الوطن:
2024-09-15@02:58:37 GMT

تقارير: 32 عاما ترسم مستقبل محمد صلاح في ليفربول

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

تقارير: 32 عاما ترسم مستقبل محمد صلاح في ليفربول

كشفت تقارير صحفية عن سبب عدم تفاوض نادي ليفربول الإنجليزي مع نجمه محمد صلاح لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، رغم تصريحاته المثيرة للجدل عقب الفوز بثلاثية نظيفة في مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، صنع منها هدفين وسجل آخر.

وقال صلاح عقب مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد إن عقده يتبقى به موسم أخير وما زالت إدارة النادي لم تفاتحه في التجديد فالقرار الأول والأخير لها.

ذكر موقع «ذا أتلتيك» البريطاني، أن سبب عدم تجديد عقد محمد صلاح حتى الآن، يرجع لسياسة ملاك النادي الحذرة من ناحية التعامل مع اللاعبين الأكثر من 30 عامًا، إذ يبلغ عمر النجم المصري الآن 32 سنة، ورغم اقتراب نهاية عقده.

صلاح يتحدث عن مصيره مع ليفربول

وكان صلاح تحدث في في تصريحات لقناة سكاي سبورتس، بعد نهاية مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، موضحا أن هذا هو الموسم الأخير له مع الريدز ولم يتحدث معه ملاك النادي لتجديد عقده، وأنه يقضي الموسم الأخير ليستمتع فقط باللعب، ويرد تقديم أفضل ما لديه.

وأضاف نجم منتخب مصر: «لكي أكون منصفًا، كنت قادمًا إلى المباراة التي قد تكون المرة الأخيرة التي ألعب فيها في أولد ترافورد، لم يتحدث معي أحد في النادي بشأن العقود، الأمر لا يعود لي، بل للنادي».

انتهاء عقد صلاح مع ليفربول

يذكر أن عقد محمد صلاح ينتهي مع ليفربول سنة 2025، ليكمل اللاعب 8 سنوات مع الفريق الإنجليزي، حقق أرقاما قياسية عديدة، آخرها اليوم، كونه أكثر لاعب في العالم تسجيلا للأهداف في مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح ليفربول نادي ليفربول مستقبل صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست بث مباشر المقرر إقامتها على أرضية ملعب آنفيلد، اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب فريق نوتينجهام، والوصول إلى النقطة 12 هذا الموسم.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد نوتينجهام في البريميرليج

وبدأ ليفربول مسابقة الدوري الإنجليزي بطريقة رائعة، حيث حقق الريدز الانتصار في أول 3 مباريات، وتألق محمد صلاح مع الفريق وكان له الدور الأكبر في البداية النارية لفريق المدرب الهولندي آرني سلوت.

وسجل محمد صلاح 3 أهداف مع ليفربول هذا الموسم، ويأمل في التسجيل للمرة الرابعة خلال مباراة اليوم أمام نوتينجهام، ليصبح ثاني لاعب في تاريخ الريدز يزور الشباك في أول 4 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، خلف فريق مانشستر سيتي المتصدر بفارق الأهداف، ويحتل نوتينجهام المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام اليوم

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر لمشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست المقرر إقامتها على أرضية ملعب آنفيلد، اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • شاهد بالبث المباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست بث مباشر مجانا.. مباراة ليفربول ???????? و???????? نوتنجهام فورست | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح