تعرض دافيد نيريس، لاعب نابولي الجديد، لسرقة تحت تهديد السلاح بعد فوز فريقه 2-1 على بارما يوم السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وقع الحادث بعد المباراة التي أُقيمت في ملعب مارادونا، حيث قام اللصوص، الذين كانوا على دراجة نارية، بصدم سيارة نيريس بالقرب من الملعب.

اعلان

كان نيريس في طريقه إلى فندق غراند هوتيل باركرز برفقة زوجته وابنته عندما سُرقت ساعته من نوع رولكس الثمينة، وفقًا لموقع "كالسيوميركاتو".

ديفيد نيريس كامبوس لاعب نابولي وزيون سوزوكي حارس مرمى بارما خلال مباراة نابولي وبارما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، جنوب إيطاليا، السبت 31 أغسطس/آب 2024Alessandro Garofalo/LaPresse LaPresseRelatedتقرير: سرقة مقتنيات بقيمة 650 ألف دولار من منزل رياض محرز تقييد وتهديد بالسلاح.. حارس مرمى باريس سان جيرمان يتعرض لعملية سطو في منزلهاللاعب الفرنسي مامادو ساكو يتعرض لسرقة بقيمة نصف مليون يورو في لندنبينما كان أولاده في الداخل... لصوص يسطون على منزل نجم كرة القدم الإسباني راموس

وبسبب الصدمة، لم يتوقف نيريس لتوقيع البطاقات للجماهير التي كانت تنتظر خارج الفندق. وقدمت زوجته، كيرا اعتذارًا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مشيرة إلى أن "دافيد يود أن يعتذر للجماهير التي كانت تنتظر خارج الفندق."

وأضافت زوجته: "بينما كنا نحاول مغادرة الاستاد بعد المباراة، صدم رجلان على دراجة نارية السيارة وسرقوه تحت تهديد السلاح."

انضم نيريس إلى نابولي من بنفيكا هذا الصيف في صفقة دائمة بقيمة 28 مليون يورو. وقد قدم اللاعب البرازيلي تمريرتين حاسمتين في أول مباراتين لنابولي، بما في ذلك تمريرته لأندريه زامبو أنغيسا في مباراة الليلة الماضية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية لأسباب مشبوهة.. حريق يأتي على تمثال "فينوس الخِرَق" لمايكل أنجلو بيستوليتو في نابولي شاهد: مشجعو نابولي يحتفلون بالظفر بلقب الدوري بعد 33 عاماً من الانتظار قتيل و200 جريح في نابولي خلال احتفالات حسم اللقب ملاعب نابولي إيطاليا سرقة كرة القدم بارما اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. جثث الرهائن تثير غضبا واسعا.. مئة ألف يحتجون ضد نتنياهو وإضراب غدا في إسرائيل هو الأول منذ بدء الحرب يعرض الآن Next عاجل. استطلاعات الرأي الألمانية تكشف تقدم الحزب اليميني المتطرف في الانتخابات الإقليمية يعرض الآن Next روسيا تسقط 158 مسيّرة في هجوم أوكراني غير مسبوق بليلة واحدة استهدف 15 منطقة روسية يعرض الآن Next العثور على 17 جثة في موقع تحطم مروحية في كامشاتكا يعرض الآن Next إيران تغلق ملف التحقيق في مقتل الرئيس السابق إبراهيم رئيسي وتحدد سببا واحدا لتحطم مروحيته اعلانالاكثر قراءة إصابة 6 أشخاص في هجوم بسكين على حافلة في غرب ألمانيا والسلطات تعتقل امرأة مشتبه بها السودان: انهيار سد أربعات بولاية البحر الأحمر يسفر عن مقتل العشرات وتدمير 20 قرية بالكامل "لن تمروا".. سكان قرية ساحلية في إسبانيا يبتكرون وسيلة للتخلص من السياح البرازيل تحظر منصة إكس بعد نزاع قانوني مع إيلون ماسك أنجلينا جولي تعبر عن قلقها من الغناء في فيلم "ماريا" قبل ساعات من عرضه في مهرجان البندقية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا غزة الحرب في أوكرانيا الاتحاد الأوروبي شلل الأطفال لبنان حزب الله الشعبوية اليسارية برلمان إعادة الى الوطن - ترحيل Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا غزة الحرب في أوكرانيا الاتحاد الأوروبي إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا غزة الحرب في أوكرانيا الاتحاد الأوروبي ملاعب نابولي إيطاليا سرقة كرة القدم بارما إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا غزة الحرب في أوكرانيا الاتحاد الأوروبي شلل الأطفال لبنان حزب الله برلمان السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

سبب وفاة لاعب غزل المحلة السابق عن عمر 28 عاما.. «كان بيلعب مع أصحابه»

أثناء قيامه بلعب كرة القدم رفقة أصدقائه، سقط مالك توريه، لاعب نادي غزل المحلة السابق، أرضا مغشيا عليه، ليفقد حياته في لحظات معدودة عن عمر ناهز 28 عاماً، وفقا لموقع «TÉLÉ MALI» المالي.

وفي التقرير التالي ترصد «الوطن»، سبب وفاة اللاعب المالي مالك توريه، أثناء ممارسته لكرة القدم رفقة أصدقائه ويرحل عن عالمنا، إذ تعرض لأزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته في ريعان شبابه.

معلومات عن مالك توريه لاعب المحلة السابق نجح في التتويج ببرونزية كأس العالم للشباب مع المنتخب المالي عام 2015.  بدأ مسيرته مع نادي دجوليبا المالي. لعب مع الإفريقي التونسي ووفاق سطيف الجزائري. تعاقد معه غزل المحلة 2021 ولم ينجح في تسجيل أي هدف. لعب 17 مباراة مع فريق غزل المحلة في مختلف البطولات. ولد في 22 سبتمبر 1995. يحمل الجنسية الفرنسية الجزائرية.

غزل المحلة ينعى رحيل اللاعب المالي

ونعى نادي غزل المحلة رحيل اللاعب، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلين: «تقدم وليد خليل رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، وأعضاء مجلس الإدارة، والأجهزة الفنية واللاعبون بخالص التعازي لأسرة اللاعب المالي السابق ماليك توريه، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان».

مقالات مشابهة

  • ميلان يكتسح فينيسيا برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي
  • الدوري الإيطالي.. ميلان يقضي على فينيسيا في الشوط الأول برباعية نظيفة
  • "للصبر حدود".. ميدفيديف يلوح مجدداً باستخدام السلاح النووي ضد كييف
  • تفاصيل إصابة فهد المولد في دبي.. عامل نظافة رآه
  • القضاء البرازيلي يُصادر 3.3 ملايين دولار من حسابات مصرفية تابعة لإيلون ماسك
  • العين يعتمد «السلاح اللاتيني» في «صراع النخبة»
  • تحدي السيتي» يعرض مباراة «البلومون» برينتفورد في «ياس مول»
  • العقوبة المتوقعة لـ محمد كنو بعد طرده في مواجهة الصين
  • سبب وفاة لاعب غزل المحلة السابق عن عمر 28 عاما.. «كان بيلعب مع أصحابه»
  • مهند المسماري.. صائد الألقاب في «كرة القدم الإلكترونية»