جريدة الحقيقة:
2024-09-15@02:46:09 GMT

تعيينات في الإدارة العامة للإعلام الأمني

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

أصدر النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف قراراً وزارياً بتسكين المناصب لعدد من القيادات الأمنية في الإدارة العامة للإعلام الأمني والعلاقات العامة.

ونص القرار على تعيين العقيد يوسف المرشد مساعد مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الأمني، والعقيد فيصل الديحاني مدير العلاقات العامة، ومساعده العقيد سلمان بهمن، والعقيد عثمان غريب مدير الإعلام الأمني، والمقدم عبدالله الهاجري مساعد مدير الإعلام الأمني، والعقيد أحمد دشتي مدير إدارة الضيافة ومساعده العقيد فهد العازمي، والعقيد عبدالهادي المياس مدير المطبعة ومساعده العقيد شجاع المهان مساعد مدير ادارة المطبعة، والعقيد مشاري السمحان مدير إدارة الخدمات المالية والادارية ومساعده المقدم يوسف بهمن.

كما تم تعيين العقيد أحمد عبدالفتاح العلي مدير إدارة نادي ضباط الشرطة.

 

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

FDA توافق على ميزة مساعد السمع من Apple لـ AirPods Pro

وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على ميزة مساعد السمع التي لا تحتاج إلى وصفة طبية من Apple.

 تم تصميمها للأشخاص الذين يعانون من فقدان سمع خفيف إلى متوسط، وهي تحول الجيل الثاني من AirPods Pro إلى مساعدات سمعية لا تحتاج إلى وصفة طبية. 

يأتي هذا في أعقاب قرار إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لعام 2022 بالسماح للبالغين الذين يعانون من ضعف أقل من الشديد باستخدام أجهزة السمع التصحيحية للمستهلكين دون اختبار أو وصفة طبية أو تركيب احترافي.

تقول إدارة الغذاء والدواء الأمريكية إن ميزة اختبار السمع المستندة إلى البرامج من Apple لـ AirPods Pro أظهرت فوائد مماثلة لأولئك الذين تلقوا تركيبًا احترافيًا لسماعات الأذن اللاسلكية. كتبت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية في إعلانها: "أظهرت النتائج أيضًا أداءً مماثلاً للاختبارات التي تقيس مستويات التضخيم في قناة الأذن، بالإضافة إلى مقياس فهم الكلام في الضوضاء". وتضيف الوكالة أنها لم تلاحظ أي "أحداث سلبية" من استخدام الجهاز كمساعد سمع لا يحتاج إلى وصفة طبية.

تبدأ ميزة Hearing Aid من Apple، التي تأتي في iOS 18، باختبار السمع على جهاز iPhone أو iPad المقترن. 

يبدأ الاختبار بالتأكد من أن سماعات الأذن لديك محكمة الغلق. بعد ذلك، يتم تنشيط إلغاء الضوضاء النشط (ANC) ويطلب منك النقر على الشاشة عندما تسمع نغمات في الأذنين اليسرى واليمنى.

بمجرد الانتهاء، ستظهر نتائجك في تطبيق iOS Health، حيث يمكنك معرفة كيفية تغير نتائجك (أو عدم تغيرها) بمرور الوقت. يمكنك تنزيل نتائجك وتقديمها إلى أخصائي السمع في أي وقت. (إذا حدد الاختبار أنك تعاني من فقدان سمع شديد، فسوف يوصيك بالبحث عن تقييم احترافي لأن ميزة AirPods معتمدة فقط لأولئك الذين يعانون من ضعف خفيف إلى متوسط.)

حصل بيلي ستيل من Engadget على معاينة مبكرة للميزة بعد حدث iPhone 16 الكبير من Apple في وقت سابق من هذا الأسبوع. كتب خبير الصوت لدينا: "يبدو أنها سريعة وسهلة كما تصفها Apple". على الرغم من أن العرض التوضيحي كان محاكاة، إلا أنه غطى كل خطوة من العملية، حيث بلغ إجمالي مدته حوالي خمس دقائق فقط.

طورت شركة Apple هذه الميزة باستخدام 150 ألف رسم بياني سمعي حقيقي وملايين المحاكاة. تمت مراجعة طلب الشركة لدى إدارة الغذاء والدواء بموجب مسار ما قبل التسويق De Novo الخاص بالوكالة، والذي يوفر مسارًا للأجهزة الجديدة التي لا تحمل مخاطر جسيمة.

لن تصل ميزات أجهزة السمع واختبار السمع من Apple قبل إطلاق iOS 18 للجمهور في 16 سبتمبر. يلزم استخدام AirPods Pro (الجيل الثاني) لهذه الميزة.

مقالات مشابهة

  • رئيس «الأعلى للإعلام»: الشراكة المصرية الروسية تعزز العمل المشترك لتجمع البريكس
  • تعيينات وزارة النقل وطريقة التقديم لوظائف هيئة الطرق والكباري 2024
  • من دولة شقيقة..البحرين تسترد مواطناً متورطاً في الإرهاب
  • FDA توافق على ميزة مساعد السمع من Apple لـ AirPods Pro
  • رئيس الأعلى للإعلام يشارك في القمة الإعلامية للدول أعضاء مجموعة «البريكس» بروسيا
  • رئيس الأعلى للإعلام يشارك في القمة الإعلامية لمجموعة البريكس بروسيا
  • «الأعلى للإعلام» يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة التنمية الرقمية بالاتحاد الروسي
  • رئيس “الأعلى للإعلام” يشارك في القمة الإعلامية للدول أعضاء مجموعة "البريكس" بروسيا
  • تعيينات وزارة الطيران المدني 2024.. الوظائف المطلوبة والأوراق المطلوبة
  • وزير الطيران يبحث ورئيس مجلس إدارة الطيران الكويتي سبل تعزيز التعاون