قررت إدارة مهرجان «همسة الدولي للآداب والفنون» تكريم الفنانة انتصار ومنحها جائزة الإبداع والتميز عن دورها في مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، وذلك ضمن فعاليات دورته الــ 12.

ومن المقرر انطلاق فعاليات الدورة الــ 12 لمهرجان «همسة الدولي للآداب والفنون» بمتحف الحضارة، وذلك يوم 6 من شهر سبتمبر الجاري.

وعلى صعيد آخر أعلنت اللجنة العليا لمهرجان همسة الدولي للآداب والفنون، في بيان مساء اليوم الأحد، عن استفتاء المهرجان في الدورة الــ 12، حيث صوت النقاد لأفضل الأعمال الدرامية الرمضانية.

وأشارت إلى أنه قد شارك في الاستفتاء معظم من عملوا بمسلسلات هذا العام الكوميدي والدرامي، موضحا أنه لم يكن يحق لأي مشارك في التصويت أن يضع صوته لأكثر من ممثل أو عمل واحد في كل تصنيف.

ويذكر أن لجنة التحكيم مكونه من المخرج أحمد صقر، الفنان طارق الدسوقي، الفنانة ميرنا وليد، المخرج المسرحي حسام الدين صلاح، الإعلامي سمير فقيه، الناقد عماد يسري.

آخر أعمال انتصار

انضمت الفنانة انتصار إلى قائمة أبطال مسلسل «زمالك بولاق»، وهو من بطولة الفنانة عبير صبري ويشاركها البطولة الفنان باسم سمرة إلى جانب عدد أخر من الفنانين.

تدور أحداث مسلسل «زمالك بولاق» في إطار من التشويق والإثارة حول شقيقين، كل شخص منهما يعيش في منطقة وظروف بعيدة عن الآخر، حيث يعيش باسم سمرة في بولاق، وخالد الصاوي في مدينة الزمالك، ويلتقي الشقيقان بعد 20 عامًا.

ومؤخرا تألقت الفنانة انتصار في مارثون رمضان 2024 من خلال ثلاثة أعمال درامية وهم مسلسل أشغال شقة بطولة الفنان هشام ماجد، وجسدت من خلاله شخصية «أم صابرين» أول خادمة استعان بها هشام ماجد وأسماء جلال في مساعدتهم بالمن. مسلسل المعلم وجسدت ولعبت خلاله دور زوجة ثانية، ومسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف وجسدت خلاله دور والدة كل من الفنانة سلمى أبو ضيف والفنانة ليلى أحمد زاهر.

اقرأ أيضاًبعد شائعات وفاتها.. أول تعليق من خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف

«الباب يفوت جمل».. نيكول سابا تختص جمهور كفر الشيخ بأغنيتها الجديدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انتصار الفنانة انتصار همسة الدولي للآداب والفنون مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون همسة الدولی للآداب والفنون

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الدولي للفروسية يكرم قرية الإمارات العالمية للقدرة

كرم الاتحاد الدولي للفروسية، الطاقم التقني والفني لقرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة، تقديراً للمشاركة الناجحة في كأس العالم للقدرة بفرنسا الأسبوع الماضي، بمشاركة 118 فارساً وفارسة من 39 دولة، وذلك باستخدام نظام التوقيت العالمي للقرية في السباقات.

قام رئيس دائرة تكنولوجيا المعلومات في الاتحاد الدولي للفروسية، جاسبر دوفور  بتكريم فريق القرية بقيادة الحكم الدولي محمد الحضرمي مدير الفعاليات، والمهندس براء بنيان.

وشهدت فعاليات سباق مونديال القدرة في فرنسا الأسبوع الماضي، استخدام التوقيت الخاص بالقرية وآلياته المتبعة التي شكلت إضافة نوعية لإدارة السباق وتنظيمه.

وأكد مدير عام قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة، مسلم العامري، أن تكريم الاتحاد الدولي للفروسية للقرية يؤكد المكانة الكبيرة والمرموقة لدولة الإمارات ودورها في تحقيق التطور المستدام على صعيد رياضة الفروسية.

وأوضح: "الاعتماد الدولي لنظام التوقيت المبتكر من القرية في السباقات والبطولات العالمية للفروسية، يتوج الدعم والاهتمام والرعاية لنائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ويرسخ الرؤى الاستراتيجية في مواكبة أفضل الممارسات العالمية، بما يتماشى مع ريادة دولة الإمارات العالمية في رياضة الفروسية.

مقالات مشابهة

  • وفاة الفنانة ناهد رشدي نجمة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع "ناهد رشدي" شقيقته في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • ملخص الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس
  • معنى اسم الفنانة ميران زوجة «عمر» في مسلسل عمر أفندي
  • ملك قورة تعتمد أحدث صيحات موضة كاش مايوه صيف 2024 (صور)
  • آية سماحة تستعرض تفاصيل دورها في مسلسل «عمر أفندي»: ست بـ100 راجل
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • الاتحاد الدولي للفروسية يكرم قرية الإمارات العالمية للقدرة
  • من الكواليس.. بسمة داود تروج لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس