تسببت الفيضانات في غمر عدة طرق رئيسية ومناطق سكنية في مدينة جواهاتي عاصمة ولاية آسام شمال شرقى الهند.
وأدت هذه الحالة إلى تعطيل حركة المركبات، وإزعاج سكان المدينة.فيضانات الهندوشوهد أشخاص وهم يخوضون في مياه، تصل إلى مستوى الركبة في بعض مناطق المدينة.
أخبار متعلقة الجيش الصومالي يستعيد منطقة جديدة من حركة الشباب الإرهابيةالأمم المتحدة تدين استخدام الاحتلال الإسرائيلي للقوة غير القانونية في الضفةبينما بلغ مستوى المياه حتى الصدر في عدة أحياء، بحسب وكالة "برس تراست أوف إنديا".


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فيضانات الهند - موقع cnn فيضانات الهند - موقع cnn var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });مراجعة طارئةوفي سياق متصل، تعرضت العديد من مناطق ولاية تيلانجانا لأمطار غزيرة أيضا.
واستمرت الأمطار الغزيرة في اجتياح العديد من مناطق ولاية تيلانجانا، بما في ذلك حيدر أباد، اليوم الأحد.
وعقد رئيس الوزراء أي ريفانث ريدي مراجعة طارئة مع الوزراء والمسؤولين والأعضاء المنتخبين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس نيودلهي الهند فيضانات الهند أمطار غزيرة

إقرأ أيضاً:

مقتل 4 أشخاص في فيضانات عنيفة اجتاحت شرق رومانيا وفرق الإنقاذ تكافح لإخلاء المناطق المتضررة

قالت السلطات في رومانيا يوم السبت، إن خمسة أشخاص لقوا حتفهم في شرق البلاد بعد أن تسببت العواصف والأمطار الغزيرة في حدوث فيضانات واسعة النطاق.

اعلان

ولفتت سلطات الطوارئ إلى أن العواصف أدت إلى قطع طرقات وإغراق مناطق واسعة، ما ترك العديد من الأشخاص عالقين في المناطق المتضررة.

وسارعت فرق الإنقاذ إلى إجلاء 95 شخصًا في مقاطعتي غالاتس وفاسلوي الشرقيتين، اللتين تأثرتا بشدة. 

وعُثر على جثث ثلاث نساء مسنات ورجلين في مناطق بيتشيا ودراجوسيني وكوستاتشي نيجري وكورود. 

وفي وقت لاحق، تبين أن أحد الضحايا توفي قبل يومين بسبب أسباب غير مرتبطة بالطقس، بحسب ما ذكرته السلطات.

فرق الإنقاذ تساعد في إجلاء المواطنين من المناطق المتضررة جراء الفيضانات أ ب

ونشرت السلطات الطارئة لقطات فيديو تُظهر عملية إخلاء رجل مسن على متن قارب نجاة صغير قبل نقله إلى مكان آمن. 

كما تم نشر مروحية من طراز بلاك هوك في غالاتس لدعم جهود البحث والإنقاذ.

Relatedموجة جفاف شديدة تضرب رومانيا وتتلف الزراعة وخسارة كبيرة في محصول عباد الشمسشاهد: اكتظاظ في شواطئ رومانيا فرارا من موجة الحر الشديدة التي تجاوزت 40 درجة رومانيا تشتعل: تحذير من موجة حر شديدة تضرب 15 مقاطعة

تعرضت 19 منطقة في ثماني مقاطعات في رومانيا لعواصف عنيفة، مما أدى إلى سقوط العديد من الأشجار بفعل الرياح القوية، وتدمير السيارات، وإغلاق الطرق وحركة المرور. 

قامت السلطات بإرسال رسائل نصية قصيرة للسكان لتحذيرهم من الأحوال الجوية السيئة، بينما عملت خدمات الطوارئ على إزالة مياه الفيضانات من المنازل، وقد تم أيضاً إغلاق بعض الطرق.

وقال وزير البيئة الروماني ميرسيا فيشيت لوكالة أسوشيتد برس إن بعض المناطق التي تأثرت بالفيضانات شهدت تساقط أكثر من 160 لترًا من الأمطار لكل متر مربع، وهو ما اعتبره حدثًا نادرًا. وأضاف الوزير، الذي كان في طريقه إلى غالاتس لتقييم الوضع، "نحن نسعى حاليًا لإنقاذ أكبر عدد ممكن من الأرواح".

