أكد المستشار في الديوان الأميري الشيخ فيصل الحمود، أن القيادة السياسية تولي اهتماماً للشباب، مشيراً إلى أهمية تطوير وتعزيز قدرات الشباب الإبداعية ومواهبهم، خاصة أنهم ركيزة البناء والتغيير في المجتمعات.

وأضاف في تصريح صحافي بمناسبة اليوم العالمي للشباب الذي يصادف يوم السبت 12 أغسطس أن المنظمات الدولية تنتهز هذه الفرصة للتأكيد على أهمية دور الشباب في كل جهد ومسعى لتحقيق التنمية المستدامة.

«الدشّة».. السبت منذ 12 دقيقة فواز العوضي مديراً لـ«الشؤون القانونية» في «التطبيقي» بالتكليف منذ ساعة

وأوضح الشيخ فيصل أنه في ظل المتغيرات والتحديات التي تعيشها الأوطان العربية لا بد ان يكون للشباب الدور الفاعل بل الاساس في هذه المرحلة بالتسلح بالعلم الرصين والتميز في كافة المجالات والأنشطة وتحقيق المراكز المتقدمة ورفع علم البلاد في جميع المحافل والميادين.

وشدد على ضرورة استثمار طاقات الشباب وحماسهم وإبداعاتهم مع تنمية مهاراتهم وتشجيعهم ومساندتهم باستمرار، ذلك الامر الذي يزيد من إدماجهم في المجتمع بشكل ايجابي، مشيداً بالشباب الكويتي الذى دائما يسعدنا بنجاحاتهم وتميزهم في جميع المجالات والأنشطة والتي تدل على أنهم قادرون على العطاء وابراز الوجه المشرق للكويت.

وفي الختام تقدم الشيخ فيصل الحمود بالشكر والتقدير لكل شاب كويتي سعى وعمل واجتهد للنهوض بالوطن ورفع علم الكويت في المحافل الدولية والاقليمية فلهم منا جميعا كل الثناء وننتظر الأكثر نحو مستقبل مليء بالتفوق والازدهار.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

أنوشكا لـ«االوطن»: مهرجان العلمين خطوة عظيمة للتطوير في جميع المجالات

أعربت الفنانة أنوشكا عن سعادتها بانطلاق فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، في الأيام القليلة المقبلة، والذي يشهد تنوعا فنيا ورياضيا وثقافيا.

أنوشكا: مهرجان العلمين مميز

وأضافت أنوشكا في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن اشتمال مهرجان العلمين للعديد من الفعاليات الفنية، خاصة الحفلات الغنائية، هو شيء عظيم ومميز للغاية، خاصة أنه يتزامن مع فصل الصيف، ويٌعد خطوة كبيرة للتطوير في جميع المجالات.

آخر أعمال أنوشكا بالسينما

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة أنوشكا السينمائية، بطولتها في فيلم وش في وش، الذى تضمن مناقشة العديد من القضايا الاجتماعية المهمة، التي يواجهها الأشخاص في الحياة الزوجية، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وبيومي فؤاد، وأسماء جلال، وأحمد خالد صالح، وسلوى محمد علي، ودنيا سامي، وآخرين، من إخراج وليد الحلفاوي.

مقالات مشابهة

  • أسعار الأسمنت اليوم السبت 6-7-2024 في محافظة قنا
  • أسعار الأسمنت اليوم السبت 6-7-2024 في محافظة المنيا
  • صلاة الجنازة على الشيخ سلطان بن صقر بعد صلاة ظهر الغد في مسجد الملك فيصل
  • البرلمان العربي يدعو إلى تعزيز المشاركة الفاعلة للشباب في جميع المسارات التنموية
  • حصاد «رياضة القليوبية» في عام.. تنفيذ 22 مشروعا بتكلفة 220 مليون جنيه
  • مواطنون في داريا: على أعضاء مجلس الشعب الجديد أن يتمتعوا بقدر كبير من المسؤولية للنهوض بالوطن
  • البحوث الإسلامية يطلق حملة الهجرة إرادة وعمل بمناسبة العام الهجري الجديد
  • «الهجرة إرادة وعمل».. حملة توعية للبحوث الإسلامية في العام الهجري الجديد
  • البحوث الإسلامية يطلق حملة توعوية موسعة بعنوان: "الهجرة إرادة وعمل"
  • أنوشكا لـ«االوطن»: مهرجان العلمين خطوة عظيمة للتطوير في جميع المجالات