شمسان بوست / محمد صالح مجمبل:

قام الاستاذ محمد احمد عوشن المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محافظة المهرة بمعية نائبه الاخ عادل محسن مسن بتكريم معالي القاضي فكري مولى الدويلة  وكيل نيابة الغيضة الابتدائية بدرع شكر وعرفان وذلك نظير جهوده في دعم اعمال الصندوق.



وقال بن عوشن نكرم اليوم معالي القاضي مولى الدويلة عرفانا وشكرا منا  للجهود المبذولة من معالي القاضي في حماية جهود عمال النظافة من المستهترين بعملية النظافة والمساهمة الفعلية والتفاعل الكبير الذي يوليه في كثير من القضايا الخاصة بصندوق النظافة .

من جانبه اعرب معالي القاضي فكري مولى الدويلة عن سعادته وشكره لصندوق النظافة والتحسين على هذا التكريم موضحا ان ما قام به هو الواجب العملي والاخلاقي تجاه صندوق النظافه وعمال النظافة في حماية جهودهم  المشهود لها بالثناء من قبل الجميع.

مؤكدا وقوفه الدائم إلى جانب حماية عمال النظافة والتحسين من المستهترين بكل حزم وصرامه وفق الإجراءات القانونية مثمنا الجهود التي يقوم بها صندوق النظافة من اخلال اظهار المدينة اكثر نظافة وتحسين شوارعها بشكل جميل.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: النظافة والتحسین معالی القاضی

إقرأ أيضاً:

وكيل أعمال محمد صلاح يفتح النار على "المصارد المقربة"

هاجم وكيل أعمال اللاعب المصري محمد صلاح الإعلاميين الذين تحدثوا عن مستقبل نجم ليفربول وأكدوا أن لديهم معلومات من مصادر مقربة من قائد منتخب "الفراعنة".

في تغريدة مثيرة أسالت الكثير من المداد، فتح رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح النار على الصحفيين الذين جزموا أن مستقبل النجم المصري مع "الريدز" قد أوشك على الانتهاء.

FYI - all those ‘journalists’ who imply having ‘inside information’ about Mohamed’s future are making claims/posts based on absolutely nothing. Just click-whoring. “Sources close to Mohamed” don’t exist. This post is really just to tell you that they don’t know.

— Ramy Abbas Issa (@RamyCol) September 12, 2024

وقال الكولومبي رامي عباس: "لعلمكم، كل هؤلاء الصحفيين الذين يدعون امتلاك معلومات داخلية حول مستقبل محمد صلاح، ليس لديهم أي شيء".

وتابع: "إنهم يدعون امتلاك الأنباء الداخلية وفي الحقيقة يريدون جذب المشاهدات فقط".

وأضاف: "عبارة مصادر مقربة من صلاح ليس لها وجود. هذا المنشور لإعلامكم بذلك إن كنتم لا تعلمون".

وكان اللاعب المصري في صفوف ليفربول قد أثار الجدل بتصريحات عقب مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، حيث أكد أنه يريد الاستمتاع بآخر موسم له مع الفريق.

وتألق محمد صلاح في أول 3 مباريات له رفقة "الريدز" في الدوري الإنجليزي. 

مقالات مشابهة

  • الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن ضبط الأمر
  • وكيل أعمال محمد صلاح يفتح النار على "المصارد المقربة"
  • النائب محمد عزت القاضي يدعم بيان مجلس النوب بشأن "الإجراءات الجنائية"
  • وكيل صلاح يثير الجدل من جديد
  • الوهباني يعزّي القاضي محمد الشبيبي في وفاة والدته
  • المعاهد الأزهرية تكشف خطة العام الدراسي الجديد للمرحلة الابتدائية
  • معالي سعيد محمد الطاير يكرّم 194 موظفاً وموظفة فازوا بجوائز “نجوم ديوا” 2024
  • صندوق أممي: اليمنيات يواجهن مخاطر حماية متزايدة جراء الأمطار الغزيرة والفيضانات
  • صندوق النظافة بصنعاء ينظم أمسية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • صندوق أممي: النساء والفتيات في اليمن يواجهن مخاطر حماية متزايدة جراء الأمطار الغزيرة والفيضانات