جريدة الحقيقة:
2024-09-15@02:53:36 GMT

صور من حفل زفاف أميرة النرويج ومعالج روحاني

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

نشرت مجلة “هلو” الصورة الأولى لزفاف الإبنة الكبرى للعائلة الملكية النرويجية مارثا لويز والأميركي دوريك فيريت المعالج الروحاني “شامان” أمام مرتفعات غايرانغير إضافة إلى صور أخرى مع العائلة من حفل العشاء.

وجاء الحفل تتويجا لاحتفالات دامت 3 أيام من أجل مارثا لويز،  52 عاماً، والرابعة في ترتيب ولاية العرش، وفيريت 49 عاماً وهو معالج روحاني من كاليفورنيا، بعد أن أعلن الزوجانعلاقتهما لأول مرة في 2019.


وانضمت إلى الزوجين العائلتان الملكيتان في السويد والنرويج، بالإضافة إلى أصدقاء ومؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، ومشاهير نرويجيين.

ويشار إلى أن مارثا لويز ابنة الملك هارالد والملكة سونيا، وتنحت عن واجباتها الملكية الرسمية في 2022 لمتابعة مشاريعها التجارية بحرية أكبر، وقالت إنها وفيريت سيمتنعان عن استخدام لقب أميرة في الصفقات التجارية.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

غضب إسرائيلي بسبب زواج ابن «نتنياهو» الأصغر.. والتهديدات تؤجل الزفاف

في الوقت الذي تعاني فيه دولة الاحتلال الإسرائيلي من تحديات بداية من حربها بشمال الأراضي المحتلة، والعدوان على قطاع غزة، والغضب العالمي، سادت حالة من الغضب بين المواطنين بعد الإعلان عن موعد حفل زفاف ابن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو.

حفل زفاف ابن نتنياهو

وبحسب تقرير الصحفي الإسرائيلي أوري مشغاف والذي نشر على صحيفة tmi.maariv العبري، فإن حفل زفاف الابن الأصغر لنتنياهو «أفنر» وخطيبته عميت جورداني، كان من المفترض أن يكون يوم 26 سبتمبر الجاري، بمزرعة رونيت بمنطقة الشارون بجانب عاصمة الاحتلال تل أبيب، قبل أن يتم تأجيله.

وتعد المزرعة، واحدة من أفخم وأغلى المناطق في دولة الاحتلال، وهو ما يعني أن تكلفة هذا الحفل سيدفع من ضرائب المواطنين.

وبحسب التقرير العبري، سادت حالة من الغضب بين المواطنين، حتى أنه وصلت العديد من التهديدات بمهاجمة حفل الزفاف وهو ما استدعي تأجيله ليصبح في 26 نوفمبر المقبل.

ووفق المعلن فأن الحفل الجديد سيقام في قاعة المناسبات لاغز في ريشون لتسيون كونها تلبي جميع المتطلبات الأمنية، وسخر التقرير من أن الحفل سيكون بسيط، وفي أضيق الحدود «نحو 500 مدعو فقط».

وبحسب الصحفي المعارض لحكومة نتنياهو، الإعلان عن تفاصيل حفل زفاف الابن الأصغر لنتنياهو في ظل القهر والرعب الذي يجتاح عائلات المحتجزين في قطاع غزة منذ أكثر من 11 شهر، يؤكد أنها «عائلة منفصلة عن الواقع ووقحة».

وأضاف، أن ابن رئيس الحكومة من حقه أن يتزوج بمن يختار قلبه حتى في أثناء الحرب والدمار الذي تسبب فيها والده، لكنهم لن يقيموا حفلا بسيطا بل على العكس من ذلك سوف يبحثون عن أفخم وأغلى احتفال ممكن.

يشار إلى أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو تزوج 3 مرات، ولديه 3 أبناء، ابنته الكبرى نوعاه روث وهي من اليهود الحريديم «المتدينين» وترتدي حجاب المرأة اليهودية، كما أن لديه ولدين من زوجته الحالية سارة نتنياهو وهما يائير، والذي غالبا ما يتسبب في أزمات لوالده بسبب نمط حياته المرفه، أما الأصغر فهو أفنر، والذي يفضل الابتعاد عن وسائل الإعلام، والعيش بشكل طبيعي قدر الإمكان. 

مقالات مشابهة

  • غضب إسرائيلي بسبب زواج ابن «نتنياهو» الأصغر.. والتهديدات تؤجل الزفاف
  • نسر "غير طبيعي" يهاجم طفلة في النرويج
  • بعد تصدرها التريند.. إلهام صفي الدين تكشف عن سر بكائها في حفل زفاف محمود شاهين (فيديو)
  • «هعالجكم بالقرآن».. سقوط روحاني «فيسبوك» في قبضة أمن الإسكندرية
  • شاب يكسر انف شقيقته في حفل زفاف بمدينة سامسون
  • بشرى تعيد الاحتفال بزواجها على الطريقة المغربية (فيديو)
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر التريند.. ما القصة؟
  • أميرة الفاضل: صنعنا “حميدتي” .. وتمدده مسؤولية حكومة الثورة
  • د. أميرة رضا مسعد تكتب: طلاب الجامعات هم قادة المستقبل
  • الصين تعفي النرويج من تأشيرات الدخول لتعزيز السياحة وتحفيز التبادل الثقافي