قالت الكابتن طيار ميرولا ماجد، إن أول رحلاتها المنفردة بالطائرة كانت تحتوي على رهبة كبيرة، رغم التدريب المستمر، معقبة: "بعد الانتهاء من قيادة الطائرة بشكل منفرد يكون التدريب أسهل بكثير".

وأضافت "ماجد"، خلال حوارها مع الإعلامي إيهاب حليم، ببرنامج "صدى صوت"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن ما أحدثته من ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي يرجع إلى أن الصعيد كان سعيدًا بأن هناك فتاة أصبحت كابتن طيار لأول مرة.

وأشارت إلى أن والدها تردد في البداية عندما علم برغبتها في دراسة الطيران، ولكن عندما وجدها مصممة على دراسة الطيران وافق على رغبتها، ولكنه اشترط قيامها بالدراسة في كلية أخرى، فاختارت كلية الإعلام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مواقع التواصل الإجتماعى طيران كابتن الطيران رحلات الإعلام فضاء

إقرأ أيضاً:

نجمة نيس الفرنسي تكشف كواليس مؤتمر محمد عبد المنعم

أكدت مروة عيد عبدالملك لاعبة فريق نيس الفرنسي لكرة اليد، أنها موجودة مع الفريق الحالي منذ عام 2010، وهي من أبناء النادي الأهلي، مشيرة إلى أنها لم تتدخل في المفاوضات التي دارت بين مسئولي الأهلي ونيس بشأن محمد عبدالمنعم.

وقالت في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "خلال تواجدي في مصر تحدثت مع عبدالمنعم، وعلمت بالمفاوضات بالفعل ولم أفصح عنها، وكنت سعيدة للغاية بالمفاوضات وبعد ذلك انتقاله لنادي نيس، لأنه من ابناء النادي الأهلي، ورغم حزني على رحيله من القلعة الحمراء، لأنه أحد النجوم المميزة في مصر، لكن انتقاله لنيس خطوة مهمة في مسيرته الاحترافية".

وائل القباني: غياب محمد عبد المنعم أثر على أداء منتخب مصر أمام كاب فيردي ماذا يفعل منتخب مصر في غياب محمد عبد المنعم قبل لقاء الرأس الأخضر؟



وأضاف: "عائلة تونسية ساعدتني في بداية وجودي في نيس، ومحمد عبدالمنعم يحظى بثقة كبيرة والجميع يتوسم فيه خيرًا للظهور بمستوى قوي خلال الموسم الجاري، ورئيس النادي والمدير الرياضي والمدير الفني تحدثوا عنه بشكل رائع، كما أنهم يعلمون قدراته الفنية واختلافه عن أي مدافع في إفريقيا، نتمنى له التوفيق وهو لاعب جيد ويركز فقط في الملعب وملتزم ومتدين، وسعيدة وفخورة بالتواجد معه في المؤتمر الصحفي".

وزاد: "القنوات الفرنسية الرياضية قامت بنقل المؤتمر الصحفي، ومدينة نيس موجود فيها عرب كثيرين، والمؤتمر كان رائعًا، وهناك بعض الفيديوهات قام النادي بتصويرها سوف يتم نشرها خلال الأيام المقبلة".

مقالات مشابهة

  • سيلين أبو مراد تكشف لـ24 كواليس أغنيتها المُثيرة للجدل "بابا سكر"
  • دراسة تكشف عن استراتيجيات فعالة للإقلاع عن التدخين
  • فيديو جرافيك.. شعبة الذهب تروي لـ«الأسبوع» كواليس رحلة المعدن الأصفر حتى نهاية 2024
  • إلهام صفي الدين تكشف عن أغرب موقف لها مع معجبة بعد وفاة جدتها
  • النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى نيروبي
  • رحلة طارئة تلغي إقلاعها لتجنب الاصطدام بطائرة أخرى
  • نجمة نيس الفرنسي تكشف كواليس مؤتمر محمد عبد المنعم
  • مروة عيد تكشف كواليس مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • إيتيدا تكشف عن نتائج دراسة سوق عمل اختبار البرمجيات في مصر
  • محكمة أسترالية تجبر راكبا على دفع ثمن وقود طائرة لهذا السبب ..