الأسبوع:
2024-09-15@02:34:14 GMT

محمود حافظ يكشف عن كواليس مشاركته في مسلسل عمر أفندي

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

محمود حافظ يكشف عن كواليس مشاركته في مسلسل عمر أفندي

كشف الفنان محمود حافظ عن كواليس مشاركته بمسلسل عمر أفندي، الذي يعرض حاليا، موضحًا أنه لم يتخوف من المشاركة حيث أن السيناريو أعجبه للغاية.

وتابع محمود حافظ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «تفاصيل»، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر قناة «صدى البلد 2»:«المخرج عبد الرحمن أبوغزالة، كلمني في الدور وعجبني تركيبته وهو مخرج شاطر وناجح، وشخصية أباظة موجودة في الحياة وبها الخير والشر وأحمد حاتم نجم محترم وبحبه على المستوى الشخصي والفني».

سبب بعد محمود حافظ عن اللقاءات التلفزيونية

وعن سبب بعده عن اللقاءات التلفزيونية في بداية مشواره الفني قال محمود حافظ، إن هناك مصورا أحبطه في بدايته لذلك كان بعيدا عن اللقاءات التلفزيونية في بداية حياته، موضحًا أن البعض ينتقده بسبب صوته العالي في أعماله.

وتابع: «السوشيال ميديا سلاح ذو حدين فيها حاجات كويسة وحاجات وحشة زي ما حصل مع النجم محمد فؤاد ناس كتير جات عليه في بداية المشكلة وبعدها ناس اتعاطفت معاه علشان شافت الحقيقة من الطرفين».

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي من بطولة الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أحداث مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

مسلسل عمر أفندي، مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا، وذلك بعد تغيير اسمه من «السرداب»، لـ «عمر أفندي»، والذي يكون أحد الشخصيات الرئيسية بالعمل.

مواعيد عرض مسلسل عمر افندي

وحول مواعيد العرض، يذاع مسلسل عمر أفندي من الأحد إلى الخميس عبر القنوات والمنصات التالية:

1- قناة ON وذلك في تمام الساعة 7:30 مساءً، وتعاد الحلقة في تمام الساعة 1:15 صباحًا.

2- قناة ON Drama في تمام الساعة 11:15 صباحًا، ويأتي ذلك في اليوم التالي من عرضها عبر قناة ON.

3- منصة شاهد وذلك في تمام الساعة 4 عصرًا.

اقرأ أيضاً«الباب يفوت جمل».. نيكول سابا تختص جمهور كفر الشيخ بأغنيتها الجديدة

«همسة الدولي للآداب والفنون» يكرم انتصار عن دورها «أعلى نسبة مشاهدة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمود حافظ الفنان محمود حافظ برنامج تفاصيل مسلسل عمر أفندی فی تمام الساعة محمود حافظ

إقرأ أيضاً:

خاص.. نور محمود يكشف كواليس مسلسل تيتا زوزو وأسباب قبوله للعمل

كشف الفنان نور محمود للفجر الفني عن كواليس مسلسله الجديد "تيتا زوزو" من بطولة الفنانة إسعاد يونس، الذي سيُعرض على قناة DMC ومنصة Watch It اعتبارًا من السبت 21 سبتمبر الجاري. 

سبب قبول نور محمود لمسلسل تيتا زوزو 

 

وقال نور محمود: "تحمست للمشاركه في "تيتا زوزو" لعدة اسباب اولها كتابه الورق تأليف محمد عبد العزيز، كما ان العمل من بطولة الفنانة القديرة إسعاد يونس، إخراج شيرين عادل الذي كنت اصور معها من قبل مسلسل محارب وهي من اختارتني".

شخصية نور محمود في مسلسل تيتا زوزو 

 

واضاف نور محمود: "أجسد دور سيف الابن الكبير لزوزو التي تجسد دورها الفنانة إسعاد يونس وهو الأخ الأكبر على ثلاث أشقاء آخرين وهيكون في صراعات ما بين بيته ومراته وولاده مع الأحداث". 

نور محمود يكشف كواليس مسلسل تيتا زوزو 

 

واختتم نور محمود: "كواليس العمل مع الفنانة إسعاد يونس شي ممتع وفي منتهي الجمال، انا محظوظ اني شاركت معها في عمل واحد، ورغم نجوميتها الا إنه ا تتعامل ببساطه ومتواضعه جدا، ملتزمه وتتواجد في اللوكيشين قبل معادها".  

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

 

يشارك في بطولة مسلسل تيتة زوزو عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد الكيلاني، محمود البزاوي، حمزة العيلي، مجدي بدر، مصطفى غريب، وآخرون، والعمل من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبد العزيز. 

موعد وقنوات عرض مسلسل «تيتا زوزو»

 

كشفت منصة واتشات عن موعد عرضه والذي من المقرر عرضه 21 سبتمبر الجاري عبر المنصة وتعرض الحلقة عبر قناة dmc بعد 24 ساعة من عرضها عبر المنصة.

 

قصة مسلسل تيتا زوزو 

 

تدور قصة مسلسل «تيتا زوزو» في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبدالمقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعوا في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع «اعتزاز» دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول «اعتزاز» حل مشكلة لواحد من أحفادها.

مقالات مشابهة

  • مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ارتجاله في مسلسل عمر أفندي (فيديو)
  • كواليس دعم أحمد السقا لأبطال «عمر أفندي».. مكالمات يومية وتشجيع مستمر
  • «كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • آية سماحة تستعرض تفاصيل دورها في مسلسل «عمر أفندي»: ست بـ100 راجل
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • خاص.. نور محمود يكشف كواليس مسلسل تيتا زوزو وأسباب قبوله للعمل