يرغب آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، الاستمتاع بموهبة النجم الدولي المصري محمد صلاح لأطول فترة ممكنة، لاسيما بعد تألقه أمام مانشستر يونايتد.

وسجل صلاح هدفا وصنع هدفين آخرين خلال فوز ليفربول 3 / صفر على مضيفه وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويقضي صلاح "32 عاما" موسمه الأخير من عقده الحالي مع ليفربول واعترف بعد اللقاء أنه تعامل مع الأمر باعتباره ظهوره الأخير في ملعب (أولد ترافورد).

وصنع صلاح هدفين لزميله الكولومبي لويس دياز، فيما أحرز الهدف الثالث لليفربول، ليقوده لتحقيق فوزه الثالث في البطولة، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد.

وقال صلاح في حديثه لشبكة (سكاي سبورتس) بعد المباراة: "كنت آتي إلى المباراة، وقلت (انظر، ربما تكون هذه هي المرة الأخيرة). لم يتحدث معي أحد في النادي بعد بشأن العقود، لذا قلت لنفسي، (حسنًا، سألعب موسمي الأخير وأرى في نهاية الموسم)".

وعند سؤاله بشأن تصريحات صلاح، قال سلوت: "هناك الكثير من كلمة (إذا). في هذه اللحظة هو واحد منا وأنا سعيد حقا بكونه أحد نجوم الفريق. لقد لعب بشكل جيد حقا. لا أتحدث عن عقود اللاعبين ولكن يمكنني التحدث لساعات عن كيفية لعب محمد اليوم".

وتحدث سلوت عن مواجهة مانشستر يونايتد، حيث قال "كل ما تريد رؤيته كمدرب رأيته في هذه المباراة. لقد كانت هناك لحظات صعبة بالنسبة لنا، بدأ يونايتد بشكل جيد حقا ولكن بعد ذلك ألغى الحكم هدفًا لنا ولم يكن هناك رد فعل سلبي".

وأكد سلوت في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "واصلنا اللعب، وسجلنا ثلاثة أهداف، وكان بإمكاننا إحراز المزيد، كما قام أليسون بتصديين مهمين وكان معدل العمل جيدا بشكل لا يصدق بدون الكرة وهذا ما جعل اليوم إيجابيا للغاية".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد آرني سلوت

إقرأ أيضاً:

اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول

إنجلترا – كشف الموقع الرسمي لنادي ليفربول عن عدة أرقام منتظرة للفريق خلال مواجهته المرتقبة اليوم السبت أمام نوتنغهام فورست، في الجولة الـ4 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لموقع ليفربول يمكن أن يصبح النجم المصري محمد صلاح أول لاعب في ليفربول على الإطلاق يسجل في جميع مبارياته الأربع الأولى في الدوري الإنجليزي في حال نجاحه تسجيل هدفا اليوم، حيث سبق وسجل الفرعون خلال الثلاث جولات الأولى.

وقبل مواجهة نوتنغهام، حرصت إدارة ليفربول على عودة صلاح، من بلاده عبر طائرة خاصة.

وكان صلاح عاد إلى القاهرة في وقت مبكر من صباح الأربعاء الماضي، ضمن بعثة المنتخب المصري القادمة من بوتسوانا، عقب فوز منتخب الفراعنة 4-0 على أصحاب الأرض بالجولة الثانية في المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

وأحرز صلاح هدفا خلال فوز منتخب بلاده على بوتسوانا، علما بأنه شارك أيضا في انتصار الفريق 3-0 على ضيفه منتخب الرأس الأخضر في الجولة الافتتاحية للمجموعة.

ولم يخسر ليفربول في آخر 25 مواجهة أمام نوتنغهام على ملعب “أنفيلد” في الدوري، حيث فاز في 20 وتعادل في 5.

ويمكن لفريق المدرب آرني سلوت أن يعادل الرقم القياسي للنادي من خلال الحفاظ على نظافة شباكه في كل من المباريات الأربع الافتتاحية للدوري في الموسم، وهو ما تم تحقيقه في موسم 2005-2006.

وفاز “الريدز” في 7 وتعادل في 2 من آخر تسع مباريات لعبها في هذا التاريخ، منذ خسارته 2-0 أمام مانشستر سيتي في عام 1974.

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن المتصدر مانشستر سيتي.

المصدر: RT+ وسائل إعلام

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي
  • أليسون بيكر يكشف أوراق آرني سلوت مدرب الريدز
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”
  • تن هاغ ردا على تصريحات رونالدو: إنه بعيد جدا عن مان يونايتد
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح