واصل جهاز مدينة الشيخ زايد، حملاته على مدار ٢٤ ساعة للقضاء على النباشين والباعة الجائلين ورفع الاشغالات والقضاء على  المخالفات بجميع أحياء المدينة.

شملت حملات اليوم، مخزنا مخالفا ومعدات جيم بالقطعة ٢٤ المجاوره ٢ الحى ١٣ (وتم التحفظ على المعدات واتخاذ الإجراءات القانونية)

تم التحفظ على سيارة بيع مواد غذائية بدون تصريح أمام المسجد الأبيض الحى الأول.

كما تم التحفظ على لودر من قطعه بشارع 5 بالثوره الخضراء قرار 230 يقوم بتسويه وتشوين مخلفات داخل القطعه بدون استخراج تصاريح من الجهاز.

 كذلك ضبط سياره بدون تصريح وبدون مشمع تم ايداع السيارة بالحركة.

 كما تم ضبط اشغال طريق أمام ق53ح9مج4 تم سحب بطاقه المقاول واتخاذ الإجراءات القانونية.

أيضا تم شن حمله اشغالات علي سنتر (بدر الدين ح ١٦ - الحرم ح١١ - سنتر العبد بالحي ١١-رفع اشغالات محل كافتريا تحت عماره ح ١١ م ٤ وازاله حوض غسيل في حائط العقار- سنتر القدس ح ١- مول داون تاون  بالمحور المركزي) وتم رفع جميع الاشغالات علي الارصفه في وجود إدارة  الاشغالات وشرطة المرافق.

 تم عمل غلق وتشميع وقطع مرافق   بقطعة رقم 76 بالمستثمر الصغير لتحويل النشاط من سكني إلى حضانة مخالفة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أبراج زايد جهاز مدينة الشيخ زايد الشيخ زايد مدينة الشيخ زايد الباعة الجائلين الإشغالات النباشين المجاوره ٢ إشغال طريق المقاول غلق وتشميع

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية البرازيل يزور جامع الشيخ زايد الكبير

زار معالي ماورو فييرا وزير خارجية جمهورية البرازيل الاتحادي، جامع الشيخ زايد الكبير، يرافقه سعادة سيدني ليون روميرو، سفير جمهورية البرازيل لدى الدولة، والوفد المرافق.
وتجول معاليه والوفد المرافق، يصطحبهم سعادة الدكتور يوسف العبيدلي مدير عام مركز جامع الشيخ زايد الكبير، في قاعات الجامع وأروقته الخارجية، حيث تعرفوا على رسالة الجامع الحضارية الداعية للتعايش والتسامح والانفتاح على الآخر، المنبثقة من مآثر وقيم الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”، والدور الكبير الذي يقوم به المركز، في التعريف بالثقافة الإسلامية السمحة، وتعزيز التواصل الحضاري بين مختلف الثقافات والشعوب حول العالم.
واطلع الوفد على تاريخ تأسيس الجامع، وجمالياته، وبديع فنون العمارة الإسلامية التي تجلت بوضوح في جميع زواياه، وما يحويه الجامع من مقتنيات فريدة، وأروع ما جادت به الحضارة الإسلامية على مر العصور من فنون وتصاميم هندسية التقت على اختلافها وتنوعها في تصميم الجامع، لتعكس جمال انسجام الثقافات وتناغمها في عمل إبداعي واحد.
وفي ختام الزيارة، تم إهداء ضيف الجامع، نسخة من كتاب “جامع الشيخ زايد الكبير.. دفق السلام”، أحدث إصدارات المركز، والذي يصطحب القراء في رحلة مصورة للتعرف على جماليات الفن الهندسي المعماري للجامع، من خلال مجموعة من الصور الفائزة بجائزة فضاءات من نور، والتي تسلط الضوء على الفن المعماري الفريد للجامع.


مقالات مشابهة

  • إصابة طفل عقره كلب ملك جاره في أوسيم
  • «التعليم العالي» تحذر طلاب الثانوية العامة والدبلومات من الكيانات الوهمية
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الكابتن أحمد حسن بسبب أزمة إمام عاشور وفرد أمن الشيخ زايد
  • جهاز مدينة الشيخ الشيخ يواصل إزالة مخالفات البناء
  • البيان الختامي لاجتماع مدريد: الإجراءات الأحادية غير القانونية والمستوطنات والتهجير القسري والتطرف تسببت في إحباط آمال الشعبين في تحقيق السلام
  • إطلاق النسخة الثالثة من جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميّز الزراعي
  • وزير خارجية البرازيل يزور جامع الشيخ زايد الكبير
  • عسير.. "الأفواج الأمنية" تقبض على شخص لترويج نبات القات المخدر
  • دون تصريح.. ضبط 33 ألف نسخة كتاب داخل مطبعة فى القليوبية
  • حبس المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد