كتبت- داليا الظنيني:

علق الإعلامي أحمد موسى، على أداء محمد صلاح اليوم أمام مانشيستر يونايتد، حيث أحرز هدفًا ومرر كرتين حاسمتين.

وتابع موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد: "نجمنا محمد صلاح أصبح أكثر لاعب يسجل في مانشيستر يونايتد في تاريخ الدوري الإنجليزي بواقع 15 هدفا".

وأضاف أن احتفال صلاح بالسهم والقوس هو دليل على تاريخ مصر وعظمة حضارتنا المدونة على المعابد القديمة.

واختتم قائلا: "صلاح سينضم لمعسكر المنتخب خلال الأيام المقبلة، استعدادا لمباراة الرأس الأخضر، استعداد لتصفيات أمم إفريقيا بالمغرب 2025".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان أحمد موسى محمد صلاح مانشيستر يونايتد ليفربول تصفيات أمم إفريقيا بالمغرب 2025 الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

لماذا سجد الشيخ الشعراوي بعد هزيمة 67؟ أحمد عمر هاشم يكشف السبب

كشف الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، حقيقة ما قيل عن الشيخ محمد متولي الشعراوي بأنه فرح لهزيمة 1967.

أحمد عمر هاشم: الاحتفال بالمولد النبوي جائز بشرط (فيديو) الشيخ الشعراوي "عاشق" الإمام الحسين

وأضاف الدكتور أحمد عمر هاشم خلال برنامج «نظرة» المذاع على قناة صدى البلد: " الشعراوي كان إماما مخلصا لله وللوطن، وحينما يسجد لله في الشكر والرخاء وفي الشدة والضيق، وحمده لربه على الهزيمة كان من قبيل الالتجاء لله وليس تشفعا في الهزيمة أو فرحا بها.


زيارة الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي لقبر الرئيس جمال عبدالناصر

وأردف أحمد عمر هاشم: «زيارة الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي لقبر الرئيس الأسبق جمال عبدالناصر، والزيارة جاءت من باب الدعوة له، نظرا لتواضعه الشديد».

لازال الشيخ محمد متولى الشعراوى، إمام الدعاة والمفسرين، علامة فارقه في تاريخ محبي آل بيت النبي، خاصة ان علاقة الجليل الراحل بأهل البيت، من العلاقات التاريخية لما لها من مواقف خالدة في أذهان المسلمين والصوفيين.
فكان الامام الشعراوي، دائم الروايات عن رحاب رسول الله وآل البيت، فظل يحرص على زيارة حبيبه سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم، كلما يذهب إلى المملكة العربية السعودية، متجولاً بين مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وحرص الشيخ الراحل، في كل زياراته بالمملكة، سواء عند ذهابه أو عودته، فكان يقف فى المواجهة الشريفة لرسول الله ويبكى بكاء شديدا عند الوداع، ثم يجلس فى الروضة الشريف بعدما يصلى ركعتين لله عز وجل، وذات مرة عندما أخذ سنة من النوم، فرأى رسول الله صلى الله عليه وسلم فى الرؤيا - يربت على كتفه- ويقول له: لا تحزن يا شعراوى فإن لنا بابا بمصر هو الحسين.

وعندما يعود الشيخ الشعراوى إلى مصر، كان يشد الرحال إلى القاهرة لزيارة الإمام الحسين، وعند وصوله إلى الباب الأخضر للإمام الحسين، وكان يقطن في عقارا يطل على الإمام الحسين، حتى يتسنى له التردد دائما على حفيد سيدنا رسول الله. أما عن علاقة الشيخ بآل البيت والسادة الصوفية، فكانت تسودها المحبة والوئام، وكان اهتمامه بالتواجد المستمر فى رحاب آل البيت، وكان يؤمن بشيء نافع وهو إطعام الطعام من باب الحكمة التى تقول لقمة فى بطن جائع خير من بناء ألف جامع.

مقالات مشابهة

  • وفيات الأحد .. 15 / 9 / 2024
  • صلاح عبدالله يتحدث عن أهم أعماله الفنية
  • موعد انضمام ديفيز لقلعة ريال مدريد
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • لماذا سجد الشيخ الشعراوي بعد هزيمة 67؟ أحمد عمر هاشم يكشف السبب
  • بالأسود.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • محمد موسى مهاجمًا مطربي المهرجانات والبلوجرز: ارحمونا خربتوا المجتمع
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • محمد صلاح يستمتع بمشاهدة فيلم مصري جديد والبطل يتفاعل معه
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح