الأسبوع:
2024-09-15@03:00:13 GMT

ماجد هاني يكشف تفاصيل أزمته مع علي معلول

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

ماجد هاني يكشف تفاصيل أزمته مع علي معلول

كشف ماجد هاني، لاعب نادي الزمالك، تفاصيل مشادته مع التونسي علي معلول، خلال مباراة الأهلي وبلدية المحلة التي جرت بالموسم المنقضي.

وقال ماجد هاني، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد »، :" سعيد بفترتي مع بلدية المحلة، ومباراتي ضد الأهلي في الموسم السابق هي الأفضل لي في حياتي".

وأكمل:" اعتذر عن طريقة احتفالي بعد هدفي في مباراة الأهلي وبلدية المحلة، أنا زملكاوي، وأعتقد أن طريقة احتفالتي كانت سبب في إثارة غضب عدد من جماهير الأهلي وأنا اعتذر عن ذلك".

وأضاف:" اصطدمت بعلي معلول بدون كرة دون قصد وكان سبب في افتعال الأزمة بعد رد فعله، علي معلول لاعب محترم للغاية وإمام عاشور تواصل معي بعد المباراة ".

وواصل ماجد هاني: "علي معلول رفض السلام علي بعد أزمتنا سويا في مباراة الأهلي، ولكنه عاد واتصل بي بعد المباراة وانتهت الأزمة سريعا".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي نادي الزمالك علي معلول ماجد هانی علی معلول

إقرأ أيضاً:

عمرو الأدم يكشف تفاصيل أزمة بوبينزا مع الزمالك

كشف عمرو الأدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تفاصيل أزمة المهاجم الجابوني آرون بوبينزا مع القلعة البيضاء.

وشهدت الأيام الماضية جدلا واسعا على وجهة بوبينزا بعد تهربه من نادي الزمالك، إلى أن حسم وجهته بالتوقيع مع نادي رابيد بوخارست الروماني.

توضيح عمرو الأدهم بشأن أزمة بوبينزا..

" كلام مرسل يتم تداوله ما بين من يؤكد صحة موقف النادي و ما يؤكد ضعف موقف النادي في التفاوض اصحاب الاراء لم تطلع علي تفاصيل الموضوع و قد يجهلوا كثيرا من الحقائق اتخذ نادي الزمالك كل الخطوات السليمه في التفاوض مع اللاعب الجابوني ارون بوبيندزا مسارات التفاوض كانت كما يلي: ١-تم معرفة شروط اللاعب ٢- تم التفاوض علي الشروط الماليه و شروط اعادة البيع و المكافات و الحوافز ٣-بعد الوصول الي الصيغة النهائية تم صياغة شروط الاتفاق التي تم الموافقه عليها من النادي و اللاعب من حيث مدة التعاقد و القيم المالية و الحوافر و المكافات و نسبة اعادة البيع بما يجعل الاتفاق يحوي كل شروط التعاقد و تم ارسالها بتوقيع وختم النادي الي اللاعب ٤-تم توقيع اللاعب علي شروط الاتفاق بما يفيد قبوله ٥-اشار الاتفاق الي بدء النادي اجراءات استقدام اللاعب الي القاهره بعد موافقته و تم حجز و ارسال تذاكر الطيران الي اللاعب ٦-اشار الاتفاق الي توقيع عقود العمل النهائية بعد اجتياز اللاعب الاختبارات الطبيه المطلوبه المسار هو المسار الطبيعي لأي تفاوض مع اي لاعب حضور اي لاعب هو اعلان عن قبوله شروط الاتفاق و الذي يليه اجراء الكشف الطبي و توقيع العقود لا يمكن استدعاء لاعب لاجراء الاختبارات الطبيه دون وجود اتفاق بشروط محدده مقبولة من اللاعب و النادي و لا يمكن ان يقوم النادي بتوقيع عقد عمل مع اي لاعب قبل التأكد من حالته الطبية مجلس الادارة يتشاور مع الفريق القانوني للنادي لتحديد الخطوات المقبله بما يحفظ حقوق النادي الهدوء و الحكمه و توجيهات القانونيين في ادارة الامور هي من ستمكن النادي من المحافظه علي حقوقه لن يتم تداول اي امور تخص هذا الموضوع اعلاميا حتي لا يتضرر النادي من اي تصريحات قد تؤثر علي حقوق النادي اثناء التعامل مع هذا الموضوع".

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح «تيجي نسيب».. هاني فرحات يكشف عن جولة فنية كبيرة مع أنغام
  • معلول يكشف تشكيلته الأساسية في أول خرجة إفريقية أمام الملعب التونسي
  • نعرف من معنا ومن ضدنا.. بيومي فؤاد يكشف عن دعم عائلات فلسطينية له خلال أزمته الأخيرة
  • عمرو الأدم يكشف تفاصيل أزمة بوبينزا مع الزمالك
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل انتقال حمدى علاء وماجد هاني إلى زد وسر موافقة الزمالك
  • خالد الغندور يكشف قائمة الأهلي استعدادًا للسوبر الأفريقي
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع "أوسو"
  • موعد عودة علي معلول للمشاركة مع الأهلي
  • خاص.. انتقال ماجد هاني وحمدي علاء من الزمالك إلى زد
  • الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أشرف داري وموقفه من مباراة جورماهيا