بوابة الفجر:
2024-09-15@02:17:20 GMT

الاربعاء.. نادين نجيم ضيفة برنامج "بيت السعد"

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

تحل الفنانة نادين نسيب نجيم، ضيفة على برنامج بيت السعد، الذي يقدمه الشقيقان عمرو سعد وأحمد سعد، ومن المقرر إذاعتها يوم الأربعاء المقبل على قناة mbc1.

 

نادين نسيب نجيم في بيت السعد

 

شاركت صفحات mbc على السوشيال ميديا، برومو حلقة نادين نسيب نجيم في برنامج بيت السعد، تكشف نادين خلال الحلقة مواصفات فتى أحلامها وعدد من آرائها الشخصية والفنية، كما تقدم مشهد تمثيلي مع عمرو سعد.

إطلالة نادين نجيم في برنامج بيت السعد 

 

واختارت نادين نسيب نجيم فستانا ضيقا باللون الأسود بطباعة وردة بيضاء كبيرة بطول الفستان، وقصة صدر على شكل Halterneck، ويصل سعره إلى 144 ألف جنيه، تركت شعرها منسدلا علي كتفيها مع مكياج بسيط ترابي يبرز جمال ملامحها. 

موعد عرض حلقة نادين نجيم في برنامج بيت السعد 

 

ومن المقرر إذاعتها يوم الأربعاء المقبل على قناة mbc1 في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، تُعاد الحلقة مجددًا يوم السبت المقبل في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تفاصيل بيت السعد 

 

وينتمي برنامج بيت السعد إلى نوعية البرامج الحوارية الترفيهية، ويستضيف من خلاله عمرو سعد وأحمد سعد باقة متنوعة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، ويحرصان على تقديم مشاهد تمثيلية أو أغنية جديدة مع كل ضيف.

ضيوف برنامج بيت السعد 

 

ويُمثل بيت السعد أولى تجارب عمرو وأحمد سعد في تقديم البرامج التلفزيونية سويًا، واستضافا خلال الحلقات حتى الآن عدد كبير من النجوم منهم يسرا، أحمد السقا، محمد هنيدي، أحمد حلمي، أحمد فهمي، إليسا، منة شلبي، مي عمر، وإبراهيم الحجاج.

نادين نسيب نجيم تثير الجدل 

 

سبق، ظهرت نادين نجيم في جلسة تصوير جديدة من داخل حوض استحمام من اللون البينك، ولكنها تعرضت لانتقادات كبيرة من رواد السوشيال ميديا وجمهورها، حيث جاءت التعليقات بطريقة صادمة لنادين، ما جعلها ترد في مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصى على انستجرام، قالت: "إن شاء الله أتصور بالطنجرة شو بدك فيي… انتوا نيتكم عاطلة، إيش بدك فيا أنا يمكن شايفة هيك عدالة وهيك بدي أعبر عن جمالي الشخصي شو تعبك إنتي، هي فين الإيحاءات؟.. واحدة قاعدة تتصور بتقول إن هذا المكياج يضفي نضارة على البشرة، شيء عادي وطبيعي، شوفي أبعد من الصورة والمضمون كتير مهم ومفيد، نضفي ظنونك ونيتك، صفوا النية، معقول أنا طفلة مفهمتش الإيحاءات؟ ولا أنتي اللي بعدتي كتير بمخيلتك".

آخر أعمال نادين نسيب نجيم 

 

وكان اخر اعمال نادين نسيب نجيم هو مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل 2024، والذي عُرض على منصة شاهد وقناة mbc مصر وmbc دراما وmtv اللبنانية، ودارت أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير، حول النقيب سما التي تقدم شخصيتها نادين نجيم، وينقل العمل عودتها من جديد بعد ما تعرضت له في القضية 2020، حيث تعود لعملها من جديد وتواجه تحديات وصعوبات في عملها الأمني، وتصبح حياتها مربوطة بشخصية لؤي الديب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال نادين نسيب نجيم آخر أعمال نادين نسيب نجيم اطلالة نادين نسيب نجيم الفنانة نادين نسيب نجيم نادين نسيب نجيم برنامج بیت السعد نادین نسیب نجیم نادین نجیم نجیم فی

إقرأ أيضاً:

هل تتجه أنغام للذكاء الاصطناعي بعد نجاح ألبومها الأخير «تيجي نسيب»؟

حققت المطربة أنغام نجاح جماهيري كبير من خلال ألبومها الأخير «تيجي نسيب»، والذي طرحته في شهر يوليو الماضي عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وتصدر مؤشر محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي.

حقيقة اتجاه المطربة أنغام للذكاء الاصطناعي

وأوضحت المطربة أنغام، في تصريحات صحفية، حقيقة اتجاهها لاستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي والذي اتجه إليه عدد من المطربين الفترة الماضية لمواكبة التقدم التكنولوجي الحالي، مؤكدة أنها لم ولن تستخدمه في حياتها، قائلة: «محبتهوش ومش ناوية أحبه ولا استخدمه نهائي».

وأضافت المطربة أنغام، أنها على الجانب الآخر تساعد المواهب الشبابية في الغناء أو التلحين والتوزيع من أجل إعطائهم فرص حقيقية بالواقع، وأنها استعانت بثلاث شاعرات من الجيل الجديد في كتابة بعض أغاني ألبومها الأخير.

آخر ألبومات أنغام

وحققت المطربة أنغام نجاحا جماهيريًا كبيرًا بـ ألبوم تيجي نسيب، والذي تضمن 12 أغنية وتعاونت خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم بعض الشعراء الجدد مثل أغنية «هو انت مين» من كلمات الشاعرة هالة الزيات، وأغنية «القلوب أسرار» للشاعرة آمار مصطفى.

مقالات مشابهة

  • مهرجان الفضائيات العربية.. نادين نسيب نجيم تتألق بتصميم مذهل من زهير مراد (صور)
  • أحمد العوضي ونادين نجيم ونيكول سابا يتألقون على ريد كاربت الفضائيات العربية
  • هل تتجه أنغام للذكاء الاصطناعي بعد نجاح ألبومها الأخير «تيجي نسيب»؟
  • بعد نجاح «تيجي نسيب».. هاني فرحات يكشف عن جولة فنية كبيرة مع أنغام
  • أنغام في أول حفل غنائي بعد إطلاق "تيجي نسيب" في جدة
  • محمد السعيد يبهر لجنة تحكيم «كاستنج» وعمرو سلامة: «هايل»
  • «طايرة زي الفراشة».. كيف احتفلت نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد خطيبها؟
  • أحمد سعد يطرح أغنية «برج الروقان» بالتعاون مع أبلة فاهيتا (فيديو)
  • "كنت هبقى ست منحرفة"| أسئلة محرجة من أبلة فاهيتا لـ عمرو وأحمد سعد والإجابة صادمة.. فيديو
  • أحمد سعد: ضيعت عمري كله على الستات