بدء منذ قليل عزاء السيناريست الراحل عاطف بشاي، المُقام في كنيسة مارمرقس بمصر الجديدة، وتوافدت عائلة السيناريست الراحل لاستقابل المُعزين، والذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضية، بعد صراع طويل مع المرض، من خلال تعرضه لمضاعفات صحية خطيرة بدأت بإصابته بنزيف في المخ، مما جعلته يقيم بأحد المستشفيات الخاصة بمصر الجديدة، ثم تلته مشكلات صحية متعددة أدت في النهاية إلى وفاته.

 

وحرص عدد من نجوم الفن والمجتمع على الحضور لـ كنيسة مار مرقس كليوباترا بمصر الجديدة وتقديم واجب العزاء ومساندة أهل الراحل السيناريست عاطف بشاي، وكان على رأسهم الإعلامي عمرو الليثي والمنتج محمد العدل والمخرج مجدي أحمد علي.

 

وكانت قد أعلنت أسرة الراحل ان من المقرر أن تُشيع جنازته يوم الأحد في كنيسة مار مرقس كليوباترا بمصر الجديدة في تمام الساعة الثانية ظهرًا، على أن يقام العزاء في نفس اليوم في الساعة السابعة مساءً، طالبة من الجميع الدعاء له بالرحمة والمغفرة، وأن يُسكنه الله فسيح جناته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان على هذا المصاب الأليم.

 

وأعلن المؤلف عبد الرحيم كمال خبر وفاة السيناريست عاطف بشاي بعد صراع مع المرض، حيث كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: “وداعًا السيناريست عاطف بشاي”.


آخر أعمال السيناريست عاطف بشاي

 

قدم عاطف بشاي عددًا كبيرًا من أعماله المهمة في السينما والدراما، وكان آخرها مسلسل تاجر السعادة، مع الفنان الراحل خالد صالح، ومسلسل عمارة يعقوبيان، مسلسل السندريلا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحد المستشفيات الإعلامي عمرو الليثي الراحل خالد صالح المؤلف عبد الرحيم كمال المخرج مجدي احمد علي عبد الرحيم كمال عاطف بشاي عمارة يعقوبيان وفاة السيناريست عاطف بشاي السیناریست عاطف بشای بمصر الجدیدة

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب أسفل عجلات القطار بالمنوفية


لقي شاب من قرية ابنهس التابعة لمركز قويسنا مصرعه أسفل عجلات القطار أثناء عبوره المزلقان على الفور تم نقله إلى مستشفي قويسنا ولكنه توفي.
فيما أفاد أحد أهالي القرية أن الشاب يدعي محمد عاطف لقي مصرعه أثناء عبوره المزلقان، جاري إنهاء الإجراءات القانونية واستخراج تصريح الدفن.
تلقي اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطار من مأمور مركز شرطة قويسنا يفيد بمصرع شاب يدعي محمد عاطف أسفل عجلات القطار تم نقله إلى مستشفي قويسنا لإنهاء إجراءات استخراج تصريح الدفن وتحرير محضر بالواقعة

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب أسفل عجلات القطار بالمنوفية
  • عمرو أديب: "الطفل اللي مش معاه شنطة مدرسة حالته ضنك"
  • جنا عمرو دياب تروج لأغنيتها الجديدة وتكشف موعد طرحها
  • رياض الخولي أول الحاضرين في مهرجان الفضائيات العربية
  • قفزة مفاجئة في أسعار الذهب بمصر بسبب ارتفاع عالمي: تعرف على الأسعار الجديدة
  • البابا تواضروس يترأس القداس الإلهي في كنيسة القديسين بمصر الجديدة غدا
  • عاطف خليل رئيس تحرير الوفد ينعى المناضل الوفدى سعيد الجوجرى
  • عمرو مصطفى يطرح برومو أغنيته الجديدة «طبيعي انسي»
  • الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة
  • بشاي بـ 41200 جنيها.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024