حالة من الجدل، ارتبطت باسم خبيرة الأبراج الشهيرة ليلى عبداللطيف، بعدما تداولت العديد من الأخبار التي زعمت وفاتها، خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما أثار العديد من التساؤلات حول صحة هذه الأخبار من عدمها. 

أول تعليق من ليلى عبداللطيف: شكرا على السؤال

ومع تداول العديد من الأنباء، التي تفيد بوفاة خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف، خلال الساعات الماضية، خرجت «عبداللطيف» في أول تعليق لها على الأمر، تؤكد بصوتها إنه شائعة عارية تمامًا من الصحة.

وعلقت ليلى عبداللطيف، في أول تصريحاتها التلفزيونية لأحد البرامج، معلقة: «أنا بخير.. هي دي السوشيال ميديا كل يوم بيطلعوا خبرية خطأ.. وشكرا على السؤال».

شهرة ليلى عبداللطيف

وحقق اسم ليلى عبد اللطيف، شهرة واسعة في الوسط الإعلامي، بعد تحقق العديد من تنبؤاتها التي كشفت عنها في بداية عام 2024، للعديد من الأحداث في مصر ولبنان والعالم العربي، إذ قدمت تنبؤات كثيرة حول انفصال مشاهير، وخسائر مالية لأثرياء، وكوارث طبيعية تُصيب البلاد، ومع تحقق بعضها بالفعل بعد فترات زمنية قصيرة، كانت تزداد خبيرة الأبراج شهرة، وتحقق جدلًا على نطاق أوسع.

ولا تزال بعض التوقعات التي أطلقتها في بداية عام 2024، عما سيحدث في العالم لم تتحقق حتى الآن، إذ يترقب متابعو علوم الفلك والأبراج ما إذا كانت ستتحقق قبل نهاية العام الجاري، أم ستفشل بعض توقعاتها.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليلى عبداللطيف خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف توقعات ليلى عبداللطيف لیلى عبداللطیف العدید من

إقرأ أيضاً:

يا حلاوة دمياط في مولد النبي.. صناعة تنافس بلاد الشام واكتسبت شهرة عالمية

على مدار عقود ظلت دمياط متربعة على عرش صناعة الحلوى، ولطالما نافست الشام فى مختلف الأصناف بل تفوقت عليها، واكتسبت حلوى دمياط شهرة عالمية ذاع صيتها بمختلف أنحاء العالم، وتنتعش قلعة صناعة الحلوى بقدوم ذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وسلم، إذ تتعطر شوارع المدينة الساحلية الساحرة برائحة الحلوى الذكية، وتتزين بأشكال وألوان مختلفة من الحلوى.

 «مسلم»: نستعد للموسم بإنتاج وفير من «المشبك».. ونبتعد عن استخدام الألوان الصناعية والنكهات

وتتنافس عشرات محال الحلوى فى عرض الكثير من الأنواع والأشكال والأحجام للحلوى، بل وتقديم عروض مميزة على العلب مختلفة الأوزان، التى يقبل الكثيرون من مختلف المحافظات على شرائها بالتزامن مع قرب ذكرى المولد النبوى، وأوضح باسم مسلم، أحد صناع الحلوى فى دمياط، أن صناعة الحلويات لها تاريخ طويل يمتد إلى أكثر من 5 عقود بالتزامن مع إنشاء ميناء دمياط القديم، وتبادل العلاقات بين المدينة الساحلية ومناطق الشام وشرق البحر المتوسط، ويتوارثها الأجيال، موضحاً أن الميناء أسهم فى زيادة التصدير وشهرة دمياط عالمياً.

وذكر أن موسم تصنيع حلوى المولد النبوى بدأ قبل أشهر، سواء لإنتاج الحلوى للتصدير، أو البيع محلياً، خصوصاً المشبك الدمياطى الشهير، مشيراً إلى أن أكثر أسباب إقبال التجار على الشراء منهم هو حفاظهم على أصل صناعة الحلوى منذ بدايتها دون تغيير فى مكوناتها، مثلما تعلموها من أجدادهم قبل سنوات طويلة، وأكد أنهم يبتعدون عن استخدام الألوان الصناعية، أو النكهات فى صناعة الحلوى، على الرغم من انتشارها مؤخراً فى مختلف محال الحلوى بباقى المحافظات.

وكشف محمد البدرى، صاحب محل حلوى، عن أن الأسعار تختلف حسب عدد القطع أو الوزن، إذ تبدأ من 150 جنيهاً لعلبة الحلوى التى تحتوى على 16 قطعة، وتصل إلى 2950 جنيهاً للعلبة الكبرى التى تضم نحو 81 قطعة أو أكثر، موضحاً أنهم أتاحوا بيع الحلوى بالقطعة، إذ يتراوح سعر القطعة من 17 وحتى 30 جنيهاً، حسب المكسرات المستخدمة فيها، وأشار إلى أن «العروسة والحصان» تراث أصيل يحرصون على عدم اندثاره، وينتجونه بكثرة خلال موسم المولد النبوى، موضحاً أن أسعارهما تتراوح بين 25 و100 جنيه، حسب الحجم.

مقالات مشابهة

  • ‏الشهري: الأهداف التي تلقاها النصر كانت من أخطاء في بناء الهجمة.. فيديو
  • عاجل.. أول تعليق من زوج ناهد رشدي بعد وفاتها.. وداع مؤثر
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في “السوشيال ميديا”
  • استياء في اليمن من احتكار حقوق النشيد الوطني للجمهورية وقيود استخدامه في السوشيال ميديا
  • بالكأس والسبحة.. غادة عبد الرازق تثير حيرة رواد السوشيال ميديا (صور)
  • متخصص في التكنولوجيا يكشف سبب خطورة "السوشيال ميديا" على الأطفال
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في "السوشيال ميديا"
  • برلمانيون : النفايات التي استوردتها ليلى بنعلي خطيرة ومسرطنة
  • يا حلاوة دمياط في مولد النبي.. صناعة تنافس بلاد الشام واكتسبت شهرة عالمية
  • الصور الأولى للسفينة التي كانت متجهة إلى مصر وقصفتها روسيا