استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم في أبوظبي، معالي جاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
جرى، خلال اللقاء، بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بمسيرة العمل الخليجي وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك وتطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.


ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بمعالي جاسم محمد البديوي، مثمنا جهود الأمانة العامة في تعزيز العمل المشترك الخليجي - الخليجي، وكذلك مسارات التعاون الخليجي على الساحتين الإقليمية والدولية، لدعم الأهداف والرؤى المتبادلة لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.
كما أكد سموه حرص دولة الإمارات على دعم وتعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك بما يحقق الخير والازدهار والرخاء لشعوب دول مجلس التعاون الخليجي.
حضر اللقاء معالي خليفة شاهين المرر وزير دولة.

أخبار ذات صلة عبدالله بن زايد ووزير خارجية إسبانيا يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين عبدالله بن زايد ووزير الخارجية التونسي يبحثان العلاقات الأخوية بين البلدي المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عبدالله بن زايد مجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالله بن زاید

إقرأ أيضاً:

المنظمة العربية للسياحة تبحث التعاون المشترك مع اليابان

استقبل رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد، بمقر المنظمة بجدة، القنصل العام لليابان بجدة دائيسوكي ياماموتو.
وأوضح آل فهيد أن هذه الزيارة تهدف لتنمية التعاون الدولي مع الدول الرائدة في مجال صناعة السياحة الذين حققوا قفزات مميزة بهذا القطاع مؤخرًا، ولبحث التعاون المشترك مع الجانب الياباني في عدة مجالات.
أخبار متعلقة البرلمان العربي يدين استهداف الاحتلال مدرسة تابعة للأونروا بقطاع غزةالخارجية الفلسطينية تحذر من مخططات إسرائيلية للنيل من المسجد الأقصى  من جهته رحب القنصل العام الياباني بالتعاون المشترك مع المنظمة، متطلعا لتنشيط التعاون لوضع خطة عمل مشتركة تهدف إلى تنمية التعاون العربي الياباني في المجال السياحي.

مقالات مشابهة

  • الديوان العام للمحاسبة ومكتب المراجعة الوطني البريطاني يبحثان أوجه التعاون المشترك
  • عبدالله بن زايد ووزيرة خارجية ألمانيا يبحثان علاقات التعاون والشراكة بين البلدين
  • عبدالله بن زايد ووزيرة خارجية ألمانيا يبحثان تعزيز التعاون والشراكة الاستراتيجية
  • عبدالله بن زايد ووزيرة خارجية ألمانيا يبحثان هاتفيا علاقات التعاون والشراكة بين البلدين
  • وزيرا الثقافة في السودان وروسيا يبحثان التعاون الثقافي المشترك
  • المنظمة العربية للسياحة تبحث التعاون المشترك مع اليابان
  • تعزيز التعاون الخليجي في التحقيقات والمباحث الجنائية
  • العراق والمغرب يبحثان التعاون المشترك وتطوير العلاقات
  • وزير الصحة يستقبل رئيس اتحاد المستشفيات العربية لمناقشة التعاون المشترك
  • وزيرا الإسكان وقطاع الأعمال العام يبحثان مستجدات ملفات التعاون المشترك بين الوزارتين