الأسبوع:
2024-09-15@02:31:52 GMT

تفاصيل جلسة مدرب حراس الزمالك مع محمد عواد

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

تفاصيل جلسة مدرب حراس الزمالك مع محمد عواد

انتظم محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب المقام حالياً استعداداً للموسم الجديد.

جاء ذلك، بعد انضمام محمد عواد لمعسكر الفريق صباح اليوم الأحد، بعد إعلان النادي أمس عن تجديد تعاقده لمدة ثلاثة مواسم جديدة.

وشارك محمد عواد في تدريبات الحراس برفقة محمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز، تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى.

وعقد لويس فيستني مدرب الحراس، جلسة مع محمد عواد على هامش المران، منحه خلالها العديد من التعليمات الفنية، وأكد له ثقة الجهاز الفني في إمكانياته وقدراته الفنية مع باقي الحراس.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الزمالك اليوم محمد صبحي محمد عواد لويس فيسنتي محمد عواد

إقرأ أيضاً:

أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن الزي الذي سيخوض به فريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة الشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية الأفريقية من الشركة المصنعة لن يكون الزي الرسمي للفريق خلال الموسم الجديد،  بل زي مؤقت لحين تسلم النادي للملابس المتفق عليها من الشركة.

متحدث الزمالك: زي مباراة الشرطة الكيني “مؤقت”

أضاف أنه تم الاستقرار على خوض الفريق لمباراة الشرطة الكيني بزي مؤقت لحين الإعلان الرسمي عن كافة الأطقم الخاصة بالفريق على منصات النادي الرسمية في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أيضًا أن يكون هناك زي مخصص لمباراة بطولة كأس السوبر الأفريقي من الشركة المصنعة مع العلم أن مجلس الإدارة حريص على ظهور الفريق بأفضل شكل ممكن وبالشكل الذي يليق بنادي الزمالك وجماهيره.

عاجل.. رابيد بوخارست يتحدى الزمالك ويعلن رسميًا تعاقده مع أرون بوبيندزا نشرة منتصف اليوم.. الزمالك يقدم صفقة عمر فرج وقائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا وتريزيجيه يتألق في ظهوره الأول مع الريان

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • رضا عبد العال: أتمنى مشاركة هذا اللاعب مع الزمالك ضد الأهلي
  • طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش وعبدالشافي
  • بعد أسيست "إيدرسون".. أكثر حراس المرمى صناعة للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد شحاته أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • القصة الكاملة في اتهام «عاطل» ومالك مقهى بسرقة فيلا مدرب حراس المنتخب الأوليمبي
  • بسبب 26 سبيكة ذهبية.. مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي في النيابة
  • بعد رفض تغليظ العقوبة.. تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع "كهربا"
  • حبس المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد