أعرب المدير الفني لفريق ليفربول، الهولندي أرني سلوت، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة. المباراة التي جمعت الفريقين في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز شهدت أداءً متميزًا من الريدز.

سلوت ينتقد مستوى لويس دياز رغم هدفيه أمام مانشستر يونايتد

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف وصنع هدفين آخرين، مما ساهم في تحقيق ليفربول للعلامة الكاملة من أول ثلاث مباريات في الدوري.

وفي تصريحاته لشبكة "سكاي" البريطانية عقب المباراة، قال سلوت: "مانشستر يونايتد بدأ المباراة بشكل عدواني خلال الدقائق الأولى، وكان علينا أن نكافح بشدة".

وأضاف: "اللعب في ملعب أولد ترافورد ليس أمرًا سهلًا، ورغم إلغاء هدف لنا بواسطة الحكم، واصلنا اللعب بنفس الروح والأسلوب، وأعتقد أننا استحقينا الفوز في النهاية."

وتابع: "لا نملك خطة محددة للعب من الخلف، بل نرغب دائمًا في الضغط على الخصم من المناطق الأمامية، سوبوسلاي قدم أداءً جيدًا على الجانبين الأيمن والأيسر."

عاجل| يخوض موسمه الأخير؟.. تصريح مثير من سلوت حول مستقبل صلاح مع ليفربول عاجل.. محمد صلاح يلمح لرحيله عن ليفربول في نهاية الموسم

وأشار إلى تغييرات في أسلوب مانشستر يونايتد قائلًا: "في الموسم الماضي، كانوا يعتمدون على الرقابة الفردية في وسط الملعب، أما هذا الموسم، فهم يعتمدون بشكل أكبر على الضغط الفردي، ويبدو أنهم يركضون أكثر، وهذا ما لاحظته في مبارياتهم الأولى."

وشدد على أهمية التوازن الدفاعي والهجومي بقوله: "أظهرنا اليوم العديد من اللحظات التي عاد فيها المهاجمون للدفاع بقوة، وهذا ما نحتاجه للفوز في مثل هذه المباريات."

وفي حديثه بين الشوطين، أوضح سلوت: "قلت للاعبين إنهم سيضغطون بقوة في الشوط الثاني، وأظهرت لهم ثلاث لحظات كان بإمكان مانشستر يونايتد التسجيل خلالها."

وعلى الرغم من تسجيل دياز لهدفين، انتقد سلوت أداؤه قائلًا: "لم يكن يتراجع للدفاع كما ينبغي، وهذه الأمور قد تغير مجرى المباراة على ملعب أولد ترافورد وأمام فريق مثل مانشستر يونايتد."

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سلوت محمد صلاح ليفربول مانستر يونايتد لويس دياز آرني سلوت تصريحات سلوت مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول

كشفت الصحافة الإنجليزية إن هناك اهتمام من نادي ليفربول بنجم بايرن ميونخ، لضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الفريق بلاعبين ذو جودة عالية.

يسعى فريق ليفربول لتدعيم صفوفه بأجنحة قوية، مع ازدياد فرص محمد صلاح بالخروج من الانفليد إذ لم يصل لاتفاق على تجديد العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الجديد.

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: إسبانيا تنهي الألعاب البارالمبية بـ40 ميدالية.. بيلد: دي ليخت يسخر من البوندسليجا الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر على إنجازاتهم في بارالمبياد باريس

كان محمد صلاح قد صرح عقب الانتصار على مانشستر يونايتد، بأن إدارة ليفربول لم تجلس معه أو مع وكيله للحديث عن تجديد عقده حتى هذه اللحظة.

هدف محتمل وتحرك وارد 


  كشف موقع Caughtoffside أن ليفربول مهتم بجمال موسيالا لاعب بايرن ميونيخ، ولكن اللاعب مراقب كل من مانشستر سيتي وريال مدريد وباريس سان جيرمان.

أضاف موقع caught offside أن ليفربول سيقيم الوضع المالي قبل أن يتحرك لضم نجم منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ
 

مقالات مشابهة

  • بحضور صلاح.. ليفربول يسقط أمام نوتنغهام
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • مدرب ليفربول يكشف موقف كييزا من مواجهة نوتينجهام
  • إريك تين هاج: مانشستر يونايتد يسير في الاتجاه الصحيح
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”
  • ضربة قوية لصفوف مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون
  • مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة نوتينجهام.. وموقف كييزا
  • سلوت: ليفربول يتطلع إلى مواصلة «البداية المثالية»
  • رونالدو ينتقد تن هاغ مجددا وهذا ما قاله عن موقفه من مانشستر يونايتد