كشفت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي، سبب ابتعادها عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، مُرجعةً ذلك إلى إصابتها بمرض نادر أثّر على حالتها الجسدية والنفسية.

وتواصل 24، مع نيللي، حيث أكدت أنها عانت من فيروس غامض خلال السنوات الماضية، تسبب في إضعاف جسدها والتأثير على حياتها اليومية والابتعاد عن أصدقائها ومجال عملها.


وحول حالتها الصحية حالياً، كشفت نيللي مقدسي، عن تعافيها بشكل كامل الآن، وتستعد حاليًا بعد عودتها لخوض تجربة غنائية جديدة، ستكون مُفاجأة لجمهورها.

وعن هذه التجربة، كشفت نيللي مقدسي، لـ24، أنه ألبوم غنائي بمثابة مُفاجأة للشعب المصري والجمهور العربي، حيث يُعد أولى تجاربها الغنائية باللهجة المصرية.
وأضافت نيللي: "أُحضر لهذا الألبوم حاليًا، وأتمنى أن أقدم تجربة ثرية، خصوصاً أنه أول تجاربي باللهجة المصرية، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور".

يُشار إلى أن أغنية "دوز عالي"، هي آخر أعمال الفنانة نيللي مقدسي، وهي أغنية إيقاعية تعاونت فيها مع المخرجة رندلا قديح، ومن ألحان وكلمات جهاد حدشيتي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم نیللی مقدسی

إقرأ أيضاً:

أهم ما كشفت عنه "آبل" في مؤتمر الإعلان عن apple iphone 16 pro max

أهم ما كشفت عنه "آبل" في مؤتمر الإعلان عن apple iphone 16 pro max.. كشفت أبل عن آيفون 16 برو ماكس، أقوى وأضخم هاتف ذكي في العالم يعمل بالذكاء الاصطناعي، خلال حدث «It's Glowtime». يأتي الهاتف بشاشة ضخمة قياس 6.9 بوصة من نوع LTPO Super Retina XDR OLED بسرعة تحديث 120 هرتز، محمية بزجاج Ceramic Shield 2024. كما يدعم الهاتف مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68.

كاميرا فائقة الأداء وتجربة تصوير سينمائية

يتميز آيفون 16 برو ماكس بنظام كاميرا متطور يشمل كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، كاميرا ultra wide بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا Telephoto بدقة 12 ميجابكسل. الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 12 ميجابكسل وتدعم تصوير الفيديو بدقة تصل إلى 120 فريم في الثانية. ميزة التصوير السينمائي تسمح بتصوير مقاطع فيديو بجودة عالية مع تثبيت سينمائي.

مواصفات ومزايا apple iphone 16 pro max وسعره في دول العالم زر آيفون 16 الجديد يسرق الأضواء في مؤتمر أبل مميزات وسعر آيفون 16 الجديد مفاجأة أبل: "شريحة مبتكرة" في هاتف آيفون الجديد هونر ماجيك V3: هاتف جديد قابل للطي بمواصفات مميزة وأسعار تنافسية أداء استثنائي وبطارية تدوم طويلًا

يعمل آيفون 16 برو ماكس بمعالج A18 Pro، الأسرع حاليًا من أبل، مما يوفر أداءً غير مسبوق وتجربة استخدام سلسة. الهاتف مزود ببطارية بسعة 4676 مللي أمبير توفر نحو 33 ساعة من تشغيل الفيديو، وهو ما يزيد بنحو 4 ساعات عن الطراز السابق.

أسعار آيفون 16 برو ماكس

 

تبدأ أسعار آيفون 16 برو ماكس من 1،199 دولارًا أمريكيًا لسعة 256 جيجابايت، وتصل إلى 1،599 دولارًا لسعة 1 تيرابايت.

 

مقالات مشابهة

  • شبه نهائية.. الصحة المصرية تكشف ارتفاع حصيلة القتلى في حادث قطاري الزقازيق
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يكشف موعد طرح أحدث أعماله الغنائية| صورة
  • تراجع طفيف في سعر الدولار: تعرف على أحدث الأسعار في البنوك المصرية
  • سيمون تشوق جمهورها لأجدد أعمالها الغنائية "كلمني عن نفسك"
  • شاهد.. آثار تعذيب وضرب شاب مقدسي في تل أبيب
  • خبير علاقات دولية: السياسات المصرية كشفت مخططات الاحتلال منذ اللحظة الأولى
  • عابد عناني لـ "الفجر الفني": سعيد بمسلسل تيتا زوزو وأتمنى الناس تتبسط (خاص)
  • محام مقدسي: هذا ما طلبناه من المحكمة الإسرائيلية بخصوص حي وادي الجوز
  • «الاتصالات»: الذكاء الاصطناعي يخلق فرص واعدة للشركات الناشئة المصرية
  • أهم ما كشفت عنه "آبل" في مؤتمر الإعلان عن apple iphone 16 pro max