تمكن نادي ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي من تحقيق الفوز أمام نظيره ريال بيتيس بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإسباني.

أهداف مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني

افتتح كيليان مبابي أول أهداف اللقاء في الدقيقة 67 لصالح ريال مدريد، بعد تمريرة رائعة بكعب القدم من فيديريكو فالفيردي إلى زميله مبابي الذي سدد تسديدة أرضية يسارية من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

 

وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لصالح ريال مدريد في الدقيقة 75 عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها فينيسيوس جونيور، نفذها مبابي بتسديدة رائعة، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد مبابي بيتيس ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

الزلزولي يقود ريال بيتيس لفوز هام في الدوري الإسباني

زنقة 20. مالقة

قاد المهاجم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي فريقه ريال بيتيس إلى فوزه الأول هذا الموسم عندما تغلب على ضيفه ليغانيس 2-0 أمس الجمعة في افتتاح الدورة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومنح الزلزولي التقدم لريال بيتيس في الدقيقة 74 إثر متابعته تمريرة عرضية للمدافع البديل هيكتور بيليرين، قبل أن يساهم في الهدف الثاني بتسديدة قوية أبعدها الحارس خوان سوريانو، فتهيأت أمام المهاجم البرازيلي البديل فيكتور روكي المعار من برشلونة ليتابعها بيمناه من داخل المنطقة (د86).

وحققريال بيتيس فوزه الأول هذا الموسم بعد تعادلين وخسارة، ليرتقي للمركز التاسع مؤقتا برصيد خمس نقاط، فيما مني ليغانيس بخسارته الثانية مقابل فوز واحد وتعادلين، وتراجع للمركز الحادي عشر برصيد خمس نقاط.

ويلتقي اليوم السبت ريال مايوركا مع فياريال، وإسبانيول مع ألافيس، وإشبيلية مع خيتافي، وريال سوسييداد مع ريال مدريد، وغدا الأحد سلتا فيغو مع بلد الوليد، وجيرونا مع برشلونة، ولاس بالماس مع أتلتيك بلباو، وأتلتيكو مدريد مع فالنسيا، على أن تختتم الدورة بعد غد الإثنين بلقاء رايو فايكانو مع أوساسونا.

مقالات مشابهة

  • الزلزولي يقود ريال بيتيس لفوز هام في الدوري الإسباني
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • ثنائية مبابي وفينيسيوس تقود ريال مدريد لعبور سوسيداد في الدوري الإسباني «فيديو»
  • مباشر.. مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني .. رابط مشاهدة بدون تقطيع HD يلا شوت
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي
  • الدوري الإسباني.. رابط مشاهدة مباراة وريال مدريد ريال سوسييداد hd مباشر بدون تقطيع اليوم والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني