الثورة نت../

اطلع وزير الزراعة والثروة السمكية والموارد المائية، الدكتور رضوان الرباعي، اليوم، على أداء القطاع السمكي وسير العمل في مختلف الإدارات العامة التابعة له.

واستمع الوزير الرباعي، خلال لقائه بالمعنيين في القطاع، إلى الصعوبات التي تواجه العاملون، ومدى التزامهم بالعمل، والانضباط الوظيفي في تنفيذ المهام المناطة.

وخلال اللقاء، أكد الدكتور الرباعي أهمية رفع مستوى الأداء من خلال بذل المزيد من الجهد، وتنفيذ التوجيهات والتعليمات المتعلقة بالمخالفين للوائح الخدمة المدنية.

ولفت إلى أهمية انضباط العاملين والتزامهم بالعمل الرسمي .. مثمناً دور القيادات ومديري العموم والعاملين الذين استشعروا مسؤولياتهم وعملوا بجدية لرفع مستوى الأداء.

وأكد وزير الزراعة والثروة السمكية والموارد المائية، حرص قيادة الوزارة على تذليل معوقات العمل، وتحسين بيئته والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة الصعوبات، مبيناً أن قيادة الوزارة ستعمل على توفير متطلبات العمل في القطاع السمكي، وتحسين أوضاع العاملين، وحل المعوقات إلى جانب تهيئة بيئة العمل بما يؤدي إلى تحقيق الأهداف والتطلعات المرجوة في إحداث التغيير.

فيما عبر العاملون في القطاع السمكي عن تقديرهم لاهتمام قيادة الوزارة بهذا القطاع الحيوي، ومتابعتها لهم، والاستماع لهمومهم ومشاكلهم وتطلعاتهم، وحرصها على تحسين بيئة وجودة العمل .. مؤكدين حرصهم على الانضباط في أعمالهم وتجويد الأداء، وبما يحقق الأهداف والتطلعات المرجوّة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

ولي عهد الفجيرة يؤكد أهمية الفنون في ارتقاء المجتمعات

أشاد ولي عهد الفجيرة الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي بدور كافة الفنون في تعزيز التواصل الإنساني بين مختلف الثقافات، وأهميتها في الارتقاء بالمجتمعات، عبر حفظ ونشر موروثها الثقافي، والاعتزاز بقيمه وأصالته.

وافتتح ولي عهد الفجيرة المقر الجديد لمدرسة الخط والزخرفة بمبنى الطيف مول بالفجيرة، والمعرض الفني "من وحي المخطوطات"، يرافقه نجله الشيخ حمد بن محمد بن حمد الشرقي.
وأكد على اهتمام حكومة الفجيرة بتطوير قطاع الثقافة والفنون على جميع الأصعدة، تنفيذًا لتوجيهات عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، الشيخ حمد بن محمد الشرقي، وإيمانًا بدورها المحوري في تعزيز وعي الفرد تجاه القيم الإنسانية المشتركة، وفتح آفاق التواصل الثقافي والحضاري بين شعوب العالم.
وزار ولي عهد الفجيرة، برفقة مدير مكتبه الدكتور أحمد حمدان الزيودي، معرض المدرسة الفنّي "من وحي المخطوطات"، الذي بدأ بغرفة المرايا التفاعلية التي تحتوي على 3 أعمال فنية متحركة وتوحي بالاستمرارية، كما تجوّل في معرض فني يحوي 80 عملًا فنيًا، بمشاركة 38 فنانًا وفنانة من الإمارات والسعودية والكويت وبريطانيا وباكستان والعراق وإيران واسبانيا وبيلاروس.
وتضمن المعرض أعمالًا متنوعة مستوحاة من المخطوطات الإسلامية، التي تجسد التراث الفكري الإنساني، مثل المصاحف والمنمنمات وأعمال الزخرفة والتذهيب والمُرقّعات وغيرها، حيث تعكس الطريقة المعاصرة لاستخدام التقنيات التقليدية والفكر الفني الموجودة في المخطوط التاريخي، إلى جانب اللوحات الفنيّة التقنيّة التي تُحاكي التطور الإبداعي للفنون.
وأثنى ولي عهد الفجيرة، على الأعمال الإبداعية الفنية المشاركة في المعرض، مثمّنًا جهود مدرسة الخط والزخرفة في استقطاب المبدعين والفنانين من أنحاء العالم، لتجسيد الفنون الإسلامية عبر مختلف الأساليب والتقنيات، والمساهمة في تعزيز حضورها وانتشارها في العالم.

مقالات مشابهة

  • إضراب عمالي في قطاع 4 النفطي بشبوة يهدد بتوقف محطة كهرباء بترومسيلة في عدن
  • محافظ أسيوط يؤكد رفع معدلات الأداء بملف التصالح في مخالفات البناء   
  • بحوث الثروة السمكية يختتم البرنامج التدريبي عن أسس الاستزراع السمكي
  • ”النائب العام يشيد بجهود القضاة في تطوير الأداء القضائي ويؤكد أهمية الدورات التنشيطية”
  • بحوث الثروة السمكية يختتم الدورة التدريبية في أسس الاستزراع السمكي
  • السوداني يؤكد على أهمية الشراكة مع القطاع الخاص
  • السوداني يؤكد أهمية الشراكة مع القطاع الخاص لتغطية حاجة السوق
  • السوداني يؤكد أهمية الشراكة مع القطاع الخاص 
  • السوداني يؤكد أهمية الشراكة مع القطاع الخاص
  • ولي عهد الفجيرة يؤكد أهمية الفنون في ارتقاء المجتمعات