علق الفنان محمد الشرنوبي على أزمة حذف أغاني الفنانة شيرين عبد الوهاب بواسطة إدارة موقع «يوتيوب»، كاشفًا عن أنه يواجه نفس المشكلة منذ خمس سنوات بسبب شركة الإنتاج التي كان يعمل معها.

محمد الشرنوبي يعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب 

قال محمد الشرنوبي في فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: «بخصوص موضوع شيرين، ما يهمني هو سماع صوتك واستمتاعنا بأغانيك الجديدة، نأمل أن تنتهي مشكلتك مع روتانا قريبًا، حتى نتمكن من الاستماع إلى صوتك بشكل طبيعي، وأن تُنشر أغانيك بالشكل الذي تستحقه».

وأضاف أنه يشعر بتعاطف كبير مع شيرين عبد الوهاب خلال هذه الفترة، لأنه عانى من مشاكل مشابهة مع المنتجة سارة الطباخ وشركة الإنتاج الخاصة بها.

View this post on Instagram

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby)

وأوضح أنه كان لديه تعاقد معها، ومنذ سنتين، وتحديدًا في 24 مايو 2022، صدر حكم قضائي بانتهاء العقد، لكنه ظل يعاني من شد وجذب حتى صدرت ثلاث أحكام تؤكد انتهاء العقد، مشيرًا إلى أنه عاد لممارسة التمثيل بشكل طبيعي وتوقيع عقد مع شركة مزيكا.

وتابع أنه طرح عدة أغاني منذ ذلك الحين، لكن الأغاني تظل موجودة على جميع المنصات ما عدا «يوتيوب»، بسبب ثغرة في النظام.

وقال: «الثغرة هي أنه عند رفع أي محتوى على يوتيوب، يمكن أن يتعرض لاسترايك، مما يعطي مهلة عشرة أيام للشخص المتضرر لرفع قضية، إذا تم رفع قضية، تُحذف الأغنية حتى يتم حل القضية في المحاكم، وهذه الثغرة استُغلت أول مرة في أغنية قلبي ارتاح، والتي أُزيلت بعد الاسترايك، وعادت بعد كسب القضية، وحدث نفس الأمر في عدة أغاني أخرى».    

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد الشرنوبي شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب محمد الشرنوبی

إقرأ أيضاً:

إختبارات رقاقة A18 Pro في هاتف iPhone 16 Pro Max تكشف عن آداء بنفس مستوى M1 في كرت الشاشة

كشفت ابل خلال فعاليات مؤتمر iPhone 16 عن بعض التفاصيل حول رقاقة A18 Pro التي تدعم إصدارات iPhone 16 Pro، واليوم تكشف أحدث التفاصيل التي جاءت من منصة Geekbench عن آداء الرقاقة الجديدة.

كشفت التفاصيل التي جاءت من قاعدة بيانات Geekbench عن آداء رقاقة A18 Pro في هاتف iPhone 16 Pro Max، حيث تقدم كرت الشاشة في هذا المعالج آداء يحاكي بنفس مستوى M1، بينما تتفوق كرت الشاشة في رقاقة A18 Pro مستوى آداء معالج A17 Pro.

ولقد أكدت نتائج الإختبار على أن رقاقة A18 Pro تأتي بتعزيز في آداء وحدة المعالجة بنسبة 15%، بينما تم ترقية آداء كرت الشاشة بنسبة 20%.

كما سجلت رقاقة A18 Pro في هاتف iPhone 16 Pro Max عدد 32997 نقطة في إختبارات كرت الشاشة، مقارنة بهاتف iPhone 15 Pro Max برقاقة A17 Pro التي سجلت 28022 نقطة في إختبارات كرت الشاشة، لذا تأتي الرقاقة الجديدة بتحسينات في الآداء بنسبة 18%.

أيضاً سجلت الرقاقة نتائج في “Metal” أعلى من رقاقة M1 التي تدعم أجهزة MacBook Air للعام 2020، وiPad Pro للعام 2021 والتي سجلت 32548 نقطة في إختبارات كرت الشاشة.

وتشير التوقعات إلى أن الفارق في الآداء بين A18 Pro و A17 Pro سيؤدي إلى تحسين آداء إصدارات Pro من هواتف الأيفون هذا العام في تشغيل الألعاب.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»
  • إختبارات رقاقة A18 Pro في هاتف iPhone 16 Pro Max تكشف عن آداء بنفس مستوى M1 في كرت الشاشة
  • صحيفة بريطانية تحذف تقريرا مزورا عن السنوار وتعتذر لقرائها
  • صحيفة بريطانية تحذف تقريرا عن السنوار وتعتذر لقرائها
  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • الجمهور يشيد بأغنية "حالي" لـ محمد الشرنوبي (فيديو)
  • بليغ حمدي مع سميرة سعيد وذكرى.. أغاني لن تسمعها كثيرًا
  • إصابة طفلين بقصف حوثي غربي تعز
  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»