعقب سيجارة يفك طلاسم جريمة عمرها 44 عاماً أبرز المواد1 سبتمبر 2024 - 11:27 صباحًااكتشاف حقل كهربائي يحيط بكوكب الأرض أبرز المواد1 سبتمبر 2024 - 6:59 صباحًا3 أنواع للكذب.. و10 إشارات تكشفها ! أبرز المواد31 أغسطس 2024 - 3:30 مساءًشهر أغسطس من بين الأكثر سخونة في سويسرا منذ عام 18641 سبتمبر 2024 - 5:58 مساءًحظر استخدام 5 أنواع من الزيوت والسكر بتراكيب الرضع1 سبتمبر 2024 - 11:29 صباحًاعقب سيجارة يفك طلاسم جريمة عمرها 44 عاماً1 سبتمبر 2024 - 11:27 صباحًااكتشاف حقل كهربائي يحيط بكوكب الأرض1 سبتمبر 2024 - 6:59 صباحًا3 أنواع للكذب.. و10 إشارات تكشفها !31 أغسطس 2024 - 3:30 مساءًشهر أغسطس من بين الأكثر سخونة في سويسرا منذ عام 1864 جامعة الملك فيصل تطلق برنامج "علماء المُستقبل" لرعاية 145 موهبة علمية جامعة الملك فيصل تطلق برنامج "علماء المُستقبل" لرعاية 145 موهبة علمية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد1 سبتمبر 2024 فی الدقیقة فی المرکز سلتا فیغو

إقرأ أيضاً:

الدوري الإسباني.. رابط مشاهدة مباراة وريال مدريد ريال سوسييداد hd مباشر بدون تقطيع اليوم والقنوات الناقلة

الدوري الإسباني.. رابط مشاهدة مباراة وريال مدريد ريال سوسييداد hd مباشر بدون تقطيع اليوم والقنوات الناقلة

مقالات مشابهة

  • الزلزولي يقود ريال بيتيس لفوز هام في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يهزم سوسيداد في الدوري الإسباني
  • مباشر.. مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني .. رابط مشاهدة بدون تقطيع HD يلا شوت
  • الدوري الإسباني.. رابط مشاهدة مباراة وريال مدريد ريال سوسييداد hd مباشر بدون تقطيع اليوم والقنوات الناقلة
  • موعد ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق
  • عاجل.. قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني