كتبت- داليا الظنيني:

ردت الدكتورة سعاد صالح، على الممثلة إلهام شاهين بسبب صلاة المخرج خلال الأعمال السينمائية التي شاركت بها، معلقة: أتعجب من أن الإنسان حينما يبادر لطاعة الله والصلاة يكون بابا للسخرية والاستهزاء.

وأضافت في لقائها مع الإعلامية نهال طايل، مقدمة برنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، أقول لصاحبة هذا التصريح –إلهام شاهين- كم عمرك وأنتي ما تزالي بعيدة عن الآداب التي شرعها الله.

وتابعت سعاد صالح: "ليس من حق الفنانة أن تنتقد من يطع الله ورسوله، ويريد أن يعود للطريق الصحيح".

وبشأن ترك الطبيب عمله من أجل الصلاة، اختتمت سعاد صالح قائلة: "الأمر هنا مختلف، الإسلام فيه قاعدة تطبق على الأحكام العامة والتي تقول لا ضرر ولا ضرار، فعمل الطبيب ليس مثل المخرج فكلاهما مختلفان في عملهما".


المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان سعاد صالح صلاة المخرج إلهام شاهين سعاد صالح

إقرأ أيضاً:

الاعلامي إيهاب المرقشي يبعث رسالة تعزية ومواساة في وفاة الفقيد محمد صالح الحوتري

شمسان بوست / خاص:

بعث الإعلامي إيهاب المرقشي رسالة تعزية ومواساة إلى أخيه عباس محمد صالح الحوتري المرقشي وفاة والدهم الفقيد محمد صالح الحمزة الحوتري رحمه الله تعالى.

نص التعزية :
قال تعالى في كتابه الكريم:

وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ۝ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ۝ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ.
صدق الله العظيم

ببالغ الحزن وعميق الأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الفقيد محمد صالح الحوتري وبهذا المصاب الجلل نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أبناء الفقيد أديب محمد صالح نجيب محمد صالح الحمزة محمد صالح عباس محمد صالح ناجي محمد صالح منصور محمد صالح فيصل محمد صالح وإلى آل الحوتري خاصة والمراقشة عامة نسأل الله أن يربط على قلوبهم الصبر والإيمان.

سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأن الله وأنا إليه راجعون.

مقالات مشابهة

  • بسمة وغادة عبد الرازق أبرز حضور مهرجان الفضائيات العربية
  • بعد تصدرها التريند.. إلهام صفي الدين تكشف عن سر بكائها في حفل زفاف محمود شاهين (فيديو)
  • بعد عزاء مظهر شاهين لـ خالد الصاوي.. «الأزهر» يوضح لـ«الأسبوع» حكم تعزية المسلم لغيره في وفاة حيوان أليف
  • «بيكملوا بعض».. يسري نصر الله منبهر بمواهب «كاستنج» في «محطات التليفزيون»
  • يسري نصر الله لـ«كاستنج»: المخرج يعطي الممثل إحساس بالأمان لأنه العين الأقرب
  • السيرة النبوية مصدر إلهام الدراما والسينما
  • إلهام شاهين منشغلة بإعادة صياغة دين الإسلام للمسلمين
  • الاعلامي إيهاب المرقشي يبعث رسالة تعزية ومواساة في وفاة الفقيد محمد صالح الحوتري
  • أهمية الدعاء في يوم الجمعة: باب للرحمة والاستجابة
  • اليوم.. عزاء والدة المخرج أحمد شاهين في الحامدية الشاذلية