يعمل رجال الإنقاذ في كودالبي، رومانيا، يوم السبت 14 سبتمبر 2024، على إنقاذ كلب تقطعت به السبل بعد أن تسببت العواصف الممطرة الغزيرة في إغراق مناطق واسعة وقطع الطرقات في رومانياأ ب

من جانبه، ألغى رئيس الوزراء الروماني مارسيل سيولاكو ارتباطاته المقررة يوم السبت للسفر إلى مقاطعة غالاتس لتقييم الوضع. 

وقال مكتبه، إن رئيس الوزراء سيناقش مع السلطات المحلية التدخل العاجل وتدابير الدعم للمجتمعات المتضررة بشدة.

في الوقت نفسه، تتوقع العديد من دول وسط أوروبا، بما في ذلك جمهورية التشيك وبولندا والنمسا وألمانيا وسلوفاكيا والمجر، حدوث فيضانات شديدة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية رومانيا ترفع حالة التأهب: نشر طائرات إف-16 بعد اختراق مسيرة روسية لمجالها الجوي فيضانات واسعة تلحق أضرارا جسيمة بالممتلكات في الساحل الشرقي لرومانيا رومانيا: وضع أندرو تيت المدون والمؤثر قيد الحبس المنزلي ومصادرة أسطول من سيارته الفارهة الخارقة ضحايا كوارث طبيعية رومانيا فيضانات - سيول أوروبا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة في يومها 344: قصف لا يهدأ وعداد الضحايا في ارتفاع مستمر وحزب الله يرفع وتيرة هجماته بالشمال يعرض الآن Next انتهاء اجتماع بايدن وستارمر في البيت الأبيض دون إعلان عن استخدام الأسلحة بعيدة المدى ضد روسيا يعرض الآن Next أزمة تجتاح المستشفيات في أوروبا: نقص الموظفين والأجور المنخفضة تؤدي إلى احتجاجات واسعة يعرض الآن Next الصين تدين مرور سفن حربية ألمانية من مضيق تايوان: "يبعث إشارة خاطئة" يعرض الآن Next دول وسط أوروبا تتأهب لأمطار غزيرة ومخاوف من تكرار "فيضانات القرن" اعلانالاكثر قراءة في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية حرائق في صفد بعد صواريخ حزب الله وغارات إسرائيلية تسفر عن 5 قتلى في لبنان وسوريا تباين الآراء في الاتحاد الأوروبي: سانشيز يدعو لإعادة النظر في الرسوم الجمركية على السيارات الكهربائية الصينية كوريا الشمالية تكشف عن منشأة سرية لتخصيب اليورانيوم وكيم يدعو لصنع المزيد من الأسلحة النووية غوتيريش: غياب المحاسبة على قتل موظفي الأمم المتحدة في غزة "غير مقبول" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الاتحاد الأوروبي ألمانيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا بولندا السويد روسيا فرنسا قطاع غزة سياسة الهجرة أوروبا سلسلة حرب النجوم Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • صور.. "الهلال الأحمر" ينظم فعاليات أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية
  • أربيل تعلن إنجاز 80‎% من أعمال أكبر سد لمنع الفيضانات في مناطق داره تو ومحيطها
  • الكوليرا تجتاح 11 ولاية في السودان وتفتك بـ176 مصاباً
  • مقتل 4 أشخاص في فيضانات عنيفة اجتاحت شرق رومانيا وفرق الإنقاذ تكافح لإخلاء المناطق المتضررة
  • زيلينسكي يعلن عودة 49 أوكرانيًا من الأسر لدى روسيا
  • توقعات بحدوث فيضانات وانهيارات أرضية في النمسا
  • مشاهد رائعة.. هطول أمطار متفرقة على الباحة
  • شاهد| سوق سيكو بالدمام.. فوضى "بسطات الجمعة" تتحول إلى كابوس
  • الأحساء.. "دعم التعلم" تفتح  للأيتام وذوي الدخل المحدود أبواب الجامعات
  • ماذا فعل إعصار ياجي في فيتنام؟.. فيضانات وانهيارات أرضية تضرب المدن