الثورة نت../

اطلع وكيل محافظة تعز لشؤون التنمية والخدمات عبدالواسع الشمسي اليوم، ومعه أعضاء الفريق التنموي بالمحافظة على أضرار السيول في مديرية حيفان والتدخلات الممكنة لتخفيف معاناة المواطنين.

وخلال الزيارة لمديرية حيفان استمع الوكيل الشمسي ومعه أعضاء الفريق التنموي من عدد من مكاتب الجهات المعنية ، من مديرية مديرية حيفان – عبد الرحمن منصور والأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية منصور سعيد، إلى الصعوبات والمعوقات التي تواجه المديرية في شتى المجالات خاصة الجانب الخدمي والتنموي.

حيث اطلع الوكيل الشمسي ومعه الفريق التنموي بالمحافظة على سير العمل في إدارة أمن مديرية حيفان وإجراء مناقشة المعوقات .. وأشاد الفريق بالجهود المبذولة من قبل إدارة الأمن والأفراد العاملين في معالجة قضايا المواطنين.

وعلى هامش الزيارة تفقد وكيل المحافظة سير العمل بإدارة الأمن والصعوبات والمعوقات .. وأشاد بالجهود المبذولة من قبل مدير أمن المديرية وأفراد الأمن حل القضايا.

كما اطلع على الاضرار الناتجة عن السيول جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها المديرية ..

وحث وكيل المحافظة على توحيد الجهود المجتمعية والرسمية لمعالجة الأضرار وفتح الطرقات وتفعيل المبادرات المجتمعية في تنمية القطاعات الخدمية المختلفة.

وأِشار إلى أهمية حصر الأضرار والاحتياجات والرفع والمتابعة للجهات المختصة لإسناد الفريق التنموي بالمديرية .. داعيا إلى تفعيل العمل التعاوني في المديرية ومساندة جمعية حيفان الزراعية متعددة الاغراض للقيام بدورها في تفعيل القطاع الزراعي كونها الإطار الرئيسي للمزارعين، إلى جانب تفعيل وحدة الزراعة التعاقدية ووحدة البذور والحراثة لمساندة المزارعين لتحسين وزيادة الإنتاج الزراعي .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الفریق التنموی مدیریة حیفان

إقرأ أيضاً:

الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان

#سواليف

** لجان التحقيق والمتابعة في فيديوهات إطلاق العيارات النارية تواصل عملها للوصول وإلقاء القبض على كل من أقدم على ذلك السلوك الخطر المهدد لحياة الاخرين في مختلف مناطق المملكة

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن لجان التحقيق لمتابعة ما تم تداوله من فيديوهات وبلاغات لإطلاق العيارات النارية خلال الانتخابات البرلمانية قد باشرت بمتابعة فيديو جرى تداوله لشخص مقنع يقوم بإطلاق عيارات نارية من سلاح أوتوماتيكي بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان.

وأكّد الناطق الإعلامي أنّ لجان التحقيق تمكنت من خلال التحقيقات وجمع المعلومات من تحديد هوية الشخص وتحديد مكان وجوده لتقوم عندها قوة أمنيّة بمداهمته وإلقاء القبض عليه وضبط السلاح المستخدم وبوشرت التحقيقات معه.

مقالات ذات صلة المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب 2024/09/14

وأشار الناطق الاعلامي إلى أن لجان التحقيق والمتابعة في فيديوهات إطلاق العيارات النارية تواصل عملها وتحقيقاتها في مختلف مناطق المملكة للوصول والقاء القبض على كل من أقدم على ذلك السلوك الخطر المهدد لحياة الآخرين واتخاذ الاجراءات اللازمة حيالهم

مقالات مشابهة

  • استشهاد مدني بانفجار لغم حوثي في مديرية الزاهر بالبيضاء
  • الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان
  • مركز دندرة التنموي بقنا يُكرم الفائقين من أبناء الجبلاو
  • وكيل صحة البحيرة يحيل المدير المناوب بمستشفى كفر الدوار للتحقيق
  • قيادة الأمن المركزي في محافظة تعز تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد مستشفى الحميات لمتابعة سير العمل وتوَّجه بإعادة توزيع العيادات الخارجية
  • وكيل «تعليم الجيزة» يصدر تعليمات جديدة بشأن سد عجز المعلمين
  • تفقد ساحة العروض بمديرية حوث محافظة عمران
  • مديرية بني مطر بصنعاء تنظم فعالية خطابية وثقافية مركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • الشيخة جواهر: النهج التنموي المستدام يجسد رؤية الإمارات تجاه العمل الإنساني المشترك