دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال جيمي كاراغر، لاعب نادي ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق، إنه يعتقد أن النجم المصري محمد صلاح لن يغادر صفوف "الريدز" من أجل اللعب في الدوري السعودي للمحترفين، في الموسم المقبل.

كان صلاح قد قال إنه يقضي موسمه الأخير مع نادي ليفربول، لافتًا أن إدارة "الريدز" لم تتحدث معه حتى الآن حول تجديد العقد بين الطرفين، الذي ينتهي في صيف 2025.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن لجنة الاستقطاب في دوري "روشن" ترغب بقدوم محمد صلاح إلى السعودية.

تحدث كاراغر خلال ظهوره على شاشة شبكة "Sky Sports" البريطانية، قائلاً: "أعتقد أن صلاح مهووس مثل كريستيانو رونالدو بالأرقام القياسية واللعب لفترة طويلة، معظمنا يعتقد أنه عندما تصل إلى 35 عامًا، تكون قد انتهيت من كرة القدم، لكن الطريقة التي يعتني بها هذا الفتى بنفسه، أعتقد أنه يفكر في اللعب حتى يبلغ الأربعين، أو أواخر الثلاثينيات على الأقل"، مستبعدًا إمكانية انتقال النجم المصري إلى أحد الأندية السعودية في الصيف القادم.

وأضاف: "صلاح إنه جيد جدًا، إنه يلعب في أفضل دوري حول العالم، لأحد أكبر الأندية، (يمكنه العطاء) سواء لموسم آخر أو موسمين، مثل كيني دالغليش وستيفن جيرارد كأفضل اللاعبين الذين لعبوا مع ليفربول، إنه ربما أفضل لاعب في مركز الجناح قد رأيناه في الدوري الإنجليزي".

هذا الموسم، لعب محمد صلاح 3 مباريات في مسابقة البريميرليغ، سجّل خلالها 3 أهداف وصنع مثلها.

السعوديةالدوري السعوديليفربولمحمد صلاحنشر الأحد، 01 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

قبل مواجهة الأهلي.. قائمة النصر السعودي في الموسم الجديد

سيكون الجميع في انتظار ما ستسفر عنه نتائج النصر السعودي في الفترة المقبلة، بعد التعاقد مع عدة صفقات مدوية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستعد النصر بقيادة قائده كريستيانو رونالدو لملاقاة نظيره الأهلي، في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، مساء غد الجمعة.

وتعاقد نادي النصر السعودي مع 3 صفقات على أعلى مستوى، بداية من ويسلي المميز والقادم من صفوف كورينثانز البرازيلي مقابل 18 مليون يورو، بالإضافة إلى بينتو ماتيوس حارس نادي أتلتيكو بارانينسي السابق مقابل نفس القيمة المادية.

كما ضم نادي النصر السعودي نجما محليا شهيرا، بضم سالم النجدي من الفتح، مقابل 4 ملايين يورو.

قائمة النصر السعودي في الموسم الجديد

وجاءت قائمة النصر للموسم الجديد على النحو التالي:

في حراسة المرمى: بينتو- نواف العقيدي -راغد النجار.

في خط الدفاع: سلطان الغنام- سالم النجدي - نواف بوشل - ماجد قشيش- إيمريك لابورت- محمد سمياكان - علي لاجامي - محمد آل فتيل.

في خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش- أوتافيو - عبد الله الخيبري -علي الحسن - عبد المجيد الصليهم - سامي النجعي - أندرسون تاليسكا - ساديو ماني - أنخيلو - ويسلي - عبد الرحمن غريب - أيمن يحيى.

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو -سعود حقوي - محمد مران.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست بث مباشر مجانا.. مباراة ليفربول ???????? و???????? نوتنجهام فورست | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”
  • قبل مواجهة الأهلي.. قائمة النصر السعودي في الموسم الجديد
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح