واصل فينسن كومباني مدرب بايرن ميونخ الجديد بدايته الناجحة مع الفريق البافاري بانتصاره 2-صفر على فرايبورغ بالدوري الألماني لكرة القدم.

كان هدف هاري كين من ركلة جزاء وهدف توماس مولر في الشوط الثاني كافيين لمنح بايرن ميونخ 3 نقاط عقب انتصاره 2-صفر على فرايبورغ في الدوري الألماني لكرة القدم اليوم الأحد، ليواصل المدرب الجديد فينسن كومباني بدايته الناجحة مع الفريق.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2في مباراة مجنونة.. لايبزيغ ينهي مسيرة ليفركوزن القياسيةlist 2 of 2مواعيد إغلاق الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي والبطولات الأوروبية والعالميةend of list

ورفع بايرن رصيده إلى 6 نقاط من فوزين متتاليين، ليتشارك الصدارة مع هايدنهايم ولايبزيغ اللذين لديهما الرصيد نفسه.

وحصل بايرن على ركلة جزاء بسبب لمسة يد بعد مراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد، عندما لمست الكرة ذراع كريستيان غونتر قائد فرايبورغ بعد ضربة رأس من كين.

وتقدم كين لتنفيذ ركلة الجزاء بنفسه، وأرسل مهاجم إنجلترا الكرة في الاتجاه المعاكس لحارس فرايبورغ فلوريان مولر، ليضع الكرة في الزاوية اليسرى السفلى مانحا أصحاب الأرض التقدم في الدقيقة 38.

وجاء الشوط الثاني هادئا للغاية، حتى وصلت تمريرة سيرج غنابري إلى مولر الذي سيطر على الكرة بشكل رائع، وسددها بقوة في مرمى الحارس مكللا مشاركته القياسية في المباراة رقم 710 مع بايرن.

وحصل فرايبورغ على ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد أن ارتطمت تسديدة مباشرة من ريتسو دوان بيد جواو بالينيا من مسافة قريبة، لكن لوكاس هولر أخفق في تحويلها إلى هدف.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الألماني الدوري الألماني

إقرأ أيضاً:

نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول

كشفت الصحافة الإنجليزية إن هناك اهتمام من نادي ليفربول بنجم بايرن ميونخ، لضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الفريق بلاعبين ذو جودة عالية.

يسعى فريق ليفربول لتدعيم صفوفه بأجنحة قوية، مع ازدياد فرص محمد صلاح بالخروج من الانفليد إذ لم يصل لاتفاق على تجديد العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الجديد.

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: إسبانيا تنهي الألعاب البارالمبية بـ40 ميدالية.. بيلد: دي ليخت يسخر من البوندسليجا الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر على إنجازاتهم في بارالمبياد باريس

كان محمد صلاح قد صرح عقب الانتصار على مانشستر يونايتد، بأن إدارة ليفربول لم تجلس معه أو مع وكيله للحديث عن تجديد عقده حتى هذه اللحظة.

هدف محتمل وتحرك وارد 


  كشف موقع Caughtoffside أن ليفربول مهتم بجمال موسيالا لاعب بايرن ميونيخ، ولكن اللاعب مراقب كل من مانشستر سيتي وريال مدريد وباريس سان جيرمان.

أضاف موقع caught offside أن ليفربول سيقيم الوضع المالي قبل أن يتحرك لضم نجم منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ
 

مقالات مشابهة

  • نكونكو يقود تشيلسي للفوز على بورنموث بالدوري الإنجليزي
  • بايرن ميونخ يقسو على هولشتاين كيل وينفرد بصدارة البوندسليجا
  • بايرن ميونخ يكتسح هولشتاين بنصف دستة أهداف وينفرد بصدراة الدوري الألماني
  • بايرن ميونخ يقسو على هولشتاين كيل بسداسية تاريخية بالدوري الألماني
  • موعد مباراة بايرن ميونخ ضد هولشتاين كيل في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول
  • الشمراني: ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب للأهلي وابن زنان ينتقد المستوى الفني للمباراة..فيديو
  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو
  • بايرن ميونخ يرد على انتقادات هامان لـ جمال موسيالا
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يواجه هولشتاين