أعلنت لجنة تنظيم باريس 2024 والاتحاد العالمي "الترايثلون" عن تأجيل فعاليات "الترياتلون" البارالمبي التي كانت مقررة يوم الأحد بسبب تلوث مياه نهر السين بعد هطول أمطار غزيرة. من المقرر الآن إجراء 11 حدثًا في "الترياتلون" البارالمبي يوم الإثنين، بشرط أن تكون نتائج اختبارات المياه إيجابية.

اعلان

شهدت باريس عواصف رعدية يومي الجمعة والسبت، مما أدى إلى تدفق مياه الصرف الصحي والجريان السطحي إلى نهر السين، ورفع مستويات البكتيريا بما في ذلك الإشريكية القولونية.

هذا التأجيل هو الثاني الذي يطرأ على جدول "الترايثلون" البارالمبي، حيث كانت الفعاليات في الأصل مقررة على مدار يومين، الأحد والاثنين، لكن تم تعديلها إلى يوم الأحد فقط بسبب توقعات الأمطار.

قارب يبحر بجوار نسخ من الأعمال الفنية التي تزين ضفاف نهر السين في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2024، الثلاثاء 30 يوليو 2024، في باريس، فرنساAPRelatedشاهد: شرطة باريس تغلق محيط نهر السين وتنشر الجيش قبيل حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبيةللمرة الثانية على التوالي.. التلوث في مياه السين يلغي تدريباً أولمبياًفيديو: في انتظار إيفاء ماكرون بوعده.. عمدة باريس تسبقه بالغطس في نهر السين للتأكيد على نظافة مياهه أولمبياد باريس: تباين في نتائج تحاليل مياه نهر السين..أمس مياهه ملوثة واليوم صالحة؟

تُعتبر هذه المشكلة تذكيرًا آخر بالتحديات التي تواجه جهود المدينة لتنظيف النهر استعدادًا للسباحة العامة في المستقبل، وهو أحد الوعود الرئيسية التي قدمتها باريس قبيل استضافتها للأولمبياد هذا الصيف.

يُذكر أن حدث "الترياتلون" الفردي للرجال خلال أولمبياد باريس قد تأخر أيضًا وتم إلغاء بعض تجارب السباحة بسبب ارتفاع مستويات الإشريكية القولونية بعد الأمطار.

أصيب بعض الرياضيين الأولمبيين في سباق "الترياتلون" الأوليمبي بالمرض بعد السباحة في نهر السين، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كان ذلك مرتبطًا بمياه النهر.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية باريس تودع الأولمبياد الليلة بحفلة ساحرة وتسلّم الراية إلى لوس أنجلوس قبل ساعات من حفل ختام الأولمبياد.. شرطة باريس تخلي برج إيفل بعد تسلق رجل عاري الصدر للمعلم الشهير من الرياضة إلى السياسة: تعرف على أشهر البرلمانيين الأوروبيين الذين شاركوا في الأولمبياد بكتيريا تلوث المياه فرنسا نهر اللجنة الأولمبية الدولية الألعاب الأولمبية باريس 2024 اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. جثث الرهائن تثير غضبا.. ثلاثمئة ألف يحتجون ضد نتنياهو وإضراب في إسرائيل هو الأول منذ بدء الحرب يعرض الآن Next استطلاعات الرأي الألمانية تكشف تقدم الحزب اليميني المتطرف في الانتخابات الإقليمية يعرض الآن Next شاهد: بعرض عسكري مهيب في بوتراجايا.. ماليزيا تحتفل بالذكرى الـ67 لاستقلالها عن بريطانيا يعرض الآن Next روسيا تسقط 158 مسيّرة في هجوم أوكراني غير مسبوق بليلة واحدة استهدف 15 منطقة روسية يعرض الآن Next العثور على 17 جثة في موقع تحطم مروحية في كامشاتكا اعلانالاكثر قراءة إصابة 6 أشخاص في هجوم بسكين على حافلة في غرب ألمانيا والسلطات تعتقل امرأة مشتبه بها السودان: انهيار سد أربعات بولاية البحر الأحمر يسفر عن مقتل العشرات وتدمير 20 قرية بالكامل "لن تمروا".. سكان قرية ساحلية في إسبانيا يبتكرون وسيلة للتخلص من السياح البرازيل تحظر منصة إكس بعد نزاع قانوني مع إيلون ماسك أنجلينا جولي تعبر عن قلقها من الغناء في فيلم "ماريا" قبل ساعات من عرضه في مهرجان البندقية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا الضفة الغربية الاتحاد الأوروبي شلل الأطفال لبنان الحرب في أوكرانيا حزب الله الشعبوية اليسارية برلمان Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا الضفة الغربية الاتحاد الأوروبي إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا الضفة الغربية الاتحاد الأوروبي بكتيريا تلوث المياه فرنسا نهر اللجنة الأولمبية الدولية الألعاب الأولمبية باريس 2024 إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا الضفة الغربية الاتحاد الأوروبي شلل الأطفال لبنان الحرب في أوكرانيا حزب الله برلمان السياسة الأوروبية یعرض الآن Next نهر السین

إقرأ أيضاً:

بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية تواصل بتبوك منافستها الرياضية

المناطق_واس

تواصل بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية ( أفراد ) بمنطقة تبوك منافساتها الرياضية، والتي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة الطاولة، بمشاركة أكثر من 64 لاعباً ولاعبة قدموا من مختلف مدن ومناطق المملكة، وتستمر ثلاثة أيام على ملعب جامعة تبوك.

