بوابة الوفد:
2024-09-15@02:37:21 GMT

القطة.. أحدث أعمال مي كساب الغنائية

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

حرصت الفنانة مي كساب على مشاركة متابعيها، لأحدث أعمالها الغنائية "قطة"، والتي من المقرر أن تطرحها على طريقة الفيديو كليب، يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر.

والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أمين نبيل.

ونشرت مي كساب مقطع فيديو من الأغنية، على حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "جاهزين، ميعادنا الخميس الجاي 5 سبتمبر، على جميع المنصات الإلكترونية".

فقدت 50 كيلو من وزني بعد تكميم المعدة

وكانت أكدت الفنانة مي كساب أنها فقدت الكثير من الوزن بعد إجراء عملية لتكميم المعدة، والتى ساعدها فى خسارة 50 كيلو من وزنها.

وحول العمل مع الفنان محمد رمضان وأحمد السقا، قالت إنها استمعت بالعمل مع محمد رمضان، وأنه فى الكواليس فنان جميل وجدع وملتزم ويحب زملاءه، وكذلك أحمد السقا فهو شخص نقى القلب وأخلاقه نبيلة وله أخلاق الفرسان، وبالعمل معه اكتسبت صديقا لآخر العمر.

كما أعلنت أنها سوف تشارك فى مسلسل اللعبة 5 والتصوير فى أكتوبر القادم، وقريبا طرح أغنية "قطة".

وأضافت الفنانة مى كساب، أنها تهاونت فى حقها كمطربة، خاصة بالمسلسلات، قائة: كان المفروض أصر على الغناء فى الأعمال التمثيلية حتى لو زميلة اعترضت على غنائى فى المسلسل.

وكانت شاركت الفنانة مي كساب في بطولة مسلسل جعفر العمدة، للفنان محمد رمضان في الماراثون الرمضاني الماضي وشارك عدد كبير من النجوم منهم أيمان العاصى، وهالة صدقي والفنان أحمد فهيم والفنان طارق النهري، والفنانة منه فضالي،  والفنان مجدي بدر، المسلسل من إخراج محمد سامي .

 

قصة جعفر العمدة

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مي كساب اخبار مي كساب كساب مسلسل مي كساب مي كساب و اوكا اعمال مي كساب جديد مي كساب مي كساب اغنية انهيار مي كساب الفنانة مي كساب مي كساب غمض عينيك

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عزاء ناهد رشدي

يقام عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي يوم الإثنين المقبل في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وذلك بعد أن رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 14 سبتمبر الجاري 2024، بعد صراع مع المرض.


حضور جنازة ناهد رشدي

حرص كلًا من الفنان شريف سلامة، وشقيقته الفنانة منال سلامة، على أن يكونوا أول الحضور لجنازة الفنانة ناهد رشدي، في مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة، لتأدية صلاة الجنازة عقب صلاة العصر، بعدما رحلت عن عالمنا في ساعات الأولى من صباح اليوم عن عمر ناهز الـ 68 عاما، بعد صراع مع المرض.

وحرص عدد من نجوم الفن على حضور الجنازة منه الفنان جمال عبد الناصر، وزوجته الفنانة فاطمة الكاشف، والفنانة وفاء عامر، والفنان صبحي خليل، والفنان محمد رياض والفنان رشوان توفيق والفنانة وفاء مكي وعدد من أفراد أسرة الراحلة وأقاربها وأصدقائها المقربين.

 

نجوم الفن ينعون الفنانة ناهد رشدي

وحرص عدد من نجوم الفن، على نعي ناهد رشدي بكلمات مؤثرة معبرين عن حزنهم لرحيلها.

إذ كتبت الفنانة شريهان:  "إنا لله وإنا إليه راجعون. في رحمة الله يا ناهد، ربنا يعفو عنك ويجعلك ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.. في الفردوس الأعلى إن شاء الله"
في حين كتبت الفنانة ياسمين صبرى عبر حسابها على "إكس" بقولها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، في الجنة ونعيمها إن شاء الله، الفنانة ناهد رشدي".

أما الفنانة كندة علوش فكتبت عبر انستجرام مسترجعًا ذكرياتهما معًا بصورة من عمل فني لهما سويًا علقت عليها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله في الفنانة والإنسانة الرقيقة ناهد رشدي. لروحك الطيبة الرحمة والمغفرة ولأهلك الصبر".

أيضًا حرص الفنان محمد دياب على نعيها وكتب: "ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا أستاذة. كنتِ إنسانة رقيقة القلب ومن أطيب خلق الله. بالله عليكم ادعولها".

 

وفاة ناهد رشدي

كانت أعلنت نجلتها دينا من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خبر الوفاة منذ دقائق قائلة:"لله ما اخذ ولله ما اعطي انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

مقالات مشابهة

  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يكشف موعد طرح أحدث أعماله الغنائية| صورة
  • تعرف على موعد عزاء ناهد رشدي
  • تفاصيل مسلسل «عايشة الدور» لـ دنيا سمير غانم.. يعرض في رمضان 2025
  • أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي.. رحلة إبداعية لا تُنسى
  • مي عمر تسابق الوقت بـ”عش عش”.. هل تلحق بموسم رمضان؟
  • إيناس عز الدين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • صورة.. حورية فرغلي تشوق جمهورها بعمل فني جديد
  • محمد رجب يعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "الحلانجي" المنتظر
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»