بوابة الفجر:
2024-09-15@02:20:22 GMT

مدرب تشيلسي يكشف سر التعادل أمام كريستال بالاس

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

  أكد مدرب فريق تشليسي، إنزو ماريسكا، أن فريقه كان يستحق الفوز على كريستال بالاس، لولا سوء الحظ الذي لازم لاعبيه، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن الفريق المنافس كان يستلزم أن يتم طرد أحد لاعبيه.

قال ماريسكا عقب المباراة للصحافيين: "كما قلت كنا نستحق الفوز بالمباراة، أتيحت لنا العديد من الفرص، وسيطرنا على مجريات اللقاء، ولم نسمح لكريستال بالاس بالحصول على أي فرص، في الشوط الأول سددوا تسديدة واحدة فقط على المرمى بواسطة آدم وارتون".

وأضاف: "استقبلنا هدف التعادل في الشوط الثاني. بشكل عام، كنا نستحق الفوز باللقاء، لسوء الحظ لم ننتصر، كان الأداء جيدًا للغاية".

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 مدرب تشيلسي يكشف سر التعادل أمام كريستال بالاس
 


وتابع: "بعد أن استقبلنا الهدف، فقدنا بعض الشيء من سيطرتنا على المباراة، بدأت المواجهة تتأرجح بين الصعود والهبوط في المستوى وهذا لا يناسب أسلوب لعبنا حقًا، كانوا جيدين للغاية في التنقل بالكرة".

ورد ماريسكا على سؤال عن استحقاقية طرد هيوز، وأوضح: "هذه القرارات تغير مجرى المباريات بالتأكيد، كان يجب أن يحصل على بطاقة صفراء ثانية، كان الأمر واضحًا، لكن

الحكم فكر بطريقة مختلفة".وشدد "كان من الممكن أن يتغير الموقف تماما خاصة أننا كنا متقدمين 1 / صفر. أعتقد أن رد فعل مدرب كريستال بالاس بتبديله على الفور كان دليلا على استحقاقه للطرد. ليس لدي ما أقوله".
وفيما يتعلق بشأن قلقه بشأن مستوى الفريق في خط الدفاع، رد ماريسكا "أولا وقبل كل شيء، أنا دائما أشعر بالتوتر، لا يهم إن كانت شباكنا نظيفة أم لا. كما أحب تحليل المباراة، في مباراة اليوم، استقبلنا هدفا لكننا لم تكن هناك أي فرص أخرى لهم على مرمانا".
واختتم: "الأمر لا يتعلق بمشكلة دفاعية نحتاج لإيجاد حل لها، بالتأكيد نحن بحاجة للقيام بالعديد من الأشياء بشكل أفضل، لكن اليوم لم نخرج بشباك نظيفة، ليس لأن الفريق لم يكن جيدًا، في النهاية يمكن أن تتلقى تسديدة واحدة على المرمى، لسوء الحظ استقبلنا هدفًا رائعًا لذلك كان من المستحيل على روبرت سانشيز أن يتصدى له".

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق

إنجلترا – علق الهولندي أرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم على مستقبل نجوم فريقه الثلاثي المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك والإنجليزي ترينت ألكسندر-أرنولد.

وسينتهي عقود الثلاثي محمد صلاح وفان دايك وأرنولد مع ليفربول “الريدز” في الصيف المقبل، وحتى الآن لم يقم الفريق بأي تحركات رسمية لاستمرار الثلاثي الذي بإمكانه الرحيل مجانا عقب انتهاء الموسم الجاري.

وتتعرض إدارة ليفربول لانتقادات حادة في الوقت الحالي بسبب عدم تحركه لتمديد عقد محمد صلاح بعد تصريح النجم المصري بعدم تواصل النادي معه لتجديد عقده.

وتحدث أرني سلوت عن عقود صلاح وفان دايك وأرنولد قائلا “إجابة مملة مرة أخرى. لكننا لا نتحدث عن العقود هنا”.

وأضاف “لا أشغل نفسي، فأنا أركز بالكامل على الفريق وأعمل معه لإخراج أفضل ما يمكن منه”.

المصدر: وسائل إعلام

مقالات مشابهة

  • مدرب شباب بلوزداد يكشف أسباب الخسارة أمام الجمارك البوركينابي !
  • يوفنتوس يواصل إهدار النقاط بالتعادل مع إمبولي
  • يوفنتوس يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إمبولي بالدوري الإيطالي
  • التعادل يحسم ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي.. أبرزهم برايتون وإيبسويتش تاون
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • فرحة سالم النجدي الجنونية بعد هدف التعادل أمام الأهلي.. فيديو
  • مدرب الأهلي: أشعر بخيبة أمل بعد التعادل مع النصر
  • مدرب النصر يكشف سبب غياب الصفقات الجديدة أمام الأهلي
  • عاجل.. النصر يفلت من الهزيمة بهدف عكسي أمام الأهلي
  • مدرب تشيلسي: لا أهتم بصراع ملاك "البلوز"