 

أخبار قد تهمك رائدا «ناسا» العالقان بالفضاء: «بوينغ» لم تخذلنا.. وواجهنا أوقاتاً صعبة 14 سبتمبر 2024 - 4:02 مساءً انقطاع الكهرباء عن 60 ألف منزل في التشيك بسبب العواصف 14 سبتمبر 2024 - 3:15 مساءً

 

وجاءت نتائج اليوم الثاني من البطولة على النحو الآتي: حقق الاعب راكان السالمي من مدينة الطائف المركز الأول في فئة الـ( TT1.2 )، وفي فئة الـ (TT3 ) حقق اللاعب إبراهيم آل حسن القادم من منطقة عسير المركز الأول، فيما حقق اللاعب ناصر العليو من الأحساء المركز الأول في فئة الـ ( TT4)، لتتوالى بعد ذلك النتائج في باقي الفئات وصولاً إلى فئة الـ( TT6-7-10 ) سيدات، حيث حصلت اللاعبة ميعاد الحساس على المركز الأول.

 

 

وقدمت البطولة فرصة للمشاركين والمشاركات لتبادل الخبرات وتعزيز الروابط الرياضية فيما بينهم , وبين لاعبي نادي ذوي الإعاقة بتبوك المستضيف لفعاليات البطولة، التي تأتي بحسب مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة تبوك عبدالعزيز بن محمد بن عبود، لتؤكد حرص الوزارة على تعزيز مبادئ وقيم الرياضة للشباب والرياضيين، وزيادة مستوى الأداء بما يسهم في تحسين وتطوير البيئة الرياضية، وإيجاد برامج رياضية مبتكرة لتوسيع قاعدة الممارسين لها من كافة فئات المجتمع، مبيناً أن البطولة تهدف إلى التوعية بأهمية الرياضة ودورها في تعزيز التقدم المجتمعي، إلى جانب دعمها لأنماط الحياة الإيجابية، التي تساعد في الحفاظ على اللياقة الفكرية والعقلية لممارسيها من ذوي الإعاقة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 14 سبتمبر 2024 - 4:10 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 3:10 مساءًثلاثة شهداء وإصابات في اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 3:06 مساءًتنفيذ حكم القتل تعزيراً بجانيين في منطقة نجران أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 2:49 مساءًالتمور والزيتون والرمان تزين موسم الفواكه المحلية الطازجة بالمملكة خلال سبتمبر الجاري أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 2:38 مساءًالمالديف تؤكد أنها لا تحتاج لمساعدة من صندوق النقد الدولي أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 2:18 مساءً“الموارد البشرية” تقيم الحفل الختامي لهاكاثون “الابتكار للتغيير نحو الأفضل” غداً14 سبتمبر 2024 - 3:10 مساءًثلاثة شهداء وإصابات في اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة14 سبتمبر 2024 - 3:06 مساءًتنفيذ حكم القتل تعزيراً بجانيين في منطقة نجران14 سبتمبر 2024 - 2:49 مساءًالتمور والزيتون والرمان تزين موسم الفواكه المحلية الطازجة بالمملكة خلال سبتمبر الجاري14 سبتمبر 2024 - 2:38 مساءًالمالديف تؤكد أنها لا تحتاج لمساعدة من صندوق النقد الدولي14 سبتمبر 2024 - 2:18 مساءً“الموارد البشرية” تقيم الحفل الختامي لهاكاثون “الابتكار للتغيير نحو الأفضل” غداً رائدا «ناسا» العالقان بالفضاء: «بوينغ» لم تخذلنا.. وواجهنا أوقاتاً صعبة رائدا «ناسا» العالقان بالفضاء: «بوينغ» لم تخذلنا.. وواجهنا أوقاتاً صعبة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • احتجاجات تعمّ شوارع باريس دعماً لضحايا العنف الجنسي
  • ماكرون يكرم أبطال فرنسا في الألعاب الأولمبية والبارالمبية باريس 2024
  • بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية تواصل بتبوك منافستها الرياضية
  • أولمبياد باريس.. إحباط 43 محاولة اختراق رقمية
  • اختفاء لاعبين من الكونغو في بارالمبياد باريس
  • بعد مشاركة الإمارات في "بارالمبية باريس".. الاستعداد لـ"لوس أنجلوس 2028"
  • مشاركة الإمارات في “بارالمبية باريس” .. دروس مستفادة و عمل دؤوب استعدادا لـ“لوس أنجلوس 2028”
  • رصد بكتيريا الكوليرا في مياه نهر الليطاني في لبنان
  • كوليرا في مياه الليطاني!
  • محافظ قنا يكرم صفاء النجار صاحبة الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب البارالمبية بباريس