يمن مونيتور/ وكالات

سجل النجم المصري محمد صلاح هدفا وصنع هدفين ليقود ليفربول لفوز كبير 3-صفر على مضيفه مانشستر يونايتد في مباراة قمة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وضع لويس دياز ليفربول في المقدمة في الدقيقة 35 بعدما تلقى تمريرة عرضية من صلاح من يمين منطقة الجزاء قابلها دياز برأسية في الشباك.

وضاعف دياز النتيجة بعد سبع دقائق أخرى من تمريرة متقنة من صلاح قابلها بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وأكمل صلاح ثلاثية فريقه في الدقيقة 56 بعدما تلقى تمريرة من دومينيك سوبوسلاي سددها اللاعب المصري بلمسة واحدة بالقدم اليسرى في الشباك من على حدود منطقة الجزاء.

ورفع ليفربول رصيده إلى تسع نقاط من ثلاث مباريات بالتساوي مع مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب الصدارة بينما يحتل يونايتد المركز 14 بثلاث نقاط.

المصدر: يمن مونيتور

كلمات دلالية: رياضة كرة اقدم ليفربول مانشستر يونايتد ملاعب

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح

يستعد فريق ليفربول لاستقبال ضيفه نوتينغهام فورست في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب آنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يدخل فريق ليفربول المباراة بقيادة المدرب آرني سلوت بروح معنوية عالية بعد تحقيق العلامة الكاملة بالفوز في المبارات الثلاثة التي خاضها بالدوري حتى الآن وتحقيق 9 نقاط كاملة متساويًا مع مانشستر سيتي.

مدة غياب هارفي إليوت نجم ليفربول بعد تعرضه للاصابة مهاجم البرتغال : كبار أندية العالم تطلعوا إلى ضم محمد صلاح

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن فريق مانشستر سيتي الذي يحتل الصدارة بنفس رصيد النقاط.

ومن المتوقع أن يشارك النجم الدولي المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول المقبلة بعد انتهاءه من مهمته الدولية مع منتخب مصر، والعودة إلى إنجلترا للانتظام بصفوف الريدز.

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست يوم السبت المقبل الموافق 14 سبتمبر الجاري، حيث ستنطلق في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وستذاع مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست عبر قناة beIN Sports HD 1 التابعة لسلسلة قنوات بي إن سبورت الحاصلة على حقوق نقل الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • بثلاثية نظيفة.. الهلال يهزم الرياض ويعتلي الصدارة
  • مانشستر يونايتد يقسو على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة
  • مانشستر يونايتد ينتفض ويكتسح ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة بالدوري الإنجليزي
  • بثلاثية نظيفة.. مانشستر يونايتد يقهر ساوثهامبتون
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح