لبنان ٢٤:
2024-09-15@03:12:33 GMT

فشل

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

فشل

لم يُفلح نائب سابق في تطويق زيارة رئيس تيار سياسي مثير للجدل إلى منطقته، ووجَّه الأخير صواريخ إنتقادية عنيفة ضد الأول، وفق ما جاء في أسرار "اللواء".

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: لبنان سياسة

إقرأ أيضاً:

"فيفا" ينتصر لاتحاد الكرة المصري.. وفيتوريا يستأنف

أكدت وسائل إعلام مصرية أن اتحاد كرة القدم المحلي حصل على دفعة معنوية هائلة في أبرز أزماته في الفترة الماضية.

قال الإعلامي مدحت شلبي على قناة إم بي إسي مصر إن الاتحاد الدولي لكرة القدم وجه صدمة إلى المدرب البرتغالي روي فيتوريا بشأن أحقيته في الحصول على مستحقاته كاملة لعقده مع منتخب مصر.

خاص.. مدحت شلبي يكشف بالمستندات سر خلاف حسام حسن مع اتحاد الكرة بسبب مستحقاتهم لدى المصري ويوجه رسالة لكامل ابو علي

يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/OeCcshTnaL #يا_مساء_الأنوار#MBCMASR pic.twitter.com/8D6Su2EErT

— MBC مصر (@mbcmasr) September 14, 2024
وأوضح: "رفضت لجنة اوضاع اللاعبين في "فيفا" قبول دعوى فيتوريا، والتي طالب فيها الاتحاد المصري لكرة القدم بكامل عقده والبالغ قيمته 4 ملايين يورو والتي كانت امام قاض اسباني، بينما ترافع من الجانب المصري عن اتحاد الكرة المستشار محمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد الكرة المصري".
وأشار إلى أن المدرب البرتغالي لم يتوقف عند هذا الحد، وقرر الاستئناف ضد قرار الاتحاد الدولي متمسكاً بالحصول على مستحقاته.
يذكر أنه الفترة الماضية شهدت أزمة بين الاتحاد المصري لكرة القدم مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول بسبب المستحقات المالية عقب رحيل البرتغالي عن تدريب "الفراعنة" عقب نهائيات كأس الأمم الأفريقية الماضية.
وتقدم فيتوريا بشكوى لدى الاتحاد الدولي ضد اتحاد الكرة مطالبا بمستحقاته كاملة، وكان اتحاد الكرة قام بإرسال 3 أشهر من راتب فيتوريا قيمة الشرط الجزائي خلال الفترة الماضية وفقًا لاتفاق سابق بين الطرفين، إلا ان اتحاد الكرة تأخر عن ارسال المبلغ في وقته المحدد ما أدي لمطالبة فيتوريا بالحصول على قيمة عقده كاملة والتي تقدر بنحو ما يقرب من 200 مليون جنية.
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد فسخ عقد فيتوريا بعد توديع منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 من دور 16.

مقالات مشابهة