تحدث الهولندي آرني سلوت مدرب ليفربول، عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح نجم “الريدز” وإمكانية تجديد عقده الذي ينتهي في الصيف المقبل.

سُئل سلوت خلال حديثه لشبكة “سكاي سبورتس”، عقب نهاية مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، عن تجديد عقد محمد صلاح.

سلوت يتحدث عن عقد صلاح

رد سلوت، حول هذا الأمر قائلًا: "هناك الكثير من التساؤلات بخصوص ذلك، في هذه اللحظة محمد صلاح واحد منا وأنا سعيد حقًا بكونه واحدًا منا".

تابع: "صلاح يلعب بشكل جيد حقًا، أنا لا أتحدث عن عقود اللاعبين لكن يمكنني أن أتحدث لساعات عن الأداء، هل أنتم مهتمين بذلك؟".

عاجل.. محمد صلاح يلمح لرحيله عن ليفربول في نهاية الموسم عاجل.. أول تعليق من صلاح بعد المساهمة بـ3 أهداف أمام مانشستر يونايتد

وكان محمد صلاح قد صرح عقب نهاية مباراة اليوم، أن إدارة ليفربول لم تتحدث معه حول تجديد عقده، وأنه يخوض موسمه الأخير في العقد الحالي ويريد الاستماع باللعب.

وحقق ليفربول، فوزًا مستحقًا على حساب مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ3 من بطولة الدوري الإنجليزي، وقد سجل صلاح هدفًا وصنع ثنائية لويس دياز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آرني سلوت مدرب ليفربول إدارة ليفربول آرني سلوت الدولي المصري محمد صلاح المصري محمد صلاح تجديد عقد محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول

كشفت الصحافة الإنجليزية إن هناك اهتمام من نادي ليفربول بنجم بايرن ميونخ، لضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الفريق بلاعبين ذو جودة عالية.

يسعى فريق ليفربول لتدعيم صفوفه بأجنحة قوية، مع ازدياد فرص محمد صلاح بالخروج من الانفليد إذ لم يصل لاتفاق على تجديد العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الجديد.

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: إسبانيا تنهي الألعاب البارالمبية بـ40 ميدالية.. بيلد: دي ليخت يسخر من البوندسليجا الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر على إنجازاتهم في بارالمبياد باريس

كان محمد صلاح قد صرح عقب الانتصار على مانشستر يونايتد، بأن إدارة ليفربول لم تجلس معه أو مع وكيله للحديث عن تجديد عقده حتى هذه اللحظة.

هدف محتمل وتحرك وارد 


  كشف موقع Caughtoffside أن ليفربول مهتم بجمال موسيالا لاعب بايرن ميونيخ، ولكن اللاعب مراقب كل من مانشستر سيتي وريال مدريد وباريس سان جيرمان.

أضاف موقع caught offside أن ليفربول سيقيم الوضع المالي قبل أن يتحرك لضم نجم منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ
 

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول
  • وكيل أعمال محمد صلاح يفتح النار على "المصارد المقربة"
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”
  • مدير أعمال محمد صلاح يشن هجوما على صحفيين بسبب مستقبل اللاعب المصري
  • تعليق مثير من رامي عباس حول مستقبل محمد صلاح
  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول
  • هل اعتزل صلاح عبد الله التمثيل بسبب مرضه؟.. تصريح مثير يكشف السر (تفاصيل)