دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تفاعل متابعو المسلسل التركي "المتوحش" في العالم العربي، مع الإعلان الترويجي للحلقة الأولى من الموسم الثاني، الذي من المقرر أن يبدأ عرضه قريبًا.

وانتهي الموسم الأول بإطلاق النار على "سرحان" الملاحق من الجميع، بعد محاولة خطف ابنه من عشيقته "شيبنام" والتي توفيت أثناء ولادته، ولم يتم الكشف عن مطلق النار في نهاية الحلقة، لكنه لم يقتل، كما يظهر الإعلان الترويجي للحلقة الأولى من الموسم الثاني.

وتفاعل متابعون أيضًا، مع لقطات لقاء "آلاز" بـ "آسي"، بعد أن كانت العلاقة بينهما متوترة مع نهاية الموسم الأول، وكشف الإعلان الترويجي للحلقة الأولي من الموسم الثاني عن دخول ممثلين جدد على خط الأحداث، في حين لم تظهر أي لقطات لـ "رؤيا" حبيبة "يمان علي"، مما زاد من حالة الترقب لدى المتابعين حول تطورات علاقتهما.

وكان صناع مسلسل "المتوحش" قد رفعوا حماسة المشاهدين للموسم الثاني، بإعلانيين ترويجيين أطلقوهما تباعًا، خلال شهر آب/ أغسطس الماضي.

وتدور أحداث مسلسل "المتوحش"، حول قصة الشاب  "علي" ابن العائلة الثرية، الذي كبر بين أطفال الشوارع، بعد اختطافه من أمه في الرابعة من عمره، وتقوده الصدف لاكتشاف حقيقة عائلته، لكنه لم يكن سعيدًا بهذا الاكتشاف، وكذلك إخوته الذين عاش معهم أحداثًا متوترة، في رحلة البحث عن هوية خاطفه الحقيقي، والذي يكون زوج والدته، بينما يعيش ممزقًا بين الماضي والحاضر، ويسعى للحفاظ على متانة العلاقة التي جمعته بمن كَبُر معهم، وبينهم ويعتبرهم إخوته الحقيقيين، وذلك بموازاة قصة حبه المعقدة لـ "رؤيا".

ويعرض المسلسل بنسخته المدبلجة للعربية، باللهحة السورية على منصة "شاهد"، التي أعلنت بدورها عن قرب عرض الموسم الثاني المرتقب من العمل.

محمد الأزنمراسل CNN بالعربيةتركيامسلسلاتنشر الأحد، 01 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مسلسلات من الموسم الثانی

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس الحلقة 2 «صورة»

مسلسل انترفيو .. مع عرض الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو بطولة النجمة رنا رئيس، ارتفعت مؤشرات البحث حول مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل انترفيو الحلقة الثانية، خاصة بعدما تشهد الحلقة الأولى الكثير من الأحداث المشوقة، حيث تذهب نادين للعمل في تطبيق.

ولهذا تستعرض لكم «الأسبوع» مواعيد الحلقة الثانية من مسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس في التقرير التالي، وكل ما تحتاج معرفته عن الحلقة الثانية.

مسلسل انترفيو مواعيد عرض مسلسل انترفيو الحلقة 2

ويتابع المشاهدين عرض الحلقة الثانية من مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس الأربعاء المقبل في تمام الساعة الـ 12 من منتصف الليل أسبوعيا، من خلال منصة watch it الرقمية، وشاشة DMC.

مسلسل انترفيو تفاصيل مسلسل إنترفيو

تدور قصة مسلسل إنترفيو حول فتاة محللة بيانات، تظهر بـ3 شخصيات، ولديها ذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، وتذهب لإجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسا على عقب ومن هنا تتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل إنترفيو

مسلسل إنترفيو يشهد البطولة المطلقة الأولى للفنانة رنا رئيس ويشاركها بجانبها عدد من الفنانين، أبرزهم: خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وسارة نور ومحمد العمروسي، وحازم إيهاب ونور بدر وخالد جواد وعدد أخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

اقرأ أيضاً«watch it» تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس (فيديو)

بطولة رنا رئيس.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «إنترفيو» على WATCH IT

مسلسلات رمضان 2024.. رنا رئيس تشارك في «للأذكياء فقط»

مقالات مشابهة

  • ليفربول يتجرع الخسارة الأولى في البريمير ليغ هذا الموسم
  • تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل
  • تشافي يرد على انتقادات جماهير برشلونة
  • مسلسل طائر الرفراف.. موعد عرض الجزء الثالث والقنوات الناقلة
  • الكشف عن تواريخ الجولات الأربع الأولى من الموسم الجديد
  • المتوحش.. مع بدء الموسم الثاني إليكم ملخص الحلقة الأخيرة من الموسم الأول
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. watch it: «انترفيو تصدر قائمة الأكثر مشاهدة»
  • 15 نادياً تدشن سباق 12.5 مليون درهم في «دوري الأولى»
  • برشلونة وجيرونا.. «ذكريات الرباعيات»
  • مواعيد عرض مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس الحلقة 2 «صورة»