يتساءل قطاع كبير من محبي الكرة العالمية والأوروبية في كل مكان من معرفة القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل مواجهات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2023-2024 والذي سوف ينطلق يوم غد الجمعة الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس الجارى.

مباريات الدوري الإنجليزي

وتبدأ أحداث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم غد الجمعة الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس الجارى بمواجهة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في إطار الجولة الأولى والافتتاحية من البريميرليج في المواجهة التي ستجمع بين بيب جوارديولا مدرب الفريق السماوي وكومباني مدرب بيرنلي والذي كان قائد السيتي في وقت سابق.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

عاجل.. موعد تعاقد الأهلي مع المهاجم الأجنبي ديربي الرياض.. كل ما تريد معرفته عن مباراة النصر والهلال في نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023  تردد قناة M4 Sport المفتوحة

وأعلنت  قناة M4 Sport المفتوحة نقل مواجهات بطولة الدوري الإنجليزي بالكامل ودون تشفير وجودة عالية ويمكن للجميع استقبال التردد من خلال السطور القليلة القادمة:

القمرالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير
Thor 2/30.8 غرب11900أفقي280005/6ناجرافيشن
Eutelsat W110 شرق11958عمودي275002/3كوناكس

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة


يترقب عشاق ومحبي الكرة الإيطالية مباريات الكالتشيو وذلك من أجل متابعة النجوم المتألقين في البطولة الأكثر متابعة في الدوريات الكبرى الخمس على مستوى العالم. 


نجح إنتر ميلان في التتويج بلقب الكالتشيو في الموسم الماضي الذي احتل صدارته برصيد 94 نقطة بينما جاء ميلان في المركز الثاني برصيد 75 نقطة في حين تراجع يوفنتوس إلى المركز الثالث برصيد 71 نقطة. 

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة


يحتل كلا من إنتر ميلان ويوفنتوس وتورينو واودينيزي المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 7 نقاط وجاء كلا من هيلاس فيرونا ونابولي في المركزين الخامس والسادس على الترتيب برصيد 6 نقاط.
يتم نقل مباريات الدوري الإيطالي عبر قنوات أبو ظبي الرياضية الحاصلة على ملكية إذاعة بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي. 
ويستعرض الفجر الرياضي مباريات الجولة الرابعة من الكالتشيو...
- كومو وبولونيا الساعة 4 عصرا بتوقيت مصر 
- إمبولي ويوفنتوس الساعة 7 مساء بتوقيت مصر 
- ميلان وفينيسيا الساعة 10 إلا ربع مساء بتوقيت مصر

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 15-9-2024 في دوري أبطال إفريقيا
  • تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الاهلي ضد جورماهيا الكيني.. ثبتها الآن بالمجان
  • أبرزها جورماهيا ضد الأهلي.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 15 - 9 - 2024
  • مواعيد مباريات اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي
  • جدول مباريات اليوم السبت 14 سبتمر 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة