حقوقي يفجرها: ”يسران وما فوقه كانوا على وشك السقوط لولا انحراف قضية عشال”.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

بعد السقوط من شرفة منزله في دبي: نجم منتخب الأخضر فهد المولد في العناية واتهامات تطال أمير سعودي

تعرض فهد المولد، لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب، لحادث سقوط من شرفة منزله في مدينة دبي الإماراتية يوم الخميس الماضي. نقل المولد فورا إلى مستشفى راشد، حيث يتلقى العلاج في قسم العناية المركزة.

اعلان

أعلن نادي الشباب عن حالة فهد المولد بعد تعرضه لعارض صحي خلال إجازته القصيرة في دبي، عقب مشاركته مع المنتخب السعودي في تصفيات كأس آسيا 2026 ضد إندونيسيا والصين. 

وحول تفاصيل ما حدث مع المولد

سقط المولد من شرفة منزله في الطابق الثاني صباح الخميس، بين التاسعة والعاشرة صباحا، مما أدى إلى إصابته بكسور متعددة، وفقا لصحيفة "الشرق الأوسط".

وتراجع السلطات حاليا تسجيلات الكاميرات في الشارع، وفي منزل اللاعب للتحقق من ملابسات الحادث.

وبحسب وسائل إعلام سعودية، في وقت وقوع الحادث، لم يكن المولد برفقة أي شخص في المنزل، حيث غادر أصدقاؤه قبل ثلاث ساعات من الحادث، كما أفادت مصادر سعودية.

على صعيد آخر، اتهمت صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي، الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد بن عبد العزيز بالوقوف خلف الحادث. 

Relatedالفرنسي هيرفيه رونار يستقيل من تدريب المنتخب السعوديقاد المنتخب السعودي لإنجاز تاريخي أمام الأرجنتين في مونديال قطر.. من هو رونار أو المدرّب المجنون؟بعد تعرضه لإصابة مميتة.. تفاعل واسع على منصات التواصل مع لاعب المنتخب السعودي ياسر الشهراني

الأمير السعودي "المتهم" أعاد نشر إحدى التغريدات التي جاء فيها، "أمير سعودي يحاول قتل لاعب كرة قدم، وتمت محاولة قتل فهد المولد عبر اقتحام منزله في دبي ورميه عمدا من الطابق الثاني".

ورد الأمير عبد الرحمن بن مساعد على هذه الاتهامات قائلا: "أولا، شفى الله فهد المولد وعافاه. ثانيا، أنا في باريس. ثالثا، لا للمخدرات". 

وأضاف أن الاتهامات ضده تأتي ضمن حملة استهداف غير مبررة، مؤكدا أنها منظمة بشكل غبي.

فهد المولد، البالغ من العمر 30 عاما، هو جناح بارز في كرة القدم، وقد مثل المنتخب السعودي في 67 مباراة دولية، سجل خلالها 15 هدفا، وقدم 6 تمريرات حاسمة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية السعودية توقّع صفقة كبيرة مع شركة ألمانية لشراء 100 تاكسي كهربائي طائر قضية تلقي هدايا من السعودية.. الشرطة البرازيلية توجه سلسلة اتهامات لبولسونارو افتتاح معرض يوروستوري للأسلحة في باريس باستبعاد إسرائيل ومشاركة الإمارات والسعودية وأوكرانيا السعودية حادث كرة القدم رياضة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: عشرات القتلى والجرحى في القطاع بقصف إسرائيلي ومبعوث بايدن يزور تل أبيب لتفادي حرب مع لبنان يعرض الآن Next انتهاء اجتماع بايدن وستارمر في البيت الأبيض دون إعلان عن استخدام الأسلحة البعيدة المدى ضد روسيا يعرض الآن Next دول وسط أوروبا تتأهب لأمطار غزيرة ومخاوف من تكرار "فيضانات القرن" يعرض الآن Next إيلون ماسك يصف الحكومة الأسترالية بـ "الفاشية" بسبب قانون نشر المعلومات الزائفة يعرض الآن Next إيوان ماكغريغور ينال نجمة على اسمه في ممشى المشاهير في هوليوود اعلانالاكثر قراءة في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية حرائق في صفد بعد صواريخ حزب الله وغارات إسرائيلية تسفر عن 5 قتلى في لبنان وسوريا تباين الآراء في الاتحاد الأوروبي: سانشيز يدعو لإعادة النظر في الرسوم الجمركية على السيارات الكهربائية الصينية كوريا الشمالية تكشف عن منشأة سرية لتخصيب اليورانيوم وكيم يدعو لصنع المزيد من الأسلحة النووية غوتيريش: غياب المحاسبة على قتل موظفي الأمم المتحدة في غزة "غير مقبول" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الاتحاد الأوروبي ألمانيا فرنسا بولندا السويد حرائق قطاع غزة سياسة الهجرة أوروبا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا نوتردام Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • ???? لولا البرهان نفسه طويل مع حميدتي وتماهى معه لنشبت الحرب قبل أربعة سنوات
  • النصر ينجو من السقوط في الهاوية بهدف قاتل
  • بعد السقوط من شرفة منزله في دبي: نجم منتخب الأخضر فهد المولد في العناية واتهامات تطال أمير سعودي
  • نجم منتخب السعودية في العناية الفائقة بعد السقوط من الشرفة
  • هؤلاء كانوا معه قبل 3 ساعات من الحادثة.. كشف تفاصيل جديدة عن سقوط ” فهد المولد ” من الدور الثاني
  • أمن تارجيست يوقف 5 أشخاص كانوا متوجهين إلى الفنيدق من أجل الهجرة السرية
  • كانوا راجعين من جني القطن.. غرق صبي وإنقاذ 11 آخرين في حادث سقوط تروسيكل ببحر البطس بالفيوم
  • محمد علي رزق: فيلم " اللعب مع العيال والزعيم " كانوا سببًا فى ضربى (حوار)
  • وزير التعليم العالي: لولا دعم الرئيس السيسي لم تكن الجامعات الأهلية خرجت للنور
  • وزير إسرائيلي لـ«نتنياهو»: لولا الحرب لتركنا حكومتك