مصراوي:
2024-09-15@02:49:07 GMT

ريهام سعيد تكشف كواليس جديدة في وفاة عريس الشرقية

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

ريهام سعيد تكشف كواليس جديدة في وفاة عريس الشرقية

كتب- محمد عبدالناصر:
كشف الإعلامية ريهام سعيد كواليس جديدة في وفاة عريس الشرقية ليلة فرحة، قائلة: "زي الزعل ما بيموت ممكن الفرح كمان يموت".

ووجهت ريهام سعيد، خلال برنامج هي وصبايا عبر قناة هي، نصيحة للشباب بوجه عام للشباب بعدم تناول أي أدوية مجهولة المصدر خاصة يوم الزفاف.

وقال عبدالنبي ابو مرعي، والد زوجة عريس الشرقية المتوفي ليلة فرحه، إنه كان رجلا محترما، وبدأ حياته لاعبا في نادي الزمالك منذ أن كان عمره 6 سنوات، وحتى الصعود للفريق الأول.

وأصاف، عندما تم استبعاده من الزمالك قرر أن يسافر إلى الخارج لمدة 5 سنوات.

وتابع: "العريس كان شغال في الخارج أعامل كثيرة وتعب كتير طوال 5 سنوات، حيث تمكن من عمل شقة ثم فرح".

وأكد أنه بعد الخروج من الفرح بأقل من ربع ساعة، قال لزوجته أنا عندي ألم شديد في صدري، ثم نطق الشهادة وتوفي فورا".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان وفاة عريس عريس الشرقية ريهام سعيد

إقرأ أيضاً:

كواليس سبب فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك

كشف محمد حبشي وكيل اللاعبين، عن تفاصيل مفاوضات نادي الزمالك، مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، الذي أعلن خلال الساعات القليلة الماضية عن انتقاله إلى صفوف فريق رابيد بوخارست الروماني، على الرغم من وصول بطاقته الدولية للقلعة البيضاء.


وقال محمد حبشي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع على قناة بي سي مصر2: " في بداية شهر أغسطس الماضي فسخ اللاعب تعاقده مع نادي سينسيناتي الأمريكي، وقمت بالتواصل معه لرغبته في العودة للشرق الأوسط مجددًا".

عبدالناصر زيدان: توقعت فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك منذ البداية عاجل.. رابيد بوخارست يتحدى الزمالك ويعلن رسميًا تعاقده مع أرون بوبيندزا


وتابع: "تحصلنا على عرض من أحد الأندية السعودية لكن الأمر لم يتم، ثم تحدثنا عن إمكانية انضمام بوبيندزا إلى نادي الزمالك، رغم راتبه الكبير، وتوصلنا لاتفاق بشأن إمكانية وضع مكافآت وحوافز لتعويض هذا الفارق في عقده".


وأوضح: "أبلغت مسئولي الزمالك بالأمر، ثم أرسلوا له عرضًا رسميًا بعد 24 ساعة، واللاعب وقع على العرض، وأرسل توقيعه وموافقته عبر الإيميل الخاص به، وهي اتفاقية تشمل كل النقاط التي تتواجد في العقد".


وأردف: "راتبه في أوروبا كان يتراوح بين 2 إلى 2.5 مليون دولار في الموسم، ووافق على اللعب لنادي الزمالك بأقل من نصف هذا المبلغ، وافق على راتب 800 ألف دولار مع بعض المكافآت الخاصة ببنود معينة، والعقد كان يمتد لثلاث سنوات".


وأكمل: "هناك أشخاص أرسلوا له رسائل هي عبارة عن أخبار باللغة الفرنسية، خاصة بأزمات نادي الزمالك والقضايا المرفوعة عليه من لاعبين سابقين، وأرسل لي هذه الرسائل".


واستكمل: "بوبيندزا تعرض لبعض الضغوطات، بعد اهتمام عدة أندية بضمه عقب تسريب خبر مفاوضات الزمالك معه، بالإضافة لتأثير وكيله عليه، كل هذه العوامل أثرت على الصفقة".


واختتم: "البطاقة الدولية وصلت لنادي الزمالك، لأننا كنا نمتلك كل الأوراق المطلوبة للحصول عليها، والأبيض نفذ كل الخطوات بصورة صحيحة، ولا يوجد أي تقصير، والزمالك لن يترك حقه في بوبيندزا بعد فشل الصفقة".

مقالات مشابهة

  • سيلين أبو مراد تكشف لـ24 كواليس أغنيتها المُثيرة للجدل "بابا سكر"
  • ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد عرض مسلسل كتالوج
  • وظائف جديدة للشباب للعمل بشركة للصناعات الغذائية بالإسماعيلية
  • ريهام سعيد توجه رسالة قوية لمستخدمي التيك توك اللذين يذكرون إسمها في الفيديوهات
  • كواليس سبب فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)
  • ذكرى وفاة إسماعيل عبد الحافظ.. ليلة بكى فيها «مخرج الروائع»
  • نجمة نيس الفرنسي تكشف كواليس مؤتمر محمد عبد المنعم
  • مروة عيد تكشف كواليس مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • فرص عمل جديدة للشباب بشركة للصناعات الغذائية بالإسماعيلية