أكد فرج عمران نائب رئيس النادي الإسماعيلي، أن مجلس إدارة النادي عمل على بيع عمر الساعي بأعلى سعر، موضحا: “كنا نتمنى عدم بيع أي لاعب، ولكن اضطررنا للبيع؛ للخروج من الأزمات التي تواجه النادي”.

عمر الساعي يودع جماهير الإسماعيلي بعد انتقاله للأهلي الأهلي يحسم صفقة عمر الساعي نجم الإسماعيلي نبحث عن مصالح النادي في المقام الأول

وقال نائب رئيس  النادي الإسماعيلي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن”، عبر فضائية “الحدث اليوم”، بعض الأشخاص يعملون على افتعال الأزمات بين ناديي الأهلي والإٍسماعيلي، مشيرا إلى أنه لا توجد مشاكل، ولكننا نبحث عن مصالح النادي في المقام الأول.

 

وتابع نائب رئيس النادي الإسماعيلي، أننا نعمل على احترام النادي الإسماعيلي وجمهوره، خاصة في صفقات انتقال اللاعبين. 

وجه عمر الساعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، رسالة خاصة لجماهير النادي، عقب انتقاله إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الساعي عبر حسابه الرسمي على إنستجرام رسالة لجماهير الإسماعيلي، أعرب فيها عن امتنانه وتقديره. وقال الساعي: "رسالتي لجمهوري الحبيب جمهور نادي الإسماعيلي الدراويش، الذي كان دائمًا الداعم الأول لي منذ بدايتي وحتى الآن."


وأضاف الساعي: "لقد أكرمني الله من خلال بوابة النادي الإسماعيلي بأن أكون خير ممثل لهم في المنتخبات الوطنية للشباب والأولمبي، وذلك بفضل تشجيع جمهور الإسماعيلي."

واكمل: "وجدت نفسي بين أحضان مدينة بأكملها محمولاً على الأكتاف، وهذا ليس بجديد على جمهور يعشق كرة القدم منذ أكثر من مائة عام. وأؤكد أنني لم أبخل على النادي بأي جهد طوال فترة تواجدي."

وواصل: "أشكر الله على ما حققته بفضل دعمكم، وأشكر جميع المدربين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وكذلك زملائي في غرف الملابس، وأخص بالذكر الكابتن إيهاب جلال، الذي اعتبره معلمي وقائدي في مسيرتي."


واختتم الساعي رسالته بالتعبير عن أمله في استمرار دعم وحب جماهير الإسماعيلي له، قائلاً: "أتمنى أن يبقى دعمكم وحبكم لي، لأنني سأظل ابن النادي الإسماعيلي وابن الإسماعيلية."

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيلي عمر الساعي الأهلي بوابة الوفد النادی الإسماعیلی عمر الساعی نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو

ماجد محمد

أكد المستشار التحكيمي محمد فودة، أنه لا يوجد ركلة جزاء غير محتسبة للفريق الأهلي في الدقيقة الـ 75 مم عمر المباراة.

وأشار فودة أن سقوط لاعب الأهلي، ربما كان بسبب رغبته في احتساب ركلة جزاء لفريقه، مؤكدًا أن قرار حكم المباراة كان صحيحًا.

وخيم التعادل الإيجابي 1-1،على مباراة الأهلي الذي رفع رصيد نقاطه لـ 4 نقاط، والنصر صاحب الـ 5 نقاط، على خلفية الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/LUkmh7QnU0H10O_7.mp4

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • نشرة منتصف اليوم.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا وسبب فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي.. فوز الزمالك على الشرطة الكيني وأرقام مباراة الأبيض
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو
  • إيفان توني يعلق على ظهوره الأول مع الأهلي.. وهذا ما فعله مع الجماهير بعد مواجهة النصر
  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • أبو راشد: رئيس الأهلي لا يملك القرار .. فيديو
  • نائب رئيس مجلس الدولة الأسبق يكشف مؤامرات الغرب لإسقاط مصر (فيديو)
  • نائب رئيس مجلس الدولة الأسبق يكشف لـ «حقائق وأسرار» خطة الغرب لـ إسقاط مصر (فيديو)